دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionلماذا الابطاء في تلبية المشتركين Emptyلماذا الابطاء في تلبية المشتركين

more_horiz
https://www.pubarab.com/montada-f120/topic-t35918.htm

لا يكفي ان ننقل الطلب لقسمه علينا ان نلبي طلبات المشتركين ايضا

اذا كنتم بحاجة لمن يساعدكم اخبرونا كي يتم الاختيار والتعيين

يرجى الاسراع في تلبية طلبات المشتركين

وشكرا

descriptionلماذا الابطاء في تلبية المشتركين Emptyرد: لماذا الابطاء في تلبية المشتركين

more_horiz
مع احترامي يارا لكن انا نقلت الطلب ووضعت صورة جاري التصميم

descriptionلماذا الابطاء في تلبية المشتركين Emptyرد: لماذا الابطاء في تلبية المشتركين

more_horiz
اخي الموضوع معممم على الجميع في حال احجتم لمصممين اعلمونا لو سمحتم كي يتم تعيين من يساعدكم بالاقسام

more_horiz
انا اسفة لو تأخرت اليوم في تلبية طلبات التصميم لكن ان شاء الله بدخل في المساء وغدا وانجز اكبر عدد من التصميمات وهناك طلبات في انتظار توضيح مقدميها

ارجوا المعذرة

more_horiz
msemom كتب:
انا اسفة لو تأخرت اليوم في تلبية طلبات التصميم لكن ان شاء الله بدخل في المساء وغدا وانجز اكبر عدد من التصميمات وهناك طلبات في انتظار توضيح مقدميها

ارجوا المعذرة

في حال كنتم محتاجين لمن يساعدكم اختي ضعي اسماء هنا كي يتم مراجعة ملفها واختيار الانسب

more_horiz
يسعد صباحك يارا اعتقد ان jolio رجع يصمم تاني وكمان وليد الامين

more_horiz
اهلا أختى يارا اعتقد أن السبب فى عدم تلبية الطلبات بسرعة هو قلة عدد المصممين المبدعين

أو عدم المشاركة الفعالة لبعض المصممين

وأيضا أنا اعترف انه كان هناك تقصير منى فى الفترة السابقة لظروف الإمتحانات والحمد لله انتهيت منها

وأيضا بصراحة غياب سحر أثر كتير معانا لأنها كانت بتعمل شغل جامد

وأنا مع سيمو فى ترشيح jolio

لكن أنا بقترح اقتراح تانى اننا منعينش مبدعين جدد الا بعد

1*ممكن نفتح قسم لطلب مبدعين ونضع فيه بعض الشروط منها وضع كل مبدع تصميم وأيضا تواجده لمدة اسبوع بالقسم وتلبية الطلبات

من ينفذ الكلام السابق نعينه حتى لايحدث مثل ما سبق

more_horiz
أعلميهما بأننا سنضعهما تحت التجريب لمدة اسبوع في حال التزما يبقيان في الفريق

more_horiz
فعلا كلامك صح يا زعيم
اوك يا يارا انا هابعتلهم رسايل دلوقتي وشكرا على المتابعةvbnvbn gg444g

more_horiz
السلام عليكم

اخوتي حصل خير. ما تقصده الإدارة هنا هو ان يخرج كل عضو مسروراً بخدمتنا له ولو بالكلمة الطيبة و حسن المعاملة وهذا اضعف الإيمان. حتى وان قل عددنا فلا مشكل فليس هذا سبب لنهمل العضو...فان يكن منكم مئة صابرة يغلبوا مئتين وان يكن منكم الف يغلبوا الفين باذن الله والله مع الصابرين. لا تنسو ذلك اخوتي...

الصبر و العمل الجاد باخلاص و ايمان هو السبيل لتحقيق الهدف في الحياة و ليست الكثرة... ;)

على العموم, ان احتجتم تعزيز في عددكم, فلا مانع, تقترحون على الإدارة من ترون فيه ملكات الإبداع و النشاط و نقرر gg444g

more_horiz
ألف شكر على ردك يافارسنا وبجد والله نورت القسم

more_horiz
نورت يازعمنا القسم بردك الجميل
وشكرا لكم انكم اختارتونى اكون مصمم معكم
بالتوفيك ليكم ولى
لماذا الابطاء في تلبية المشتركين 886773

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي