دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشرف دكتور جنون مطرود نهائياً
من فعل ذالك !
لن اسكت على هذا ابداً
اطالب حالاً بالكشف عن الفاعل وسحب رتبته
وكذالك اعادة المشرف

descriptionمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyرد: من طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
ايضاً بن شرابي تم طرده!!!

descriptionمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Emptyرد: من طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

more_horiz
جميع مشرفين الدردشة وجميع المشرفين الذين ليس لهم صلاحيات تم طردهم
خلاص السالفة مصخت

more_horiz
اكيد من الواضح هناك تهكير لعضوية احد المشرفين

more_horiz
طيب والحل الان ؟
الي هكر العضويات حالياً يطرد الاعضاء عضو عضو
لو ما كان عندنا صلاحيات كان كنا اول المطرودين
الان وين الادارة !

more_horiz
يا جماعة ألم أقل من الأول لو تقدم الإدارة للدكتور هذا نتيجة الصم الذي تقبع الإدارة عليه والبكم
هذا الحال والله شيء مؤسف جدا والله شيء مؤسف ومخزي حقا

more_horiz
نحتاج الى شخص معة صلاحيات لوحة الادارة

more_horiz
يررررجى التصرف يا جماعه

حتى
صندوق استقبال الرسائل الخاصة :: رسالة
من:MR.BErYمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 50486_248800658468464_2085083368_n
إلى:YASIR
أرسل في:اليوم في 21:43
موضوع:مشكله ونبي ارجوك الحقنى شوف الرساله و هتعرف في ايهمن طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Citer

اخى انا مزيكا تو مان مشرف الدردشه الى في المنتدى بس كلمت صاحبي محمد ادانى العضيه بتاعتو ادخل بيها اعرف بس في ايه و اخرج تانى
و اقسم بالله انا ايمن بس عايز اعرف تم الغاء اشتراكى ليه من المنتدى في العضويه بتاعتى مشرف الدردشه الى اسما
Mazika2Man

كنت في الدردشه دلوقتى و مره واحده لقيت نفسي جارى رساله بتقولى تم الغائ اشترككك من المنتدى عايز اعرف في ايه بس ايه الى حصل

يرجى التصرف بسرعه ومعرفه المشرف الذي تهكرت عضويتو وطرد كل الفريق..
من طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 4111112379

more_horiz
هههههههههه والله نحن في الهم سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء أنا عملت موضوع للأعضاءلامتصاص الغضب
https://www.pubarab.com/t281028-topic#2467480

more_horiz
ياشباب

في حالة حدوث طارئ والاداره غير موجوده
ابلغو كل من

الاخ امير السعيدي او الاخ ايجي جوست او الاخ ياسر او الاخ محمد الشويلي

فهوا سيستطيع الوصول والتواصل معنا وبسرعه

انتم تتحدثون في المشكله في يوم الجمعه في ساعه واحده وفي دقائق اتصل بي امير العراقي تليفونيا ايقظني من النوم فدخلت وقمت بحل المشكله فورا
ليس مطلوب منا ان نكون متواجدين 24 ساعه في المنتدى ولكن عند حدوث امر طارئ كهذا تركت رقم تليفوني في مع بعض الاخوه هنا ليقومو بالاتصال بي في اي حاله حرجه مثل هذه واعتقد اني دخلت فورا ولم ياخذ الامر معي او معكم سوى ربع ساعه منذ وقوع الواقعه الى ان تدخلت
من طرد المشرف دكتور جنون نهائياً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 886773

يا جماعة ألم أقل من الأول لو تقدم الإدارة للدكتور هذا نتيجة الصم الذي تقبع الإدارة عليه والبكم
هذا الحال والله شيء مؤسف جدا والله شيء مؤسف ومخزي حقا

سبحان الله في تعاليقاتك ياخي

تقوم بنعت الاداره بالصم والبكم

من اجل اغراض في نفسك ؟

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي