دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة Emptyممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة

more_horiz
سؤالي واضح من العنوان كيف ممكن أسترجع كلمة المرور الخاصة بي وأنا مديرة المنتدى .. لأني لما أحط نسيت كلمة السر يقولي أنو هذه غير متوفرة للمديرون .. ممكن تساعدوني بخبرتكم ؟؟ أنا صلي فترة طويلة مو داخلة المنتدى فنسيت الرقم .. أحتاج لمساعدتكم .. وشكرا لتعاونكم معي ... ghjkjhjhgf

descriptionممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة Emptyرد: ممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة

more_horiz
اختي الكريمة في خانة الباسورد هتلاقي تحتها كلمة نسيت كلمة المرور اضغطي عليها واختاري الكلمة الجديدة وفي هذه الحالة سوف يطلب منك ايميل تسجيلك ايان انشاء المنتدى عشان يبعتلك عليها كلمة السر الجديدة

بالتوفيق

descriptionممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة Emptyرد: ممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة

more_horiz
صحيح بس هو بيقلي أنو هذه الصلاحية غير متوفرة للمديرين والمشرفين فهل هناك طريقة أخرى ؟؟؟

more_horiz
اختي طبعا لايمكن لان هذا يجب ان تغيرة من لوحة الادارة
اكيد قمتي بتفعيل عدم ارسال كلمة سر جديدة للمدير والمشرفين

هذا الموضوع سوف يساعدك
هل فقدت كلمة سر منتداك او لا تستطيع دخوله؟ هنا الحل.

more_horiz
شكرا على المساعدة .. بس الحمدلله بطريقة غير معروقة اتذكرت الرقم .. ومن جد شكرا لكم ...

more_horiz
فتاه الرياح كتب:
شكرا على المساعدة .. بس الحمدلله بطريقة غير معروقة اتذكرت الرقم .. ومن جد شكرا لكم ...

بالتوفيق لك
تم الحل
يغلق
ممكن أسترجع كلمة المرور وأنا المديرة 2726535510

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي