دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionالى الاخ حامد المحترم Emptyالى الاخ حامد المحترم

more_horiz
السلام عليكم ورجحمة الله وبركاته ..

بعد التحية ،،،

اخي حامد انا كنت مشرف متخصص هنا في المنتدى
وتم سحب رتبتي قبل اسبوع لاسباب مجهولة !!

لكني علمت والله اعلم "سبب غير اكيد" انه تم سحب رتبتي لان اسمي ظاهر في قسم مشرفي الدردشة
لكن والله والله والله مشفتش حاجة في القسم ده ولا ظاهر عندي اصلا من يوم ما طلعت من فريق الدردشة

انا يا استاذ حامد من سنيتن تقريبا هنا في الفريق .. سيرتي الحمد لله نظيفة ومش حوسخها عشان اتستر على قسم طالع عندي مليش دعوة
بمحتوياته !!

فأنا والله كنت مست*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-* لانك حترجع الحقوق لاصحابها وتقدر تسئل الدكتور الشويلي عني !!
ومش حستنى حد يتكلم عليا مع احترامي لللدكتور فعلا بذل جهده لكن لازم انا اتكلم عن نفسي

لما انا كنت مشرف مكانش معاي صلاحيات قسمي والسبب المطروح من الادارة "ضعف السيرفر "
فلمذا لا تكون هذه المشكلة ايضا بسبب اخطاء في السيرفر مع اني مش خبير بالامور دي بس لما سئلت قالو ممكن انها تكون مشكلة سيرفر !!

واكرر املى عليك اخي حامد ويارب يكون خير ،،

تحية طيبة مني لك

الى الاخ حامد المحترم 235873

descriptionالى الاخ حامد المحترم Emptyرد: الى الاخ حامد المحترم

more_horiz
تم الرد المبدئي على الشكوى
السلام عليكم
اهلا جيمي
حاضر هايتم التحقيق في موضوع خروجك ان شاء الله وان كان لا يوجد عليك شئ هارجعك المنتدى في رتبتك

descriptionالى الاخ حامد المحترم Emptyرد: الى الاخ حامد المحترم

more_horiz
تم التحقيق في الموضوع
ولم نجد سبب لسحب الرتبه وسيتم اعادته وكل ماوجدناه هذه الصوره
الى الاخ حامد المحترم _bmp10

وهي توضح ان اسمه ظهر في المتصفحين على قسم مرشحين الدردشه وهذا خطا في السيرفر وليس منه هوا
ولم يكن يستدعي سحب رتبته فلذلك تم اعادته

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي