السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام فريق إدارة دليل الإشهار الكرام

.. انا حاولت التواصل مع الفريق وبالذات الاخ حامد .. وأيضا حاول الأخ دكتور محمد الشويلي ولكن قلة تواجد الاخ حامد هي منعته

فقررت ان أكتب للكم الطلب هذا آملا الرد من قبل الاخ حامد

.::. أولا أعرف أن ما أتحدث عنه قد يكون ممنوع التحدث به .::. لذا قررت الإستفسار عبر الخاص

:: الموضوع بخصوص قدرات وصلاحيات الإشراف على الدردشة .. @ .. ::

أخي الكريم : انا قد تم تعيني من قبلك في الفريق الخاص بالدردشة منذ شهرين تقريبا
وكنت لا اعرف نظام التقييمات وغيرها ولكن بعد مرور الشهر الاول واختلاي بالرفريق تميزت عن غيري من الفريق وأخذت التريب الأول في التقييم أنا والاخت الفاضلة ألاء وهي رجعت الفريق بذاك اليوم الذي دخلت فيه فريق الدردشة

انا الآن أعتقد .. قد حان إعطائي الصلاحية .. وذلك لخبرتي الكافي أعتقد ك مرشح ,, وهذا ما أيدني في الأخوة : متاري ربنا يكرمه .. والأخ د. محمد شويلي ( الله يهل له ) ..

انا في الفترة الاخيرة ذاد تواجدي في الفترة الواقعة بين الساعة السادسة صباحا لغاية الثامنة أو التاسعة مساءً وذلك لعدم نزولي للكلية للدراسة والعمل بالمكتب

أعمل عبر الأنترنت لانفذ طلبات المؤسسة التي اعمل بها مصمم

أعتذر لخروجي عن لب ونص الموضوع وذلك للتنوير : انا طالب قسم حاسوب تخصص وسائط متعددة
اعمل مصمم بمؤسسة ومطبعة دعاية وإعلان بالقطاع .. واعمل عبر الاترنت في مؤسسة خاصتي بإسم : مؤسسة كليك سيرف لخدمات وحلول الويب
www.clic-serv.com | وأكاديمية مجتمع فكرة سأستفرغ لها قريبا لوضع الدروس الخاصة بعالم الوسائط المتعددة www.ac-idea.com

لانني بغزة والظروف حكمت منذ اسبوع بسبب الحرب اللعينة على بني صهيون ..

وهذا عدم مقدرتي بالدخول اوقات تواجد الأاخ حامد في منتصف الليل ... وذلك في هذا الاسبوع لانه ممنوع..

اتمنى ردكم بقبول طلبي واعطائئي وقدرات الإشراف &الصلاحيات ..

هذه تحياتي الخاصة لكم
أخوكم احمد ..
هام جدا .. برجاء الرد العاجل ..  235873