دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionأرجو بالتوضيح الكامل  Emptyأرجو بالتوضيح الكامل

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ممكن عنوان الموضوع غير مناسب ولكن اعتقد هو جيد للإشراف العام والإدارة وزملائي في فريق الدردشة

.. ما الأمر .. .. شؤال وجيه ويجب أن يتم توجيهه لنا من قبل الإدارهـ والإشراف العام

زملائي فريق الدردشة أين انتم .. وأين هي وعودكم التي تتحدثون عنها خلال التقييماتالسابقة كنتوا تقولوا بس نأجز ما راح تتطلعو من الدردشة راح تبقوا الأوائل في التقييمات المقبلة

بل أنني أرى أن الأمر يزداد سؤءاً ..؟

نتحدث عن تقصير الإدارهـ في عدم الدخول .. ونتحدث عن تقصير الإشراف العام في عدم التواجد وعدم عمل التقييمات في مواعيدها ...

جعلنا الكل مقصر وماذا نحن .. بهذا الحال أليس نحن بمقصريين ..؟ بالتأكيد نعم وايضا مع احترامي للاشراف العام اوجه من ناحيته ببعض التقسر وهكذا الإدارهـ هو من المفترض أن يكون تواجد في الشات والمنتدى بشكل ادنى 4 ساعات يوميا في النهار اما الجميع

ولكن نعود لموضوعنا .. أين أنتم يا فريقي وزملائي بالدرشة ...

نطالب بالتغيير .. فالحق معكم .. ولماذا لا نبدأ نحن بالتغيير ... ولماذا لا نرجع لقوله تعالى عز وجل ...

إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ

ونحن نفوسنا ضعيفة .. لا نبحث على أن نفيد البعض .. فقط نريد ان نكون اصحاب قرار ونحن لا نحكم على قراراتنا ..

نريد الترقيات كتشريف فقط كلوب يرهب العضو ,,,

لماذا لا نبدأ بالتغيير ... نحن ونضع خطة جيدة للعمل عليها فيما بيننا .. لماذا لا نبحث عن الحلول التي تكمن بداخلنا لماذا لماذا لماذا ..؟؟

اريد أن نكون يدا بيد واسرة وفريق واحد .. انا اصبحت أشعر بالملل .. ادخل الدردشة واسجل خروجي ولا احد موجود

descriptionأرجو بالتوضيح الكامل  Emptyرد: أرجو بالتوضيح الكامل

more_horiz
عزيزي لن اعقب كثيرا على نقاط مهمة ذكرتها ولو انه ليس من صلاحياتك ان تقولها وسادع الرد للاخوة ياسر ومطري والاخوة في الادارة العليا

فقط اعلق على نقطة عدم تواجد الاشراف العام احب اقولك فعلا اغلب وقتي انا ومطري وياسر في الدردشة ومعتقدش حد مقصر في عمل التقييم فقط الشهر اللي فات كانت فترة دراسة والكل متغيب لكن باذن الله سيوضع التقييم في وقته ولا تاخير ..

بالتوفيق لك

more_horiz
Abu Yossef كتب:
نتحدث عن تقصير الإدارهـ في عدم الدخول .. ونتحدث عن تقصير الإشراف العام في عدم التواجد وعدم عمل التقييمات في مواعيدها ... 

اي تقييم الذي تأخر عن موعده ؟

غريب فعلاً .. 

انتم تعلمون اننا نقوم بانها التقييم يوم 15 الذي هو اليوم 
ثم نراجعه ومن ثم ننتظر موافقة الادارة عليه وعلى عرضه لكم
فكيف نكون تأخرنا 

Abu Yossef كتب:
بالتأكيد نعم وايضا مع احترامي للاشراف العام اوجه من ناحيته ببعض التقسر وهكذا الإدارهـ هو من المفترض أن يكون تواجد في الشات والمنتدى بشكل ادنى 4 ساعات يوميا في النهار اما الجميع

نحن متواجدين يومياً ( انا + سايلنت +ياسر)

وانا الان بالذات متواجد ( يعني تقريباً بمثل هذا الوقت يومياً اكون متواجد)

ونحن نفوسنا ضعيفة .. لا نبحث على أن نفيد البعض .. فقط نريد ان نكون اصحاب قرار ونحن لا نحكم على قراراتنا ..

نريد الترقيات كتشريف فقط كلوب يرهب العضو ,,, 

اي نوع من القرار؟

اما الترقيات التشريفية حامد يرفضها 

وبالنسبة لقولك نرهب قلوب العضو 

وهل نحن موجون لنرهب العضو ؟ منذ متى ونحن في حرب مع الاعضاء ؟

more_horiz
محمد هذا عتاب ركز هههههههههههههه

more_horiz
اخواتى الاعزاء
انا اعترف فعلا و لن اكدب او كلمه اكثر
انا فعلا مقصر فعلا في دليل الاشهار بطريقه فظيعا و لاكن انا من حبي لدليل الاشهار
مو عايز اسيب الفريق نهائيا و اففضل في طول حيات ان شاء الله
و امنيت ان انظر الى دليل الاشهار و اراه اعل منتدى اشهار في العالم مو في الوطن العربي فقد و لاكن في العالم
و لاكن انا وعدتكم فعلا في الاجازه و لاكن انا الان كبرت و لازم اشتغل و اساعد اهل و في حالت انن في مرحله زواج و خطوبه من جديد و ابدأ اشتغل و اظبط حال في حيات و انتم لا ترضو ل الفشل في الحياه بسبب الانترنت بالكامل بالنسبه ل مو يهمن الاننترنت اكتر من التجربه ال انا فيها الان تجربه الشغل و مسؤوليه انسانه جديده في حيات و نبدأ حياه جديده
------------------------------------
انا فعلا منتظر فقد فتره قليله فقد ببسبب عدم وجود بالمنظر و لاكن منتظر فقد افضي و هذا كام اسبوع او اسبوعين ان شاء الله بأذن الله
افضي و انزل اشتر اللاب توب و اللاب توب ده اول ما يج سعتها انا مو هتواجد 4 ساعات فقد انا هتواجد 10 ساعات لانه هسعدن في جميع شغل بدمل ما اروح الشركه ال شغال فيها عشان انته من شغلى عل جهازهم هناك و رفضو انه عل جهاز كمبيوتر تبعىفي منظر و لاكن وافقو عل ان انهى شغلى على لاب توب في الشركة فا هذا منتظر ااخذ مرتبي و انزل اشتر لاب توب جديد ان شاء الله و سعتها 10 ساعات يوميا من انا فقد
و شكرا لكم و اوعتكم عن قريب عوت بالنسبه الشخصيه ل

اما بالنسبه لفريق ارجو العوده باعلى القدرات و التواجد
 و النشاط مع احترافي للفريق و الاشراف العام و الاداره العليا و اداره دليل الاشهار
نحن بالجميع هكذا مع احترام لكم مقصرين فعلا مو زى االاول و زمان و التواعن ما بيننا
بالنسبه للفيريق دخول و عدم نشاط بالدردشه ز زمان بالنسبه لاشراف العام بصرحه الفتره ال فاتتت الاخ ياسر و مطر و ذا سيلنت نشاط و تواجد مستمر و رد عل شكايا بطريقه جميله جدا و متشكرين لكم اخوان و بالنسبه للدااره العليها كذالك الاخ محمد الشولي فعلا ممتاز و الاخ امير السعيدى ان شاء الله يرجع اكتر من هذا مع احترافي له و الاخ رضوان ممتاز اول مر رجع و يكفي انه رجع لنا
و بالنسبه لداره دليل الاشهار شكرا لك الاخ فارس بالتطوير المنتد و نحن ننتظر جدي من حضرتك
 و الاخت اليكس تشكر عل ما فعلتو بكل مع في دليل الاشهار بالمساببقات و الجوائز و القيمه بكل اشيائها شكرا لك  بالتوفيق
الاخ حامد ربنا معاه باينن انه فعلا الفتره ده مشغول جدا لاانه لا يدخل منذ فتره كثيره يدخل بلتقاطع و لاكن نحن نغذره و عذر الجمع بسبب مشغولتهم الكثيره هذه و ان شا ء الله يعود و نعود و الجميع يعود بالنشاط الجديد و التميز الاروع و ادعو و تواعنو من جديد يا فريق دليل الاشهار
شكرا لك
:: احــــــــــلـــى فــريـــــــــــق :: كتب:
تنبيه : كلامى هذا مع احترام للجميع ولا احد يزعل او يضايق من كلام و لاكن فقد انا اشجعكم و اشجع نفسي من جديد شكرا لكم ...

santasantasantasantasantadfhdfffvbnvbn

more_horiz
مع احترامي للجميع ,, هذه وجهة نظري واتمنى تقلبلها
وبالنسبة للاشراف العام أنا لم اتحدث عنكم بشكل غير مرضي .. واكلل كان غير متواجد وانا لما وضحت النقطة وضحتها بدفاع نكم اما زملائي بالدردة ولكن ايضا لا احد تواجد غير الكينج ... اتعلمون لماذا .. مال الامر

more_horiz
اولا اخي هناك مثل يقول
الغئب عدرو معه اليس كدالك
ثانيا انا بنسبة لي واتحدث عن نفسي
انا لا اكسر في الدردشة وعندمي اقلل دخولي
فهادا لضرورة
فانا بشر ولست بالة
عملي يقتصي علي دالك وانا اعود متعب جدا
هده الايام كل وقتي وانا متطوع من اجل مساعدة مرصي السكري وتوعيتهم خصوصا وهم الفئة المتضررة من الشهر الكريم
تعال انت في مكاني وقل لي شيخ طاعن في سن لا تصم
والله العظيم في بعص الاحيان من صير نتشاجر معهم حتي نقنعهم
ههههههههههههه
تعال انت وفهمه انو الافطار مو حرام
ههههههههههههههههههههههههه
اصافة انا حامل لاب توب تبعي واغتنم اي فرصة لما لا اكون متعب وادخل الي النث وبضبط الي دردشة
هناك شيء اخر بنسبة لقولك نحن نطلب ونطلب ونطلب من الدردشة
هاده النقطة بدات انا متحفظ منها ولا يهمنا لا الاستايل ولغا ترقيات
كما اني والحمد لله لا ارهب الاعضاء
ونيتي معهم حسنة والحمد لله حين يحتاجون مساعدة اكفيهم وزيادة
كما اني لولا هي الاعمال لي صارت لي وقللت دخولي لدردشة
منعتني من القيام لهم بمسبقات
مع اني احتفظ با الحجم الساعي لوجودي

بنسبة لدخولي ليلا فانا لا استطيع دالك افظل الدهاب وترويح عن نفسي علي شاطئ البحر او اصطاد سمك لاغير جو
خلاصة الكلام كتب:
انا لدي برنامج شهري اتبعه ولا اريد ان اغيره الا لي ضرورة
كما اني ادخل بصفة عشوائية وقت ما سنحت لي الفرصة
لاحافظ علي حجم الساعي لتواجدي
وان قل اعوضه في باقي الايام

تقبلي ودي واحترامي مع اني لست مضطر لاحكي لكم قصة حياتي اليس كدالك ...؟؟

more_horiz
اه في شي نسيت اخبركم اياه
هو عن تواجدي انا الشهر لي مضي كان من المفروض اغيبو كله بسبب البكالوريا
تعرف شو معنتا بنسبة للجزائري
معنتي الحياة العملية
فهي اللتيتخدد نوع تخصصه وحياته ليحقق ما يطمح له
ومع دالك انا لم اغيب يوما واحد
حتي غيبت في الامتحان وفقط مدة 4 ايام مع انه من المفروض راغيب 5 ايام للامتحان
هادا من جهة من جهة ثانية
الحمد لله انا الاحظ دخول المشرفين الدردشة في اوقات مختلفة جدا
والحمد لله خصوصا الاخت مالاكو

تقبل تحياتي

more_horiz
ربنا يوفقك الجميع وبأذن الله نكون جميعا الى الاحسن

more_horiz
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
انتظرونى من جديد عودت بكل قوه للدردشه و عدم اصدار ا مخالفه طول ما انا و انتم في الفريق ان شاء الله

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي