دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

مطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات

قمر الطفولة
beso
ششقآآوي
saralg15
العقرب الاسود
9 مشترك

descriptionمطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyمطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام عليكم اخواني واخواتي

انا اريد مصممة محترفة يعمل معي في منتدى فقط لتصميم صور للمواضيع او شخصية للاعضاء مثلا

ومقابل اعتمادات طبعا وما احدد الاعتمادات

انا اريد اشوف عرضوكم
-----------------
منتديات نيزك
http://www.nayzik.com/vb/

عدل سابقا من قبل العقرب الاسود في الجمعة 27 يوليو 2012 - 18:35 عدل 1 مرات (السبب : تعديل رابط)

descriptionمطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyرد: مطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات

more_horiz
اوك
في انتضارك

descriptionمطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات - صفحة 2 Emptyرد: مطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات

more_horiz
؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
بالتوفيق

more_horiz
انا مصمم
محترف

more_horiz
saralg15 كتب:
بالتوفيق

وانا موافق

وما هو مقابل طلب اقصد الاعتمادات؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم
انا موافق ولكن كم
الاعتمادات
+
الحين بصمم واجيب لك تصاميم مو تصميم
برب

more_horiz
»|♪♬ كتب:
السلام عليكم
انا موافق ولكن كم
الاعتمادات
+
الحين بصمم واجيب لك تصاميم مو تصميم
برب

في انتظار تصاميم واما الدفع

راح يكون استلام 100 اعتماد بعد يوم واحد فقط من العمل وباقي يكون بعد انتهاء من الاتفاق

more_horiz
يتم غلق الموضيع التى اخر رد بها منذ اسبوعين
يغلق
مطلوب مصممة يعمل لمنتديات نيزك مقابل اعتمادات - صفحة 2 2726535510

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي