دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات

Saud2012
mc-vigaso
الاسد السوري
kelwa zoldk2
ahmadde
مستعد
كبير العباقرة
ALPRiNcE
العالمى 6
صدى الحرمان
زووووكا
menx
al jwady
17 مشترك

descriptionعضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 Emptyعضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ,
عضو و 2 رد مقابل انك تضغط على هذه الاعلانات 3 مرات
http://www.creativity-world.net/
عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 Naamlo10
عند الانتهاء ارجو وضع رابط المنتدى
اتمنى انكم ما تغشوني :)

descriptionعضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 Emptyرد: عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات

more_horiz
موفق

descriptionعضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 Emptyطلب العضوة al jwady

more_horiz
::coolok57::

هل أنت موافقة

descriptionعضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 Emptyرد: عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات

more_horiz
mc-vigaso كتب:

هل أنت موافقة

اوك اخي موافقة

more_horiz
ألف ألف شكرا لكي أختي الغزيزة لأنك ما رفضتي ::coolok57:: عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

more_horiz
mc-vigaso كتب:
ألف ألف شكرا لكي أختي الغزيزة لأنك ما رفضتي ::coolok57:: عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

اخي تم عمل الحساب مفعل و جاهز من زمان
لكن كيف اضمن انك سوف توفي بوعدك

more_horiz
أقسم لكي ب لله أني سأوفي لكي بوعدي جميع كل الأعضاء ::coolok57::

more_horiz
بكم يحسبون الضغطة الواحدة عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

more_horiz
mc-vigaso كتب:
بكم يحسبون الضغطة الواحدة عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

هذا الشي يعتمد على نوع الاعلان بس الضغطة من 0.01 الى 3 دولار
اخي ابدا بالضغط وانا ساتحقق و لاتنسى الردود

more_horiz
تمت ثلات ضغطات

more_horiz
لم أعد أريد الحساب باين عليك تضنيني نصاب فقط إضغطي أنت أيضا 3 مرات على الإعلان المكتوب بالأزرق أكي هنا :
http://t-v-w.blogspot.com/p/annonce-smowtion.html
dddddddd dddddddd

more_horiz
mc-vigaso كتب:
لم أعد أريد الحساب باين عليك تضنيني نصاب فقط إضغطي أنت أيضا 3 مرات على الإعلان المكتوب بالأزرق أكي هنا :
http://t-v-w.blogspot.com/p/annonce-smowtion.html
dddddddd dddddddd

اخي هاي الشركة نصابة , اشتغلت فيها قبل و مادفعتلي اي شي
انا ما اضنك نصاب بس ماضمن انك لح تضغط 3 مرات يوميا ممكن تنسى
الحساب موجود و اذا تريد ارسلك يا ارسل لي رسالة خاصة

more_horiz
اختي اولا انا هنصحك نصيحة اخوية
لا تخلي ناس تضغط اكتر من مرة
لانه هيتقفل كدة ودي عن تجربتي شخصية
انا الحين دخلت 3 ضغطات وربي يشهد على كلامي
ورمضان مبارك وده رابط منتداي
http://3alami.hooxs.com

more_horiz

تم الضغط على اعلانات أدسن

تفضل الرابط
http://edupalnet.yoo7.com

more_horiz
بخصوص الشركة كم وصلت من النقودك معاها لأن السحب يجب يكو أكثر من 15دولار عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

more_horiz
تم منتداي بتوقيع
ارجوك خلي الردود بليز في قسم الرمضاني فقط
وشكراً

more_horiz
ثم إرسال سالة لكي أختي على الخاص عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

الشركة النصابة cbeckads ول smowtion

more_horiz
mc-vigaso كتب:
بخصوص الشركة كم وصلت من النقودك معاها لأن السحب يجب يكو أكثر من 15دولار عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 235873

وصلت ل 16 دولار و مادفعتلي شي من 4 اشهر
و تم ارسال حساب ادسنس, اتمنى انك ما تخلفني
على فكرة ادسنس صادقة بشكل لا يصدق دفعتلي اكثر من 300 دولار الحمد لله
انصح الجميع استخدامها و البعد عن اي شركة اخرى

more_horiz
دلوعة بنات كتب:
اختي اولا انا هنصحك نصيحة اخوية
لا تخلي ناس تضغط اكتر من مرة
لانه هيتقفل كدة ودي عن تجربتي شخصية
انا الحين دخلت 3 ضغطات وربي يشهد على كلامي
ورمضان مبارك وده رابط منتداي
http://3alami.hooxs.com

انا و الله اكره هذا الشي لكن مضظرة بسبب ضيق مادي و شكرا اختي .

more_horiz
تم للجميع

more_horiz
العرض مستمر

more_horiz
up

more_horiz
al jwady كتب:
اين الردود ؟

لديك رسلة إقرئيها هامة جذاً

more_horiz
mc-vigaso كتب:
al jwady كتب:
اين الردود ؟

لديك رسلة إقرئيها هامة جذاً

اخي بعثت لك رسالتين الان لكنك لم ترد ؟

more_horiz
يغلق بناء على طلب صاحبة
عضو و 2 رد مقابل ضغط على اعلانات  - صفحة 2 2726535510

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي