دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

نحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !!

Mr.TnT
Yassine Bablil
hcenoo doux
Oussama Nitro
$ جون سينا $
MisS CraZy
WaFi AlKhAlDi
أميــرة الجزائر
FLIEX
M.a.x
MaTaRy
Admnt 7bk
AhmedRami
Hamied2002
هيموالشهري
DonJwaN
المحترف الذهبي
elprofomar
مرآآآآمي
PrinCess Nona
VaMoS AmR
D.YouSSef
Zeiad Hosam
INJUSTICE
28 مشترك

descriptionنحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !! - صفحة 3 Emptyنحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والسلام

رأيت في الفترة السابقة ان بعض الاعضاء ينظرون لنا المشرفين كاننا السادة .. وهم العبيد
ابدا لا ارضى على نفسي ابتداءا ان ينظر لي الاعضاء هكذا ..

تقولون كيف اكتشفت هذا ؟!
حدث في الفترة السابقة ما كشف نظرة الاعضاء حيث تم سحب رتب بعض المشرفين وتم ارجاعهم
وهذه الفرصة اتاحت للمشرف ان يعرف مدى احترام الاعضاء له
- احترام بسبب رتبة
- احترام كشخص يستحق الاحترام

انا مش حطول عليكم وهدخل في الحوار على طول

اولا للاعضاء :
هل ترى ان بعض المشرفين يستخدمون صلاحياتهم بطريقة سلبية ؟
هل ترى ان الرتبة اصبحت هي سيف الجلاد في منتدانا ؟ وما انطباعك على هذا الشئ ؟
انت كعضو هل تتضايق من معاملة بعض المشرفين

ثانيا للمشرف :
هل ترى في نفسك انك عضو عادي بلون ورتبة وصلاحيات ؟ (صراحة)
هل ترى انك اصبحت تستخدم الرتبة بشكل سلبي ؟

الخاتمة / هدفنا

اخواني الاعضاء انا الان اكتب الموضوع بتشوق لآرائكم و والله لا اظن ان هناك مشرفا يسعى لنفسه اولا واخير
ونحن هنا لخدمتكم فقط وخدمة المنتدى ، تنظرون لنا ظاهريا على اننا في نعيم .. لكنكم مخطئون
وكما قال العديدون من قبلي " الاشراف تكليف وليس بتشريف "

ولضمان حقوقكم خصصت لكم الادارة قسما تشتكون فيه على اي مشرف اساء التصرف معكم او لم ينصفكم تجده في توقيع كل مشرف ،،

اتمنى منكم التفاعل .. JEMY

descriptionنحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !! - صفحة 3 Emptyرد: نحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !!

more_horiz
القليل القليل,,,,,,,,,,؟
هل ترى ان الرتبة اصبحت هي سيف الجلاد في منتدانا ؟
للبعض
نعم
وما انطباعك على هذا الشئ ؟
سيء
لا اتضايق ابدا لانه لا يهمني

descriptionنحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !! - صفحة 3 Emptyرد: نحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !!

more_horiz
شكرا للمرور اخي
لكن كيف ترى التعامل السلبي بأي طريقة ؟

more_horiz
اولا اشكر الأخ محمد على الموضوع الرااااائع

اجل اجل كما قال الأخ محمد
نحن بشر وليسنا مخلوقات او اي شيء

يا اخواني هل تعلمون
انا كنا أعضاء مثلكم
ومازلنا اعضاء مثلكم
لا فريق بيننا
نحن هنا لخدمة المنتدى وخدمتكم فقط

واهم شيء انني احب مساعدة الآخرين
فكل ما اتمناها ان يرانا الأعضاء لنظرة جيدة وليست كاننا اشرار او نتكبر عنهم

more_horiz

اولا للاعضاء :

بإختصار شديد ومنغير لف ولادوران

ايوة

ومن غير ذكر أسماء ولا شي

تحياتي

more_horiz
اخي شكرا لمرورك
وليعلم الجميع اني لم افتح الموضوع من باب حل المشاكل وتوجيه التهم
فقط هي رسالة نوجهها لكل من الاعضاء والفريق
فنحن اعضاء الفريق قد تكون علينا ضغوط ايضا فيجب ان لا تروا اللون بل تروا اننا بشر
الفريق اللذي لا يتجاوز عدد اعضاءه الخمسين عضوا يعمل ليل نهار
ابتداءا بالادارة وحتى اقل رتبة يعملون على راحة الثمانين الف عضو اللذين رحب بهم منتدى
الاشهار

شكرا للجميع لتواجدكم بالموضوع

more_horiz
HaRrEy PoTtEr كتب:
ramib25240 كتب:
اولا للاعضاء :
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هل ترى ان الرتبة اصبحت هي سيف الجلاد في منتدانا ؟ لا وما انطباعك على هذا الشئ ؟ لااظن ان الرتبة مهمة كثيرا لانو مثلا اذا كان واحد مشرف ومش محبوب بين الناس شو الفائدة
واذا العكس ما عنده صلاحيات وهو محبوب بين الناس كما جرى مع معتز الاشهار انقلب رأس على عقب لانه محبوب بين الناس حتى انهم عملو منتدى له

ابدا
اما كلام مرامي اظن انو مسموح الكتابة اكثر من سطرين اذا كانت الدردشة مش نشيطة كثير

اخي هذا هو بيت القصيد .. هل هناك بعض المشرفين في منتدانا الحبيب يجعلون من الصلاحيات سلاحا فتاكا ؟؟!

ابدا واذا كان هاذا في الدردشة فقط يعني العضو المشرف يخرج الاخر بدافع المزاح فقط
اما ظلم مشرف لاخر عضو ولا مرة شفتها واذا بالغلط اجاو راح يعملو اخراج لعضو خالف وبالغلط اخرجو العضو الاخر دون قصد المشرف راح يطلب من العضو يسامحه لانو غلط
وهذا الامر يعرفه الجميع

more_horiz
نعم اخي
شكرا لك

more_horiz
شكرا كتير على الموضوع الجامد وكلنا سواء ما في واحد اعلى من واحد غير بس باالعمل الصالح

more_horiz
شكرا للمرور اختي
وفعلا كلنا اخوان ولا فرق بيننا

more_horiz
موضوع جميل جداا .. وصح كلامك بعض الاعضاء يرون ان المشرفين سادة وهم العبيد ..
وممكن فيه بعض المشرفين يرون هذا ( مع احترامي للاعضاء والمشرفين ) ..

وطبعا هذا الاعتقااد خااطىء لان الهدف من المشرفين خدمة الاعضاء ومساعدتهم .. مو للتكبر او لأي هدف ثاني كما يعتقد البعض..

صراحه انا اشوف وايد اعضاء للاسف يعامون الشخص على حسب رتبته .. يعني لو تلاحظ مواضيع المشرفين اكثر ردود .. واكثر احترام .. بس هذا الشي اكببر غلط , لان لازم يعاملون كل الاشخاص بحترام .. ومايفرقون بينهم خصوصا فالاحترام ..

سؤالك كان > للاعضاء :

صراحه انا ماشفت مشرفين يستخدمون صلاحيتهم بطريقة سلبية .. بس مرات اشوف ردودهم رسمية بزيادة .. ويمكن هذا الشيء يضايق الاعضاء ..

هل ترى ان الرتبة اصبحت هي سيف الجلاد في منتدانا ؟

لا .. بس بعض الااعضاء يشوفون كذا .. بس مرات انا احس انهم يفكرون كذا لصغر سنهم ..

أنت كعضو هل تتضايق من معاملة بعض المشرفين ؟

لا بالعكس احسهم يساعدون الاعضاء وهدفهم مو شخصية بالعكس هدفهم مساعدة الاعضاء

مع احتراامي لكل الاعضاء والمشرفين نحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !! - صفحة 3 235873 gg444g

more_horiz
بالنسبة للمشرفين هناكـ من يستعمل صلاحياته بطريقة إيجابية وتخلي المنتدى في نظام
لكن في منظوري الشخصي هناك الكثير من الفوضى في المنتدى
طلبات تبادل التسجيل ماهي منظمة في حتى مواضيع من الشهر اللي فات المفروض تغلق وتروح للأرشيف بس مازالت هناكـ وفي المواضيع والتقنيات اللي لازم تتم معاينتها من قبل المسؤولين اللي هم المشرفين في المقام الأول وينهم نصف المواضيع مهملة و طلبات الترشح لفريق الدردشة ما حدا مهتم ولما تروح لطلبات التصاميم يتم الرد عليكـ بعد شهر أو ما حدى بيرد ويحذف الموضوع عجيب لازم يكون هناك عدد أكثر من المصممين أو يسمحوا للأعضاء يردوا على الطلبات ربما في أعضاء ليسوا من فريق الإبداع ويستطيعون المساعدة

وفي منتدى منتدى الإعلانات في كثير من الأشخاص يكرروا الموضوع كثير ومافي حدا بيرد عليهم بس دايما بيكتبلكـ يسمح لكـ فقط بموضوعين في قسمين مختلفين أنا مثلا حطيت ما يقارب 9 مواضيع وينهم المشرفين علشان يمنعونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لذلك أنا من وجهة نظري الخاصة لو يتم ترتيب المنتدى أكثر فأكثر ويقوم المشرفين بأدوارهم لأن المشرفين نايمين يا حسرتي

ولو في واحد بيعارضني من فضلكم اتفضلوا أعطوني آرائكم لأني بدي الخير للمنتدى والله يعطيهم العافية المشرفين بس لو يشدوا الهمة ويرتبوا المنتدى أكثر قليلا

more_horiz
معاكي حق اختي ولهذا وجد قسم الشكايات
شكرا لتواجدك بموضوعي

more_horiz
يعني أنا بقدر أحط اقترحاتي في قسم الشكاوى صح؟؟؟
بجرب

more_horiz
الريشة الذهبية كتب:
طلبات تبادل التسجيل ماهي منظمة في حتى مواضيع من الشهر اللي فات المفروض تغلق وتروح للأرشيف بس مازالت هناكـ وفي المواضيع والتقنيات اللي لازم تتم معاينتها من قبل المسؤولين اللي هم المشرفين في المقام الأول وينهم نصف المواضيع مهملة و طلبات الترشح لفريق الدردشة ما حدا مهتم ولما تروح لطلبات التصاميم يتم الرد عليكـ بعد شهر أو ما حدى بيرد ويحذف الموضوع عجيب لازم يكون هناك عدد أكثر من المصممين أو يسمحوا للأعضاء يردوا على الطلبات ربما في أعضاء ليسوا من فريق الإبداع ويستطيعون المساعدة

وفي منتدى منتدى الإعلانات في كثير من الأشخاص يكرروا الموضوع كثير ومافي حدا بيرد عليهم بس دايما بيكتبلكـ يسمح لكـ فقط بموضوعين في قسمين مختلفين أنا مثلا حطيت ما يقارب 9 مواضيع وينهم المشرفين علشان يمنعونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لذلك أنا من وجهة نظري الخاصة لو يتم ترتيب المنتدى أكثر فأكثر ويقوم المشرفين بأدوارهم لأن المشرفين نايمين يا حسرتي

ولو في واحد بيعارضني من فضلكم اتفضلوا أعطوني آرائكم لأني بدي الخير للمنتدى والله يعطيهم العافية المشرفين بس لو يشدوا الهمة ويرتبوا المنتدى أكثر قليلا

طلبات الترشح لفريق الدردشة ما حدا مهتم

اهلا وسهلاً وملاحظة جيدة
لكن احب ان ابين ذالك بأمرين
1- اغلب الطلبات اقوم بالرد عليها اما بالرفض او بجاري الدراسة | لكن هناك طلبات انا ابحث عن توفر الشروط بها لذالك لا ارد
2- عملية الرد لا تثبت شيء للعضو فعندما ارد بجاري الدراسة هذا لا يعني ابداً انه سيتم الترشيح انما فقط ان العضوية تتوفر عليها الشروط
اتمنى ان اكون وضحت ذالك بشكل جيد ولاي ملاحظات سأقوم بالاجابة عنها باذن الله

more_horiz
prince of pubarab كتب:
مرحبا

نعم هنا بعض المشرفين علشان 3 غلطات بس تم مراسلتى بالتهديد بالطرد سابقا

والله فى مشرفين محترمين كثير لكن من وجهو نظرى المتواضعة ان سبب هذه المشكلة

ان العضو يبقى بيكلم نفسه فى الدردشة الاعضاء يتكلموا مع اللى لهم مصالح عنده وفريق المنتدى يتكلم مع بعضع نادرا ماترى اعضاء الفريق يتكلمون مع الاعضاء وليس معنى هذا انهم لايتكلمون فهناك العديد من يدخلون الدردشة للتحاور مع الاعضاء مع عدم ذكر اسماء

نعم انا اتضايق جد جدا لان يبقى فى عضو خالص وراسلنى برسالة اشهار تم طرده مع

انه جديد فى المنتدى اما مشرف راسلنى برسالة اشهار لم ارى انه قد حدث له شئ

وهذا قد حدث بالفعل وابلغت الادارة فى رابط الشكايا ضد الفريق وعلى الخاص ولااعرف ان كان تم التصرف ولالا

ان العضو يبقى بيكلم نفسه فى الدردشة الاعضاء يتكلموا مع اللى لهم مصالح عنده وفريق المنتدى يتكلم مع بعضع نادرا ماترى اعضاء الفريق يتكلمون مع الاعضاء وليس معنى هذا انهم لايتكلمون فهناك العديد من يدخلون الدردشة للتحاور مع الاعضاء مع عدم ذكر اسماء

اهلا بك اخي
انت كنت مشرف دردشة على ما اتذكر
ولهذا يفترض بك انك تعرف اكثر من غيرك هذه الامور
المشرفين غير واجب عليهم فتح النقاش مع المشرفين
لكن اذا تكلمت مع احد المشرفين
لا اتوقع انه سوف يمنعك
افتح نقاشك وسيرد المشرفين عليك باذن الله

more_horiz
MaTaRy كتب:
الريشة الذهبية كتب:

طلبات الترشح لفريق الدردشة ما حدا مهتم

اهلا وسهلاً وملاحظة جيدة
لكن احب ان ابين ذالك بأمرين
1- اغلب الطلبات اقوم بالرد عليها اما بالرفض او بجاري الدراسة | لكن هناك طلبات انا ابحث عن توفر الشروط بها لذالك لا ارد
2- عملية الرد لا تثبت شيء للعضو فعندما ارد بجاري الدراسة هذا لا يعني ابداً انه سيتم الترشيح انما فقط ان العضوية تتوفر عليها الشروط
اتمنى ان اكون وضحت ذالك بشكل جيد ولاي ملاحظات سأقوم بالاجابة عنها باذن الله

شكرا لكـ أخي على التوضيح وقد تم التقييم+ تم إرسال شكوى في قسم الشكاوى و قد تم حذف الجزء المتعلق بطلبات

الالتحاق بالمشرفين على الدردشة وشكرًا

more_horiz
فنحن اعضاء الفريق قد تكون علينا ضغوط ايضا فيجب ان لا تروا اللون بل تروا اننا بشر
الفريق اللذي لا يتجاوز عدد اعضاءه الخمسين عضوا يعمل ليل نهار
ابتداءا بالادارة وحتى اقل رتبة يعملون على راحة الثمانين الف عضو اللذين رحب بهم منتدى
الاشهار

احلى كلام فى المضووع كله

والهه كلام صححي ميه الميه

more_horiz

لا لم ارى

لا اعتقد ذلك

لا

شكرا لك على الموضوع نحن فريق الاشراف بشر مثلنا مثلكم !! - صفحة 3 235873

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي