دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionالاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Emptyالاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا

more_horiz
الاخ YounG DesigneR السلام عليكم
بخصوص هذة الشكوى

شكوى | استفسار ؟

اخي الكريم المنتدى ليس ممنوع لانة لايعتبر اشهاري
وانما تطوير اكثر من اشهاري
اي منتدى يحتوي على قسم واحد لاشهار المنتديات لايعتبر اشهاري
لكن المنتدى الذي يحتوي على اكثر من قسم

هكذا يكون اشهاري

الأقسام الفرعية :
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الكمبيوتر و الأنترنيت الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الفن و الموسيقى
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الموضة الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الثقافة و الهوايات
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الألعاب الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات السفر و التجوال
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات العلم و المعرفة الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الرياضة
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات التجارة و المال الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات المنتديات الدينية
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الأخبار الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الصحة و التغدية
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات التصميم الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الأسرة و المجتمع
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات الأنمي الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات منتديات السينما و المسرح
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات المنتديات العامة الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11 إعلانات المنتديات التعليمية
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Sujet-11
إعلانات منتديات VB و المواقع الأخرى

إعلانات المدونات

إعلانات منتديات دعم المواقع و تطويرها

اما المنتدى المذكور في الشكوى ليس مخالف

descriptionالاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Emptyرد: الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا

more_horiz
السلام عليكم كيفك استاذ محمد اشتقنالك ههههه .. جد منوور

بالنسبه للموضوع انا حضع استفسار عنه قبل ماانبه بس بعدين وصلت لأنو هوه عندو قسمين
شوف

الأقسام الفرعية:
الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا C10 اشهار المواقع و المنتديات الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا C10 اشهار مواقع ومنتديات vb

فقلتله ممنوع الاختصاص بالاشهار لأن قسم عادي بس قسمين يسمى تخصص فقلتله وهوه قعد يكرر ويتجاهل فاضريت اني اقله طرد والكلام دا ودا الي حصل لو غلط الي عملته انا اسف

descriptionالاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا Emptyرد: الاخ YounG DesigneR ممكن تواجدك هنا

more_horiz
اخي الكريم لست خطا
لكن هو لبس في الموضوع
يعتر قسم واحد اما منتديات الفي بي ليس لنا علاقة بها
على كل حصل خير ياطيب
ربنا يخليك

more_horiz
طيب ماشي

more_horiz
انا فهمت نحن ملناش علاقه بالفي بي ودا يعتبر قسم واحد اعتذرتله وخلاص انحلت شكرا بأي حال ربنا يخليك

more_horiz
قسم اشهاري عام لا مشكلة
لكن لو ضاف قسم اخر جتى لو كان مخصص للفي بي يعتبر وسع مجال اكثر للاشهار وهذا مخالف

more_horiz
اوك انتوا نبهوه انا اكتفيت منه هههههههه

more_horiz
+
اضافة على الكلام اعلاه
لو كان المنتدى سارق تصاميم منتدى دليل الاشهار
من ايقونات وما الى ذلك ... سيكون منتدى مقلد بشكل رسمي ويتم التبليغ عنه بمراسلتنا ونحن من نعلم ادارة الدعم بذلك

more_horiz
أخواني والله هوه سارق شكل الاقسام وفي ايقونات مطابقه للاشهار وغير دا قسمين اشهار ولما حكيتله ممنوع راح عامل شكوى ومكمل نشر منتداه متجاهل كل تحذيراتي بس الي خلاني اسكت هوه الدكتور محمد ولا كنت انا اشتكيت قبله وسالت عن وضعه بكل احوال الاسم
mr.tnt
وانتوا عندكوا علم بالتوفيق

more_horiz
انا سالني واحد هلا
هو ادا قسم في بي وقسم احلي منتدي كمان اشهار
بس ادا اكثر ممنوع ؟؟

more_horiz
ايو يا غلا

يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي