دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionشكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني Emptyشكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني

more_horiz
السلام عليكم ورحمة وبركاته

احبتي اولاً البارحة تم تغيير استايل منتداي بعضوية لبنان لوفر من طرف المشرف اللبناني والعضوه توتآآ

الي هي مديرة المنتدى عندي شاهده على الي حصل بعدها غير الستايل المشرف اللبناني بعضويه لبنان لوفر الي هو اداري بمنتداي لستايل مش كويس ومكتوب عليه كلام مش كويس برضه وقال انه المخترق كلمه على الايميل وقاله انه اخترق المنتدى يعني وهو لعب بينه وبين صديقه المشرف اللبناني

انا من يوم ماخليته اداري فضل يعمل تغييرات بالمنتدي ملهاش اي داعي يعني يوم يغير اسماء المجموعات يوم يدخل يغير بلعب ببيانات الاعضاء يوم يتحكم على الاعضاء بالمواضيع ويغلق مواضيعهم ويحذفها

انا قلت اصبر عليه والنهاردة كان معي بالشات وقالي انه كلمه المشرف اللبناني انه هيخترق المنتدى قلت له اوكي يخترقه لو يقدر مش عارف انه هيجيبله عضويته عشان يخليه يلعب بالاقسام زيما هو عايز

اتخيلو انا كنت عامل كل اقسام المنتدى مثلما موضع بالصورة

هنا

شكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني F2y15376

قام حذفها كلها بعدما انا تعبت ونسقتها كلها على هذا الشكل

وديه صورة توضح

شكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني Syp15463

انا مش عارف بجد ليه لبنان لوفر جابله عضويته عشان يخرب بيها المنتدى مش عارف هو وعده بمنتدي في بي ولا وعده انه يخليه اداري بمنتداه

على فكره الي يخون صديقه ممكن يخون اي حد حتى اخوه انا وثقت فيك وانت ماكنت قد الثقه المفروض انه الانسان لما يتحمل المسؤولية مايكون يخذل الناس

يعني لو مو عاجبك المنتدى خلص لا تدخله مش عاجبك المدير لا تحكي معه اما لعب بالمنتديات بعد تنسيق وجهد لمدة سنتين يضيع هيك بثانيه صعب جدا

انا رجعت المنتدى على ماكان عليه من الصيانه عملت باك اب للمنتدى ورجع الحمدلله زيما كان قبل شهر بس التنسيق الي عملته كله راح

يعني انا مش عارف اقول فيك ايه يعني ادعي عليك ولا اقول حسبي الله ونعم الوكيل؟؟

عموما امركم لله انتم الاثنين المشرف اللبناني ولبنان لوفر

وتذكروا حديث المصطفى صلوات الله وسلامه عليه

ايات المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اتومن خان

يعني انا امنتك على منتداي وانت خنت الامانه ولا حول ولا قوة الا بالله

ونجي الان الى الحسد

ندخل على الموضوع الاتي

http://www.bdr130.net/vb/t717573.html

1- يا علي يا علي - تعمل عندي موضوع و اسجل عندك بـ 30 رد

ج - يا حبيب - شو رح يفيدك اسجل عندك و تسجل عندي لطالما منتداك مجاني و حرااام التعب عليه

2- علي - اعملي منتدى في بي و بحطلك 20 موضوع والله!

ج-
؟؟ .. طيب شو يفيدني المواضييع المزيفة؟ .. تجي تعملها و تروح؟ .. لا شكرا
- المواضييع هي زينة المنتدى لما يحطها عضو حقيقي - لا عضو دخل بخمس دقائق
نزل كم موضوع و باي

3- بدي دومين com لمنتداي - لاقيت شكركة بتعطيه مجانا....

ج-
افهم يا اخي - ما فيه شركة و ما رح تملك بعمرك ابدااا دومين دوت كوم مجانا
- نصيحة و قف المحاولة -- طيب ليش ما تشتري منتدى مدفوع؟

4- ما اقدر اشتري منتدى مدفوع - ما بعرف احول

ج-
ههههههههههههه ما تعرف اتحول؟ .. طيب خليني اعلمك - اول شيء روح على اي
ويسترن يونيون الي كل نصف متر تلاقي واحد - قله يا عم خذ هالفلوس و حولهم
للبيانات كذا و كذا ---- حيقلك تم التحويل - يعطيك رقم سري - تجي تعطيني
ياه او للمتفق معه - و خلاص - تم التحويل بنجاح

ردي عليك بخصوص هالكلام

انا عارف انه عندك فلوس وعندك استظافه وعندك مليون دومين شو اعملك انا في ناس ماعندها وتحب المنتديات الي بتكون تابعه لاحلى منتدى لانه مضمونه وحمايتها اقوى من الفي بي بمليون مره

يعني ليه عضو بمنتدى احلى منتدى يعمل منتدى في بي ويفضل يدفع للاستظافه والدعم الفني والحمايه يعني هو فارغ لاسرته ولا فارغ لمنتداه المنتديات المجانية الناس بتعملها عشان تستفيد وناس تعملها عشان الترفيه مش كل الناس مثلك انت عندهم فلوس وقادرين انهم يعملو الف منتدى

فكر قبل توجيه مثل هذا الكلام لاي شي يعني انت عشان عندك فلوس خلاص تروح تتفاخر على كل واحد مسكين ماعنده فلوس؟؟

هل ده فعلا الي اتعلمته من دينك ومن اهلك ؟؟

عموما اخي تذكر حديث المصطفى [اذا لم تستحي فاصنع ماشئت] صدق رسول الله

والسلام..

descriptionشكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني Emptyرد: شكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني

more_horiz
أقسم بالله انوا ميش انا وما عملت شي
قسما بالله يا اخي انا قلت لك انوا
حروح وقلت لك انوا بدك تنتبه لأنوا
واحد مجهول على أيميلي قال انوا
بدوا يسرق المنتدى ويحذف المواضيع
انا ما صدقتوا ولكن قلتوا لك يعني أحلف بالله العظيم
يا اخي وانت قلت لي ميش حيقدر يا اخي والله ميش انا
انا أغلقت الايميل على الساعة7:00 مساء
وتبين انوا تم حذف المنتدى على الساعة 8:00
وبعدين انا تعبت بالمشاركات كتير عشان أخرب لك المنتدى
أعوذ بالله اخي مع تحياتي وأرجو الرد

descriptionشكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني Emptyرد: شكوى بالمشرفين lebanon lover والمشرف اللبناني

more_horiz
اخوي تقدر تفسر كيف انحذفت الاقسام باسمك؟؟

قولي كيف؟؟

more_horiz
انا قلت لك انوا لح يجي هاكر
وانا ما عملت شي والهاكر بيعرف
أيميلي يعني أخترق أميلي اولا وبيرجع
دخل الأدارة بأسمي وانا ما دخلني والله يا اخي
أرجو الرد

more_horiz
اخوي اعذرني بس انا الان صرت بخاف احط اي اداري عشان هالتخريب انا لي من يوم ماكلمتني وانا جالس لاصلح المنتدى وارجعه مثلما كان عملت له اغلاق

يعني لي الان اكثر من 6 ساعات فاضل مشغول اصلح الي خرب عملت اقسام وانحذفت كلها اخي انا اسف

انا شلت كل الاداريين ومش هحط غير اخوي ترايدنت والي بده يكون اداري من الان يثبت جدارته يشارك بمواضيع بكل الاقسام ويرد على كل المواضيع

غير هيك ما اقدر

وانا اسف ياخوي بس انا مش ذنبي انك انطردت الذنب ذنبك تعرفت عليه ولان الحذف كان بعضويتك

اعذرني ما اقدر ارجعك ولا ارجع اي اداري من الان الا بعد جهد كبير مثل صمت المشاعر يعني بعد 1000 او 2000 مشاركه

بعدين يكون خير

غير هيك ما اقدر انا تعبت والله تعبت

more_horiz
يعني انا الي تعبت بالمنتدى بيجي واحد هاكر بيدخل بأسمي ويحذف كل الأقسام
بتيجي انت بتقول لي انوا ما بدك توضعني انا الي عم شارك بمنتداك وعم بوضع
مواضيع بقسم الحوار والنقاش والقسم الأسلامي تيجي ان تشيلني والله حرام
عليك انا عم بشهر منتداك وانا تارك كل المنتديات عشانك انت بتشيلني وأذا وضعتني انا
اليوم عندي عطلة بدي أعمل مساهمات الرجاء منك وضعي مع تحياتي وأرجو الرد

more_horiz
اخوي اعذرني تسجل بعضويه جديدة وتثبت جدراتك

اسف بس انا اخاف الان ارجعك ويرجع يدخل يعمل نفس الشي والمثل يقول

حذف من جانب فريق الأشراف

يعني ارجعك اداري عشان يرجع يعمل نفس الشي؟؟

والله تمام يعني افضل اصلح كل يوم تصلح تصليح؟؟

هو انا عندي روح من حديد افضل اصلح بعد الناس

more_horiz
تب رجعني اخي وحغير أيميلي وميش حيعرف شو رأيك ؟؟؟

more_horiz
رايي مش هضيف اي اداري الا بعدما تعمل الشركه حل لمشكله حذف الاقسام والمواضيع وتعديل بيانات الاعضاء

لانه تعب بجد يعني انا هرجعك لما يعملو الخاصية ديه لما يكون في خاصيه تمنع الاداريين من حذف الاقسام والمواضيع

وتعديل بيابنات الاعضاء بعدها هعملك اداري وهعمل اي حد عايز يكون اداري

لانه هحطكم اداريين وانا مش قلقان

بس هلا مش قادر لانه صعب جدا جدا انت مش عارف انا تعبت كيف اقسام الملحقات بتاع التصميم انحذفت اقسام اللغة اقسام مايكروسوفت تبع البرامج راح كله

القسم العام تعبت والله وثقتي الان بقت صغيره جدا بالناس

عموما انت لو عاجبك المنتدى هتشارك من غير ادارة ولا منصب لو تحبه فعلا بس لو حبيته عشان الاداره فده يعنى انك مش بتحبه خالص

والله ولي التوفيق

more_horiz
تب انا شو ذنبي يا اخي اذا غيرت أميلي
ما لح يعرف الهاكر وميش حيقدر
يعمل شي وانا بحب المنتدى
ميش عشان الأدارة رجع لي عضويتي الأول
وبعمل مواضيع وترجعني مدير
ممكن أرجو الرد

more_horiz
المشكله مش بالايميل لانه ممكن احطلك ايميل هيك

ad;akdj;aksd@hotmail.com

المشكله فيك انت بكلمه السر كيف وصلت كلمه السر للمشرف اللبناني مش عارف انا

لانه لو رجعتك اداري ممكن توصله كلمه السر مره ثانيه ويحذف المنتدي ثاني وعشان هيك قلت لك مش هقدر ارجعك اداري انت او اي شخص كان الا بعد المساهمه واثبات الجداره بالمنتدى

من الان مش هعمل لا مشرفين ولا اداريين ولا حتى مصممين انا هدير المنتدى بنفسي بإذن الله وهطوره لوحدي ومش محتاج العون من حد

الله معي وفي عندي كام عضو مخلص والحمدلله يعني دول يكفوني الي عايز يشارك معانا اهلا فيه والي مش عاوز خلاص مش هنجبر حد على التسجيل والمنتدى مفتوح للجميع

more_horiz
تب اوكي انا حثبت جدارتي ولكن رجع لي عضويتي
وانا حغير كلمة السر والأميل وشكرا

more_horiz
OK

more_horiz
وأرجو افتتاح المنتدى لانوا مكتوب انوا انت عم تعمل عملية صيانة
أفتحوا عشان أثبت جدارتي

more_horiz
واحد من الناس ؟ .. هذا اسمك ؟ .. انا اقسم بالله ما قصدتك و انا ما بعرفك اصلا تقعد تعملي و مفكرني عم كلمك -- انا ما بعرفك اصلا - و اكيد انت ما اسمك واحد من الناس - طيب رح عدلها و حطها واحد من القوم منيح؟

ههههه انت شو دخلك بالموضوع بمدرسة المشاغبين اصلا؟

ما احد جاب سيرتك و ما احد دخل ايميلك

المهم الان . انت قللت احترام و انا بعدني ما حاسبتك .. المهم الله المحاسب و انا رح حاسبك ... و بكرر شو دخل القصة لتجي و اتحطها بمنتدى الاشهار؟

حطها بمنتدى الدعم لا الاشهار هذا مش محلها

more_horiz
انت أصلا سارق المنتدى وهددتني على الأميل ولا شو؟؟؟؟؟

more_horiz
و انا ما قصدت شركة منتدى ابدا و انا وضحت هالكلام بس مش باين انك واضعه بالاقتياس؟ .. انا كنت بتكلم عن الاستضافات الفي بي المجانية و جبت دخل ابدااا للمنتديات احلى منتدى - بالعكس هي معجزه بعالم المنتديات - بربع الدقيقة ممكن تنشىء منتدى قد ما الشركة متكافئة

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشرف اللباني اسمع يابعدي انا الي خربت منتداي بعضويه لبنان لوفر وهذا وتتكلم عن المساحبه وعن الاتهامات

كيف تجي هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بجد مش فاهم واحد من الناس بمدرسة المشاغبين انت قاصدني انا وقاصد بموضوعك الي عملته اعضاء منتدى الاشهار ولا تنكر لانه مفهووووووووووووووم ونخلي اي شخص يحكم هيعرف بسرعه انه الكلام موجه لشركه احلى منتدى ومنتدى الاشهار بالتحديد تبادل التسجيل وتبادل المشاركات

ثاني شي تابع ردودك بمدرسة المشاغبين شو كتبت؟؟ كتبت راح تخترق المنتدي والمشكله ما اخترقته دخلت بعضوية لبنان لوفر وحذفت الاقسام يعني انا ما اسمي هذا اختراق بس تدخل بعضويه لبنان لوفر وتجي تقولي تم اختراق المنتدى هبقى اقولك تروح تلعب بعيد ههههههههههههه

عشان مش بحب العب انا واطفال بجد لانه انا عارف الحمايه الي بمنتداي ومش ممكن يتم الاختراق عن طريق اي مكان بالمنتدى لانه صعب ههههههههههههههههه

المهم شوف انت امرك لله عشان عملت هيك وربك هو اسمه العدل هو الي راح يعدل بيني انا وانت ولبنان لوفر

يعني ممكن انا ما اخذ حقي بالدبنا بس بالاخرة انت وين هتروح؟؟

والسلام

more_horiz
أولا له الحرية الشخصية بالمنتديات التي تعجبه احلى منتدى لا يفرض نفسه على الاخرين

[quote][يعني انا الي تعبت بالمنتدى بيجي واحد هاكر بيدخل بأسمي ويحذف كل الأقسام
عليك انا عم بشهر منتداك وانا تارك كل المنتديات عشانك انت بتشيلني وأذا وضعتني انا
اليوم عندي عطلة بدي أعمل مساهمات الرجاء منك وضعي مع تحياتي وأرجو الرد/quote]

lebanon lover

لا اعتقد أن الهكرز هو من قام بحذف الأقسام ،، بل أنت ومصدرك واضح من خلال الاي بي وهو نفس مصدرك هنا ايضا ،، المطلوب منك التوضيح أخي لو سمحت لما قمت بمثل هذا العمل

more_horiz
واحد من الناس كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشرف اللباني اسمع يابعدي انا الي خربت منتداي بعضويه لبنان لوفر وهذا وتتكلم عن المساحبه وعن الاتهامات

كيف تجي هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بجد مش فاهم واحد من الناس بمدرسة المشاغبين انت قاصدني انا وقاصد بموضوعك الي عملته اعضاء منتدى الاشهار ولا تنكر لانه مفهووووووووووووووم ونخلي اي شخص يحكم هيعرف بسرعه انه الكلام موجه لشركه احلى منتدى ومنتدى الاشهار بالتحديد تبادل التسجيل وتبادل المشاركات

ثاني شي تابع ردودك بمدرسة المشاغبين شو كتبت؟؟ كتبت راح تخترق المنتدي والمشكله ما اخترقته دخلت بعضوية لبنان لوفر وحذفت الاقسام يعني انا ما اسمي هذا اختراق بس تدخل بعضويه لبنان لوفر وتجي تقولي تم اختراق المنتدى هبقى اقولك تروح تلعب بعيد ههههههههههههه

عشان مش بحب العب انا واطفال بجد لانه انا عارف الحمايه الي بمنتداي ومش ممكن يتم الاختراق عن طريق اي مكان بالمنتدى لانه صعب ههههههههههههههههه

المهم شوف انت امرك لله عشان عملت هيك وربك هو اسمه العدل هو الي راح يعدل بيني انا وانت ولبنان لوفر

يعني ممكن انا ما اخذ حقي بالدبنا بس بالاخرة انت وين هتروح؟؟

والسلام

هل صدقتني انوا ميش انا الي حذفت ولا موضوع أرجو الرد مع تحياتي

more_horiz
[quote="يارا"]
أولا له الحرية الشخصية بالمنتديات التي تعجبه احلى منتدى لا يفرض نفسه على الاخرين

[يعني انا الي تعبت بالمنتدى بيجي واحد هاكر بيدخل بأسمي ويحذف كل الأقسام
اليوم عندي عطلة بدي أعمل مساهمات الرجاء منك وضعي مع تحياتي وأرجو الرد/quote]

lebanon lover

لا اعتقد أن الهكرز هو من قام بحذف الأقسام ،، بل أنت ومصدرك واضح من خلال الاي بي وهو نفس مصدرك هنا ايضا ،، المطلوب منك التوضيح أخي لو سمحت لما قمت بمثل هذا العمل

هو المشرف اللبناني بلبنان ومصدري من لبنان اختي الغالية وانا عم بعمل مساهمات ومواضيع
كيف يعني بدي أحذف الأقسام وانا عم بشهر المنتدى انا واضع بمنتدى الأشهار
انوا كول فور عرب منتداي وبشهروا وكل شي ميش معقول انا أحذف الأقسام
مع تحياتي وبالتوفيق

more_horiz
الصورة التي تقول بأنك دخلت الإدارة

وهي واضحة انك انت من قمت بحذف الاقسام

more_horiz
المشرف اللبناني هددني انوا سيتم أختراق كول فور عرب
وانا شو ذنبي ولله العظيم ميش انا مع تحياتي

more_horiz
خلص جماعه الخير

الي صار صار وانا مش عندي مشكله بالي حصل ربنا يعوضني بالي حصل والتعب الي عملته يكون لله في الله

وانا بعتذر لو اخطات باي شخص كان هنا او باي مكان هي ساعه غضب والانسان ساعة الغضب مايقدر يمسك نفسه

بس اي حد ممكن يقدر موقفي اسال الله ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

انتظروا هديتي لكم جميعا قريبا بالاسواق ^__*

اخيكم

more_horiz
بما أنه تم التنازل عن الشكوى يقفل الموضوع

ولكن بانتظار توضيح الاخ lebanon lover

من خلال الرسائل

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي