دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

بيع منتدى فيه 5000 اعتماد

м.s
m_f-f2009
ام البنات
BILALE-DZ
أميــرة الجزائر
Gta_amine
شوشرهــ!!
صقر المنصوره
زين المدمر
dah_men
Ahmed Sheko
menimeVEVO
16 مشترك

descriptionبيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 Emptyبيع منتدى فيه 5000 اعتماد

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لدي منتدى احلى منتدى
فارغ مافي مساهمات ولا شيء
لكن فيه 5000 الاف اعتماد طبعا
رابط اثبات الملكية
http://newforum.mam9.com/t2-topic
الشاري يكون من الجزائر الدفع ccp طبعا

بالمناسبة على وجود الاعتمادات ساعطي الف اثبات للشاري لهذا لا اريد ردود عشوائية و صورة مزورة او كيف منتدى مثل هاذ فيه 5 الاف اعتماد من فضلكم بضع الاف اعتماد لا تعني شيئا بالنسبة لي فليد كثير من المنتديات وممن في هنا من شارك معي في عروض او مسابقات

صورة من الادارة
بيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 FNVYsAAAAASUVORK5CYII=

رابط المنتدى
newforum.mam9.com
البيع للجزائريين فقط

للعلم تم وصول السعر لل 2700 دينار جزائري
السعر ليس بعيد
ننتظر الجادين

عدل سابقا من قبل menimeVEVO في الأحد 14 أكتوبر 2012 - 1:07 عدل 1 مرات

descriptionبيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 Emptyرد: بيع منتدى فيه 5000 اعتماد

more_horiz
أخ ـي الـ غ ـالي مـ م ـكن تـشوف ع ـرضـي هـنا gg444g

هـل تحلم بامتلاك منتدى مرتب و جميل ... !!! أتفضل أدخل هنا بلا تردد [ www.pubarab.com/t311335-topic#2716224 ]

descriptionبيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 Emptyرد: بيع منتدى فيه 5000 اعتماد

more_horiz
اخي الكريم صاحب المنتدى ..
ان تصوير الاعتمادات ليس كافي ليثبت انه به اعتمادات لانه يمكن ان يتغير العدد عبر كوكل كروم .. لذا لتأكد بأن المنتدى به اعتمادات صور صفحة الاعتمادات عبر
دخول لوحة الادارة الى اخر والى إدارة الإعتمادات ثم صور الخلاصة وفهرس العمليات
ليتم التأكد من وجود اعتمادات ... وشكرا
ذلك حتى يطمأن المشتري

more_horiz
YOUSIF LNK كتب:
ان تصوير الاعتمادات ليس كافي ليثبت انه به اعتمادات لانه يمكن ان يتغير العدد عبر كوكل كروم .. لذا لتأكد بأن المنتدى به اعتمادات صور صفحة الاعتمادات عبر
ذلك حتى يطمأن المشتري

شكرا لمرورك ساثبت للمشتري بوجود الاعتمادات + هل تظن ان 5 الاف اعتماد شيء كبير بالنسبة الي حتى ازور ؟

more_horiz
اخي ممكن تضع كل روابط منتدياتك الي للبيع

هنا برد

more_horiz
menimeVEVO كتب:
YOUSIF LNK كتب:
ذلك حتى يطمأن المشتري

شكرا لمرورك ساثبت للمشتري بوجود الاعتمادات + هل تظن ان 5 الاف اعتماد شيء كبير بالنسبة الي حتى ازور ؟

ممكن لك قليلة لاكن للمشتري كثيرة لانه يدفع مقابل مادي 5000 اعتماد يساوي 50 دولار

more_horiz
اخي الحبيب الاثبات اسهل شيء عندي لما اجد المشتري الثقة انا معروف بها والحمد له
هذا المنتدى فاضل علي لا اريد ان افسده بشراء دومين وتنشيطخ وووو لانو عندي منتديات كثيرة ولم استطع ادارتها وحدي

اذا فيه مشتري جاد راح اعطيه اثبات قاطع يا حبي ولو انا عامل حاجة الشكاية لله و للزعيم وراح تردو حقكم في ثواني

more_horiz
menimeVEVO كتب:
اخي الحبيب الاثبات اسهل شيء عندي لما اجد المشتري الثقة انا معروف بها والحمد له
هذا المنتدى فاضل علي لا اريد ان افسده بشراء دومين وتنشيطخ وووو لانو عندي منتديات كثيرة ولم استطع ادارتها وحدي

اذا فيه مشتري جاد راح اعطيه اثبات قاطع يا حبي ولو انا عامل حاجة الشكاية لله و للزعيم وراح تردو حقكم في ثواني

عذرا على تدخلى هذا
ولكن دعنى اسألك سؤالا
هل يوجد مشكلة ان تصور الشاشة بأكملها لكى تثبت للاعضاء
ان المنتدى فعلا يحتوى على 5000 اعتماد
التصوير لا يأخذ بعض الوقت منك
والتصوير ايضا يفرق مع الاعضاء او مع المشترى كثيير

واسف مرة اخرى على تدخلى
بالتوفيق بيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 886773

more_horiz
اشتريه و اعطيكم 100 اعتماد هدية كمان ارسلها لاي منتدى تريدون المشكلة انو احنا العرب نتكلم كثيرا دون فائدة

و الدليل كثرة الردود ولا احد يقترح سعرا بيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 128482

كان بدي اعطيه لواحد لانو كان راح يعملو منتدى اسلامي قلت اعطيه ياه كصدقة جارية وتبين فيما راح يعملو تطويري الكل بيحب يخدع عندي عشرات المنتديات ماش كفاية يعني ؟ في اول مرة طرحت منتدى فيه 5 الف اعتماد والاثبات والله العظيم وضعتو فيديو وليس صورة جاء المشرف وقالي ممنوع فيديو ضع صورة واحترم القوانين الله يهديكم على كل حال وخلونا من الردود العشوائية لو ان المنتدى ما فيه اعتمادات اقسم بالله العي العظيم ان اعطي المشتري جميع منتدياتي بها دومين احترافي وتومبلايت ونشيطة و اعطيه 10 الاف اعتماد
هذا ان لم يجد الاعتمادات بيع منتدى فيه 5000 اعتماد - صفحة 2 557424

more_horiz
ارجو غلق الموضوع

more_horiz
موفقهه ..~

more_horiz
8-يتم غلق الموضيع التى اخر رد بها منذ 4 ايام من قبل المشرفين وسيتم نقل الموضوع الى ارشيف القسم

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي