دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

حلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم

ABOOD
bohmad1
النور2009
MEDO·4
محمد الروش
وليد الأمين
Mr.Jad
mrjaan313
cocu
13 مشترك

descriptionحلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم - صفحة 2 Emptyحلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبا
في الحقيقة انا حلمت حلم غريب جدا و لم اجد له تفسير و حبيت احطه هنا
الحلم هو اني كنت و شخصين معي لا اتذكر اضن امي و اختي و كنا نتفسح في وسط المدينية التي اقطن بها بعد قليل كانا دخلنا لمكان آخر و لما حققت في المكان و جدت نفسنا امام الكعبة و اضن انها كانت خالية من الناس و بقينا نتفسح هنا ك و نرى الكعبة تم ذهبنا لمكان ما كانها طريق و عدنا لوسط المدينه" التي كنا فيها في الاول و هذه نهاية الحلم فما رايكم

descriptionحلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم - صفحة 2 Emptyرد: حلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم

more_horiz
شكرا لك

descriptionحلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم - صفحة 2 Emptyرد: حلم غريب جدا يرجى التفسير لمن له علم

more_horiz
عفوا gg444g

more_horiz
نسأل الله العافيه والسلامه

شكرا لك ..

more_horiz
شكرا لك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي