دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionارجو دخول  فارس الدعايه  هااااااااااااااااام جداااااااااااااا Emptyارجو دخول فارس الدعايه هااااااااااااااااام جداااااااااااااا

more_horiz
السلام عليكم

عندى استفسار هام انا مش عارف له اجابة ولا اى شىء

المنتدى بتاعى انا ارشفت جميع ما يحتويه على جوجل والحمد لله كويس بس معرفتش اعمل حاجة على الام اس ان والياهو المهم يعنى بعد كده استخدمت برنامج بيجيب الزوار الى وضعه احد الاعضاء هنا فى المنتدى طلع زوار وهمين زى ما كنت معتقد برده من ابل ما استخدمه بس الشىء الفظيع الى حصل انى توقفت الارشفة نهئيا عندى وروبوتات جوجل مش بتخش المنتدى خالص والافظع انى عدد المتواجدون فى المنتدى بيبقى صفر مع انى بكون فى المنتدى واكتر من صديق لى اتمنى انك تساعدنى لو عندك وقت لذلك وشكرا اوى انك قطعت من وقتك لتقرا رسالتى واسف على الازعاج فى امان الله

ده رابط المنتدى بتاعى لو كان فى وقت لذلك
http://ngoooom.ahlamuntada.com

descriptionارجو دخول  فارس الدعايه  هااااااااااااااااام جداااااااااااااا Emptyرد: ارجو دخول فارس الدعايه هااااااااااااااااام جداااااااااااااا

more_horiz
السلام عليكم

اخي العزيز هل جربت مسح هذا البرنامج

ومسحت ايضا الكوكيز الخاص بالمنتدى

وشاهد بعدها النتائج

ارجو دخول  فارس الدعايه  هااااااااااااااااام جداااااااااااااا 886773

descriptionارجو دخول  فارس الدعايه  هااااااااااااااااام جداااااااااااااا Emptyرد: ارجو دخول فارس الدعايه هااااااااااااااااام جداااااااااااااا

more_horiz
اهلا اخي .. البرنامج كشف اخيرا انه يقوم بتخريب ارشفة قوقل للمنتدى
فالافضل مثل ما قال زميلي زيدون تحذف البرنامج وتحذف الكيكوز وتحاول تنشط المنتدى بالمواضيع وتتبع الطرق الموجودة الي بتزيد الارشفة وان شاء الله يرجعلك منتداك زي زمان
تحياتي

more_horiz
طبعا انا قمت فعل ذلك قبل ان اكتب الطلب وغيرت نسخة الجهاز كمان وغيرت استيل ومجلة المنتدى يعنى عملت تغيير كامل مش فاضل غير ان اغير المنتدى الا لو فيه حل غير كده

more_horiz
كمان المشكلة الاكبر احنا دلوقتى 6 اصدقاء فى الدردشة جايب المتواجدون الان صفر ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
أنا دخلت و ريتك إنت و sara s في المتواجدون الآن و أرجو أن تعيدني إلى دردشة pubarab

more_horiz
ارجو الحل سريعا يا فارس الدعايه

more_horiz
يا غالي امسح كل البرنامج ولا تخليه له اثر
gg444g

more_horiz
والله مسحته وعملت نسخة جديده للجهاز واستيل وبوابة جديده للمنتدى ومافى حل ارجو حد يقول حلول غير اى حاجة تخص البرنامج لانى عملت ده كله من قبل مكتوب الموضوع وما لقيت احل

more_horiz
احناا حذؤنااا من هذه البرامج

more_horiz
السلام عليكم

المنتدى بتاعى انا ارشفت جميع ما يحتويه على جوجل والحمد لله كويس بس معرفتش اعمل حاجة على الام اس ان والياهو

هل تتحدث عن ما توفره احلى منتدى في لوحة الإدارة؟

المهم يعنى بعد كده استخدمت برنامج بيجيب الزوار الى وضعه احد الاعضاء هنا فى المنتدى طلع زوار وهمين زى ما كنت معتقد

اخي الأرشفة و الإشهار ليسا بالخداع و الوهم. حذار من كل من يعدك بآلاف الزوار دون تعب...الخ. فهذا ليس الا كذب لا غير و لا ننصح باستعمال مثل هته البرامج او المواقع لأنها تسبب عزوف محركات البحث.

برده من ابل ما استخدمه بس الشىء الفظيع الى حصل انى توقفت الارشفة نهئيا عندى وروبوتات جوجل مش بتخش المنتدى خالص

هذا ما قلته اعلاه. غوغل يعتبر الآن منتداك كمنتدى حاول خداعه بنشاط وهمي و يحذر منه... يجب عليك ان تحذف البرنامج الذي وضعته و تتوقف عن التلاعب هكذا و تبدأ ارشفة و اشهار صحيحين عبر الطرق العلمية التي اعطيتها لكم.

والافظع انى عدد المتواجدون فى المنتدى بيبقى صفر مع انى بكون فى المنتدى واكتر من صديق لى

هذا من اختصاص تقنيي احلى منتدى ولا علاقة له بما فعلته. فان كان المنتدى لا يسجل الأعضاء الذين به فلا علاقة لما فعلت بالأمر و الله اعلم.

على اي, ما عليك الآن فعله هو ارشفة منتداك بالشكل الصحيح و البحث عن تبادلات اعلانية على كلمات دليلية و ليس بنر. و التحلي بالصبر فسيأخد ذلك وقت طويلا لكن سيعود منتداك للظهور.

اعطيك فكرة ستخرجك فوراً من المشكل, اسرع طريقة لتخطي هته العقاب هي شراء ضومين احترافي من احلى منتدى. ضومينات احلى منتدى هي احترافية و سيتقمص الضومين فوراً رابط المنتدى الأصلي و تتحول كل روابط منتداك الى روابط جديدة لن يتعرف عليها غوغل و ستتير فضوله فيأرشفها كعادته و تضمن ارشفتك من جديد على الضومين الإحترافي

:D

more_horiz
شكرا يا فارس الدعايه على الاجابة المفيده

more_horiz
تم الحل يغقل

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي