دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionالى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة Emptyالى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة

more_horiz
السلام عليكم
اخواني وزملائي
في هذا الموضوع لقد قمتوا بالرد وانا كذالك
https://www.pubarab.com/montada-f125/topic-t32641.htm

فهل تسمحون لي بان اطلب من الادارة حذف ردودكم وردي حتىيكون الموضوع للشروحات فقط

فاذا وافقتكم .. اطلب من الادارة حذف الردود الموجودة بالموضوع .. وشكرا بنظاركم

descriptionالى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة Emptyرد: الى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة

more_horiz
لا تاثير لهذه الردود على الموضوع

بالعكس وانما تشجيع لصاحب الموضوع

حتى لو كان صاحب الموقع

يجب الرد على المواضيع الجديدة

واذا لم يتم الرد يعني لا فائدة منها او انها لا تنفع الاعضاء

ان تم الحذف او بقت الردود مثل ما هيه

نحن لا نعارض عمل الادارة

نحن معكم بكل شي

شكرا

descriptionالى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة Emptyرد: الى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة

more_horiz
شكرا لك اخي ولردك
واكيد فهتمنيوقلتها بنفسك
لافائدة منها لان الموضوع مخصص للشروحات بس
شكرا للتفهم وبانتظار مرور الاخ لينان لوفر

more_horiz
انا موافق مع الأخ zaydoon
هذا تشجيع فقط ولكن اذا عايزة
الادارة الحذف فأكيد لا نعارضها
وننتظر رأي الأدارة ولكن لما الحذف
لا افهم وشكرا gg444g

more_horiz
انا موافق مع الأخ zaydoon
هذا تشجيع فقط ولكن اذا عايزة
الادارة الحذف فأكيد لا نعارضها
وننتظر رأي الأدارة ولكن لما الحذف
لا افهم وشكرا الى الاخوة zaydoonو lebanon lover و الادارة 886773

اهلا اخي اريد الحذف علشان يكون الموضوع فقط للشروحات وخالي من الردود التي لافائدة منها
ارجوا التفهم .. وشكرا

more_horiz
وأنا رأيي من رأي عاشق تراب العراق

more_horiz
وأنا رأيي من رأي عاشق تراب العراق

شكرا يارا .. الرجاء حذف الردود الغير مفيدة لو سمحتي
وشكرا

more_horiz
هل ا تفقتم على حذف الردود

more_horiz
اوكي يا غالية انا موافق
gg444g

more_horiz
شكرا للموافقة
يرجى الحذف يارا

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
تم الحذف يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي