دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

Leb Star
M.CABO
Gta_amine
أحمد أمير
MoMo san
goga100
dalal.sobhy
محمد دربكه
LYNA nina
D.YouSSef
shamirnda
كنق التهور
Magic Designer
V A M O S
النور2009
اميرالجبال
قاهر التطوير
kimou123
Rare designer
Officiel Jaàfar
EnXeSaR
BeN.RaChId
دمعة الحياة
AhmedRami
ramysaad
PrinCess Nona
issmail jocker
عزف الحروف
Keda TaHa
مدام مفيده
المبدع2015
ELYASERGY
الملكة
$ جون سينا $
مستشار الحكومة
SiMoCiTy
The Globetrotter
ريهام اللبنى
قطة بنات
طائر بلا عش
Maaxe
*اميرة ديزني
Ahmed Sheko
Prince Mo3taz
2MtLkNy 7ObK
INJUSTICE
بنوته ستار
Mr.TnT
abo mazin
Dentro
kInG.NeMo
غريب امرك5
Zeiad Hosam
AsheK DomyaT
58 مشترك

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 3 Emptyهام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم اخوانى واخواتى اعضاء وفريق منتدى الدعاية والاشهار العربى
تحية طيبة وبعد....
منذ دخولى فريق الدعاية والاشهار وكان شعارى دئما
وجودى هنا ورتبتى لمساعدة الاعضاء فقط
وخلال الفترة الاخيرة لقد تعرضت لاهانات بسبب موضوع ال 50 الف اعتماد حبيت اوضح لكم اليوم خصوص هذا الامر
لقد قدمت لاعضاء منتدنا الغالى منتدى الدعايةوالاشهار لمنتديات
خمسون الف اعتماد مجانا لاعضاء المنتدى
لكن الجميع اعتقد بعدم توزيع الاعتمادات بان قد خالفت وعدى لانى لقد خرجت من فريق مركز الاعتمادات العربى
لكن الامر غير ذلك اخوانى
منذ شهرين قد يتم توزيع الاعتمادات المجانية كما وعدتكم لكن يجب ان يتوفر 500 منتدى ولكن عند الفرز لقد بحثنا بوجود 160 منتدى مشترك فقط فقمنا بتاجيل الارسال حينم اكتمال ال500 حتى يتم الارسال الالى لكم والبعض يعتقد ان تاخيرى فى الارسال عدم وفاء وعدى وعند التاجيل لقد تلاقيت عدد رسائل من اعضاء مسجلون جد بالفعل له عضويات اخرى بالمنتدى
تلقيت منها هولاء الاعضاء رسائل سب بامى رحمها الله تعالى وهذا قد اشتدت لى غصبا
واعتقدو عدم وفائى بوعدى لهم وهذا الذى ادى الى تاجيل ارسال الاعتمادات
وخلال هذه الايام قد رايت عضو جديد لا يعرفنى ويقول لكم بان لم افى بوعدة وغير جدير بمسئولية مدير منتدى الدعاية والاشهار
ولكن الامر غير ذلك
انا قد وعدت لكم بان اعطيكم ال 50 الف اعتمادت مجانا وانا سافى بوعدى لكم
والدليل على ذلك هناك كثير من الاعضاء متوجودن هنا ومركز الاعتمادات العربى يعرفو عنى بان اوفى بوعدى وقم بارسال له الاعتمادات وبالفعل قمت بالارسال واذا يدل على وفى بوعدى لكم فى نهاية الامر احب اوضح لكم شى
انا قدمت الاعتمادات هدية لاحلى اعضاء الدعاية والاشهار واعدكم بان سافى بوعدى فى وقت محدد لدى قريبا جدا باذن الله
وسترون منى الجديد والجديد طلما متوجد بالدعاية والاشهار
واعلمه جيدا رتبتى هنا لمساعدة الاعضاء

ولاكن سؤال هل هذا يعطى الحق للعضو او عضوه ان تسب امى

لو فى هناك احد يريد خروجى من الاشهار انا سوف احترم رغبت الاغلبيه وياريت يرد فى موضوعى هنا
وشكرا

والله ولى التوفيق
AsheK DomyaT
مدير الدعاية والاشهار

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 3 Emptyرد: هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 3 235873

descriptionهام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 3 Emptyرد: هام لاعضاء منتدى الدعاية والاشهار العربى

more_horiz
خليك يا كبير
سيبك منهم دول ناس حقودين منك
ربنا يهديهم

more_horiz
معلش ياعاشق دمياط
ومتزعلش وبأذن الله ربنا سوف ياخد حقك
وحسبى الله ونعمه الوكيل

more_horiz
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
معلش يا عاشق دمياط ماتزعلش
لا تترك منصبك هنا لمجرد تراهات وكلام فارغ ليس له معنى
أكيد اللي كتب الكلام ده انسان ماتعاملش معاك قبل كده
انا اقول شهادة حق لوجه الله
انا تعاملت مع عاشق دمياط وكان صادق جدا وأمين في عروضه
وبفضل الله وبفضله طورت منتداي
وكنت انوي الإشتراك في العرض
ولكن منتداى يقل عن عدد الأعضاء المطلوب
وتمنيت الخير للأفضل
لو هو غير صادق
كان ايه اللي اجبره على هذا العرض ؟؟؟
كونه انه ترك منتدى الإعتمادات
ليس معناه انه يغير مبادئه وأخلاقياته
يا كاتب السباب المهين إتقي الله واستغفره
لن يسامحك الله على ذلك ابدا
ولو كان لديك شكوى وشجاعة أدبية
كنت توجهت بشكواك للإدارة مباشرة
وليس بكتابة موضوع مهين وبه سباب وتجريح وتشكيك
وحسبي الله ونعم الوكيل.

more_horiz
وبعدين كمان دول هديه منك للمنتديات
يعني مدفعش فيهم حاجة وكمان بيسب
لا حول ولا قوة الا بالله
الكلام ده لو كان دفع فيهم مليم واحد
خلاص معلش يا عاشق دمياط
اجرك وثوابك عند ربنا كبير

more_horiz
معلش سيبك منهم
انا واثقة انك وفي
اتقوا الله
الله يوفقك.

more_horiz
وعليگم السلام ورحمة الله وبركاته
رحم الله امك
استغفر الله العظيم يعني وصلوا الى درجة انهم يسبون امك.،!
والله شئ عجيب غريب
الحين الهديه هديه
مو لازم الشخص يقعد يطمع فيها
الله يهديهم
ولو وصل هذا الى ترك المنصب فأنا اقول
لاتترك منصبك هذولي اطفال صغار مشاغبين يلعبون باعصابك
حتى الي انا مو مستوعبة
ذاك العضو الجديد الي مايعرفك اصلا ويقول انت ماتفي بالوعد
وانت دائماً تفي بالوعد
واغلب الاعضاء يعرفون هذا الشئ
نصيحتي لك
لاتترك الموقع ذولي بس صغار ربي يهديهم
عاد هذا شئ راجع لگ
ربنآ يوفقك

=)

more_horiz
لا تخرج احنا نحتاجك بيننا و أنا رابطي على التوقيع لإرسال الاعتمادات أنا محتاج لإعتمادات

more_horiz
تفضل أخي الطيب

http://educ4dz.forumalgerie.net/

more_horiz
ولا تزعل نفسك يا بوب خالص

more_horiz
حسـبنا والله و نـعمــ الوكيــل
خلاصــ متردش يا كــبير !!

مـــع تحيـاتي : Leb Star هام لاعضاء  منتدى الدعاية والاشهار العربى - صفحة 3 235873

more_horiz
اخوي انا اريد اضيف منتداي

www.maghrbia.com

لاتاخد على كلام اللي شتمك اخوي سبحان الله كل واحد وضرفو المفروض يستنو

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلي أخي الكريم AsheK DomyaT
أولا انني أقوم بالأعتزار لك علي ما جاءك من سب والدتك المتوفية واسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأن يتغمدها برحمته وا يجعل مسواها الجنة في الفردوس الأعلي
من هؤلاء الناس
والشئ الذي اعجبني بحضرتك سعة صدرك وأقول لكم اكمل مشوارك الذي بدأته وابتغي الأجر من الله سبحانه وتعالي
ثانيا انني عضو جديد بهذا المنتدي ولا أعلم عن موضوع الأعتمادات شئ فلو تكرمت علي وشرحت لي ما معني الأعتمادات وكيفية الأشتراك في موضوع 50ألف اعتماد
وإليك كل تقدير وأحترام
أخوك محمود عودة
صاحب منتدي محبي رسول الله
http://mahmoud-oda.egyptfree.net

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمنى ان تصل رسالتي اليك يا اعز مدير لي (AsheK DomyaT) انك الأفضل و انت الجدير بامتلاك منصب المدير العام لمركز الدعاية و الاعلان.
و من لم يعجبه الحال فليحتفظ برأيه لنفسه+ لعنة الله على كل عضو سب امه رحمها الله و اسكنها الفردوس.
ربما تقولون اني ادافع عنه لغرض ما لكن و الله ادافع عن المدير لانه فعلا يستحق المنصب بجدارة + لو كنت مكانه هل ستحب ان يسب احد امك و هي ميت؟ و ما دخلها رحمها الله؟
ليكن في علم كل عضو ان هدا المدير الدي تخرجون عنه الاشاعات انه يتعرض لظغوط كثيرة هو و مساعدوه و دالك لاجل توفير كل ما نحتاجه.

مع فائق الاحترام و التقدير لك يا مدير الموقع

more_horiz
يغلق لعدم وفاء العضو بالوعود تجاة اعضاء المنتدى

more_horiz
أرشيف

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي