دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionخطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة!  [pubarab.com] Emptyخطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة! [pubarab.com]

more_horiz
خطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة!  [pubarab.com] Untitl13

خطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة!  [pubarab.com] Untitl14

descriptionخطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة!  [pubarab.com] Emptyرد: خطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة! [pubarab.com]

more_horiz
حبيبي ياسر انا دخلت من متصفح الكوكل كروم لم ياتيني اي تحذير
يعني شغال والسبب ليس من الموقع بل احتمال من المتصفح نفسة

descriptionخطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة!  [pubarab.com] Emptyرد: خطر:أنت على وشك التعرض لبرنامج ضارة! [pubarab.com]

more_horiz
mohamed alshwaily كتب:
حبيبي ياسر انا دخلت من متصفح الكوكل كروم لم ياتيني اي تحذير
يعني شغال والسبب ليس من الموقع بل احتمال من المتصفح نفسة

وانا معنديش اى مشكلة

more_horiz
شنو يعني ياسو

مفهمت ؟؟!

more_horiz
نفس اليوم ظهرت لي بس مو بطريقه غير مباشره من خلال مواضيعي الاخيره فتحت الرابط وظهرت هاي الصفحه لاا اعرف السبب بس يبدو هناك اعلان من اعلانات جوجل او اي اعلان وجد به هذه المنتدى مع العلم ان هذه الرابط محظور في الاشهار جربو تكتبو وراح تجده يتغير عنوانه . . عندما عاودت مره اخرى فلم تظهر مرى اخرى ;)

more_horiz
ياسوري تلاقيك كنت فاتح موقع والعياذ بالله من المواقع الممنوعه ومحرمه شرعا وفي نفس الوقت فتحت الاشهار فالمتصفح انفجر وفي وجهك الكريم
خسئت ياقراعه

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي