دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionهل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم  Emptyهل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم

more_horiz
كيف يمكن ان تنشر منتداك في محركات البحث .................
ارجوا ان تساعدونا بارك الله فيكم ....

descriptionهل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم  Emptyرد: هل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم

more_horiz
تابع

منتدى الشروحات و تقنيات الإشهار

descriptionهل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم  Emptyرد: هل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم

more_horiz
تفضل اخي الفاضل

more_horiz
Desperado كتب:
تفضل اخي الفاضل

لما تقوم بتقليد ردي ؟
لديك انذار

more_horiz
اخي الفاضل ده المفروض مش انذار انا كنت برد عليه في حالة عدم وجود رد

وانا ببعت الجواب كنت انت كمان جوبت وبيقولي وانا برسل الرد بيقولي تم ارسال مساهمة قبلك

ياريت عدم حسب هذا انذار وسوف يتم الشكوي مش ذنبي مشرفي القسم مش بيرده بسرعة

وانا كنت بجواب عادى قبل ان يتم وضع ردك

more_horiz
اولا / فعلا الرد ليس مقلد وانما كان في نفس الوقت
ثانيا / لم يكن من الداعي الد على المشرف هنا بل مراسلته على الخاص او مراسلة احد المشرفين العوام او رئاسة الفريق

موضوع بسيط لا يحتاج للتفخيم بهذا الشكل
الرجاء عدم اتخاذ مثل هذه النزعات مشاكل بيننا

more_horiz
ياجماعة بارك الله فيكم ............انا اسف .
هل يمكن ان تساعدوني بارك الله فيكم  2726535510

more_horiz
يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي