دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

طلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات

menx
القنآاص
المحترفه
ALPRiNcE
Saud2012
ThE Dz
MOHD ALARADI
menimeVEVO
12 مشترك

descriptionطلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyطلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم

اريد فريق او شخص يقوم بوضع 3000 موضوع في منتداي و انت من يحدد السعر

المنتدى الذي تضع فيه المواضيع
عالم Counter Strike

المدة غير مهمة بالنسبة لنا
سادفع النصف بعد الوصول ل 1500 موضوع

انا لا ادفع اولا فقد تم النصب علي مرات عديدة فلا داعي للاحاح + انا معروف بالعروض

المواضيع المكررة غير محتسبة
و يجب تغيير عنوان كل موضوع تنقله من منتدى آخر

من فضلكم لا نريد ردود عشوائية

descriptionطلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyرد: طلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات

more_horiz
تم الرد على الخاص

descriptionطلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyرد: طلب 3000 موضوع مقابل اعتمادات

more_horiz
انا اخي اتكلم من بداايه العرض الى الان لم ترد

more_horiz
اخى اعملك 3000 ب2000 اعتماد وفى 5 راح يــــتغلو عندك وينتهو فى 4 ايام رد بــــــــــــرعة

more_horiz
egydonity كتب:
اخى اعملك 3000 ب2000 اعتماد وفى 5 راح يــــتغلو عندك وينتهو فى 4 ايام رد بــــــــــــرعة

اخي لقد نفذت مني الاعتمادات بقي لي 2000 و لا اريد صرفها كلها

1500 موضوع ب 1000 اعتماد مواضيع في كونتر استرايك فقط لا اريد مواضيع في الاقسام العامة

اكملهم حتى لو 1 ثانية لكن ضع في الحسبان اني اراقب المواضيع و انا لست مسؤولا عن مواضيع ليست منسقة او مواضيع فيها المصدر يجب ان تحذف المصدر عند نقل موضوع

و نرجو منك تنسيق المواضيع و غير 10 عناوين من 100 موضوع تنقله .... ارجو ان يعجبني العرض معك

+ لا يهمني اذا تعاونت مع اعضاء يعني تضع بعضويات المهم ان تخبرهم عن الشروط

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
يتم غلق الموضيع التى اخر رد بها منذ اسبوعين
يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي