دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

description كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش  Empty كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش

more_horiz
 كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش  %D9%83%D9%8A%D9%81%D9%86+%D9%86%D8%A7%D8%B4+%D9%88%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%84+%D8%A7%D8%AA%D8%B4+%D8%AD%D9%84%D9%88%D8%A9

عبرّ المصارع الأسطوري كيفن ناش في تصريح جديد عن حبه للمصارع والمدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش وقال أنه يعتبره كأخيه.

وأكد أنه سيفعل أي شيء يطلبه تربل اتش منه. لذلك لن يعود أبدا إلى TNA لأن من شأن ذلك أن يزعزع الثقة بينهما. بالرغم من احترامه الكبير ل TNA وجميع العاملين فيها.

description كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش  Emptyرد: كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش

more_horiz
شكرا لك .. واصل تميزك  كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش  235873

description كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش  Emptyرد: كيف ناش: سأفعل ما يطلبه مني أخي تربل اتش

more_horiz
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

more_horiz
سلمت يداك على الطرح الطيب
  لاعدمنـآ هذا التميز
  يعطيكـ ربي العآفيهـ
 بـ إنتظارجديدك بكل شوق
 ودي ووردي

more_horiz
مشكور

ننتظر جديدك

more_horiz

مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي

more_horiz
شكرا لك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي