دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

من قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~)

MEDO·4
عاشق تراب العراق
6 مشترك

descriptionمن قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~) - صفحة 2 Emptyمن قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~)

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
اخواني المشرفين والادارين
هذه العضوة
~قمـر* الكـون~
تم طردها يوم امس يوم
14 / 11 / 2009
والان يوم 15 / 11 / 2209
رجع للدردشة كيف من ارجعه .. وكيف رجع بدون علمنا نحن المشرفين
عاشق تراب العراق كتب:
~قمـر* الكـون~اسم العضو المطرود
عاشق تراب العراق
المشرف الذي قام بعملية الطرد
التعدي على مشرف الدردشة (انا)
سبب طرد العضو
دليل الطرد (صورة للدردشة)
لايوجد
الملاحظات الاخرى

ارجوا التحقيق في هذا الامر حالا وشكرا

عدل سابقا من قبل عاشق تراب العراق في الإثنين 16 نوفمبر 2009 - 17:45 عدل 1 مرات

descriptionمن قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~) - صفحة 2 Emptyرد: من قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~)

more_horiz
الصياد علي كتب:
السلام عليكم و رحمة الله

اولا بشكر الاخ عاشق تراب العراق لفتح ذا الموضوع المهم

ثانيا .. كل المشرفين دخلوا الا الاخ الخبير المتميز و الي هوي على علاقة وثيقة مع قمر الكون ,, احد يراسله و يسأله

-- الى الاخت يارا انا ليس لي صلاحية الارجاع فلا اقدر ارجع احد تم اقصائه

-- الى الاخ د-محمد سالم انا يا اخي وضعت موضوع و لم اقدر ارجاعة فرجعته الادارة و لم يكن قرار فردي

لازم ينعرف الفاعل .. اكرر شكري لعاشق تراب العراق و تحية الى كل من رد على هذا الموضوع

وعليكم السلام اخي
شكرا على اسلوبك الجميل .. لقد فتحت هذا الموضوع ليس لي فقط وانما لجميع المشرفين حتى لا يكون بيننا تلاعب
ثانيا .. كل المشرفين دخلوا الا الاخ الخبير المتميز و الي هوي على علاقة وثيقة مع قمر الكون ,, احد يراسله و يسأله

انا اوافقك الراي صحيح انو الخبير عنده ايملاه وله علاقة معها (اقصد اصحاب فقط ) ولكن لا استطيع اتهامة شخصيا

عدل سابقا من قبل عاشق تراب العراق في الإثنين 16 نوفمبر 2009 - 21:22 عدل 1 مرات (السبب : تم التعديل)

descriptionمن قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~) - صفحة 2 Emptyرد: من قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~)

more_horiz
الخبيرالمتميز كتب:
هههههههههههههههه
يا عزيزي كلامك مضحك فهي شخصيا قالت انو صلاحيات الارجاع تعمل مع جميع المشرفين
فرجاءً لاتتكلم وبس افهم الكلام و اوزنه قبل الرد حتى لا .....
تحياتي لك عزيزي

يعني انا ما قلتش نكته
وانا اتكلم على اساس محادثة سابقة مع الادراة فيا ريت الانتباه الى ما تقول بدون استفزاز

اخي طبعا كلامك مضحك
يعني انت حطلع نفسك مشرف سايق وعندك خدمة 25 سنة
يا اخي اتقي الله .. وشوف الكلام ورد عليه بدون تكبر او .....
من قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~) - صفحة 2 Icon_exclaim
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ تَمْشِ فِي الأَرْضِ مَرَحاً إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولاً
وشوف انا بكلمك على اساس انك اخوي المسلم فلذلك لا تزعل مني

وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً

تحياتي لك

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
الصياد علي كتب:
السلام عليكم و رحمة الله

-- الى الاخ د-محمد سالم انا يا اخي وضعت موضوع و لم اقدر ارجاعة فرجعته الادارة و لم يكن قرار فردي

لازم ينعرف الفاعل .. اكرر شكري لعاشق تراب العراق و تحية الى كل من رد على هذا الموضوع

وعليكم السلام اخي
شكرا على اسلوبك الجميل .. لقد فتحت هذا الموضوع ليس لي فقط وانما لجميع المشرفين حتى لا يكون بيننا تلاعب

انا اوافقك الراي صحيح انو الخبير عنده ايملاه وله علاقة معها ولكن لا استطيع اتهامة شخصيا

يعني انتم خشيتو ايميلي وشفتوه او ....
انا لا اخاف لا منك ولا من اي احد اذا كنت على حق
والدليل انه مرفوعه ضدي اكثر من 4 شكاوي ومن طرف اشخاص من الجزائر يعني ابناء بلدي
وفي الاخير تاتي وتككون في نزاهتي
الله يهدي من خلق

more_horiz
[/quote]
اولا تكلم معي باحترام
وليكن في علمك انه يمكن تحديد صلاحياة الدردشة وهذا
وشوف رد يارا لما قالتلك انت كيف عندك صلاحيات الارجاع[/quote]

يا اخي جميع الصلاحيات المقررة للمشرفين تعمل مع جميع المشرفين فلذالك لاتستطيع الادارة تحديد الصلاحيات لان منتدى من نوع احلى منتدى
من قام بارجاع هذا العضو (~قمـر* الكـون~) - صفحة 2 886773

more_horiz
اسف لن اشارك فى هذا النقاش
انا لا اعرف هل لى صلاحية الارجاع ام لا لانى لم اجرب

more_horiz
د-محمد سالم كتب:
اسف لن اشارك فى هذا النقاش
انا لا اعرف هل لى صلاحية الارجاع ام لا لانى لم اجرب

يا اخي الصلاحيات موجودة عند الكل
انت عندك منتدى تابع لاحلى منتدى وتعرف
لو عندك دردشة وانت المدير تقدر نحدد الصلاجيات على مشرفين الدردشة ؟؟؟ سؤال لك

more_horiz
واذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين

والله انا استحي واسف لكوني بينكم

انا اساتنازل على الاشراف نهائيا اذا ظهر لني اخطات في حق واحد منكم
وتاكدو ان من اتهمني واتهم العضوة قمر الكون زورا لن اسامحه.
وانا حاليا متنازل على الاشراف الى حين رد الادارة

more_horiz
الخبيرالمتميز كتب:
واذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين

والله انا استحي واسف لكوني بينكم

انا اساتنازل على الاشراف نهائيا اذا ظهر لني اخطات في حق واحد منكم
وتاكدو ان من اتهمني واتهم العضوة قمر الكون زورا لن اسامحه.
وانا حاليا متنازل على الاشراف الى حين رد الادارة

تستحي لكونك بين مسلمين
شوف اخي وعزيزي (انا لم اتهمك بان لديك علاقة محرمة بينك وبين قمر الكون وانا تقصد علاقة اصحاب فقط على الايميل افهم المقصود
واتخذ حجج بارعة من فضلك
واذا حيبت التنازل هذا امرك يعود لك شخصيا
وكن على علم ان تنازلك من الاشراف لن يقدم ولن يؤخر لي شخصيا
لان انا كلمتك ليس بصفتك مشرف او حامل رتبة وانما اكلمك بصفتك اخ عزيزي وقديم المعرفة

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
medo.4 كتب:
في اهمال شديد مشرفين يرجعوا اعضاء او يطردوا دون كتابة في القسم

يا ريت تحقيق من الفاعل و عقابته اشد عقوبة

نعم اخي اهمال كبير جداا
ولو في مشرفين مش يقدروا يتحملوا المسؤليه
نرجوا منهم يقولوا للادارة

والان بانتظار الادارة للتحقق من الامرررررررر

أعتقد ان الادارة هي من تقرر فيما اذا كانوا يصلحوا ام لا ،، أليس كذلك اخي

more_horiz
medo.4 كتب:
كل المشرفين معهم صلاحيات الارجاع ليس انا فقط

لا ليس كل المشرفين يملكون الصلاحيات يا اخ ميدو

more_horiz
يارا كتب:
عاشق تراب العراق كتب:
medo.4 كتب:
في اهمال شديد مشرفين يرجعوا اعضاء او يطردوا دون كتابة في القسم

يا ريت تحقيق من الفاعل و عقابته اشد عقوبة

نعم اخي اهمال كبير جداا
ولو في مشرفين مش يقدروا يتحملوا المسؤليه
نرجوا منهم يقولوا للادارة

والان بانتظار الادارة للتحقق من الامرررررررر

أعتقد ان الادارة هي من تقرر فيما اذا كانوا يصلحوا ام لا ،، أليس كذلك اخي

نعم بالتااااااكيد هذا وانا دائما اقول
لكم القرار

more_horiz
يارا

هناك مكن عدل في ردوده ارجو ان تقرئي الاقتبسات التي عملتها في الموضوع

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
يارا كتب:
الظاهر اصبح لازم نخفف من مشرفي الدردشة بما ان الصلاحيات بدأت تضارب مع بعضها البعض

اختي الصلاحيات لم تتضارب وانما هناك شك في عدم نزاهة بعض المشرفين
ولكم القرار

أنا لا أعلم كيف سمحت لنفسك اخي وشككت بنزاهة المشرفين الموجودين معنا ومن اعطاك الحق اصلا ان تشك فيهم ما هذا اخي الا تلاحظ انك جرحت المشرفين واهنتنهم باتهامك

more_horiz
يارا كتب:
medo.4 كتب:
كل المشرفين معهم صلاحيات الارجاع ليس انا فقط

لا ليس كل المشرفين يملكون الصلاحيات يا اخ ميدو

افهم من كلامك اختي ان تستطيعون تحديد الصلاحيات المعطاة لكل مشرف دردشة ؟؟

more_horiz
يارا كتب:
عاشق تراب العراق كتب:
يارا كتب:
الظاهر اصبح لازم نخفف من مشرفي الدردشة بما ان الصلاحيات بدأت تضارب مع بعضها البعض

اختي الصلاحيات لم تتضارب وانما هناك شك في عدم نزاهة بعض المشرفين
ولكم القرار

أنا لا أعلم كيف سمحت لنفسك اخي وشككت بنزاهة المشرفين الموجودين معنا ومن اعطاك الحق اصلا ان تشك فيهم ما هذا اخي الا تلاحظ انك جرحت المشرفين واهنتنهم باتهامك

اختي انا اتكلم بنية صافية وحقيقة امام اخواني المشرفين .. والحقيقة ليس فيها اوامر لابدبها ام لا
وانا لم اتهم جميع المشرفين وانما بعض المشرفين يعني تعالي على الصراااحة
اذا الادارة مارجعت قمر والمشرفين ما رجعوا فمر مين الي يكون رجعهاااااااااا ها؟؟؟ اكيد في هناك تلاعب

more_horiz
الخبيرالمتميز كتب:
يارا

نعم اخي وانا اعترف وبكل صراحة اني عدلت باحد الردود وكتبت تم التعديل حتى يتباين
انا كنت اقصد علاقة قمر مع الخبير علاقة اصحاب دردشة وبس وليس ما حرمة الله بعد فهمهم لكلامي بطريقة غلط عدلت الرد حتى لايكون فيها تجريح للمقابل

more_horiz
د-محمد سالم كتب:
انا اتعجب مما يحدث لابد من حل من يوم الصياد على ما رجع عاشق قطر وانا نبهتكم لعدم التصرف الفردى
نتمنى من الاخ اللى رجعها ان يتسم بالشجاعه ويخبرنا

لا اخي الصياد علي لا يستطيع ارجاع المطرودين من الشات ،، انا من أرجعت عاشق قطر من بعد اعتذاره وتعهده بعدم تكرار الأمر

more_horiz
اختي انا اتكلم بنية صافية وحقيقة امام اخواني المشرفين .. والحقيقة ليس فيها اوامر لابدبها ام لا
اذا الادارة مارجعت قمر والمشرفين ما رجعوا فمر مين الي يكون رجعهاااااااااا ها؟؟؟ اكيد في هناك تلاعب

على ما اظن ان الاقصاء يزول بعد 24 ساعة ام لا ؟؟؟؟

more_horiz
الخبيرالمتميز كتب:

ماذا اخي ؟؟
لماذا لم تخبرنا الادارة بهذه الخاصية
الاقصاء يزول بعد 24 ساعة ؟؟
عجيب

more_horiz
الصياد علي كتب:
السلام عليكم و رحمة الله

ما هذا اخي يعني ايه علاقة وثيقة عيب اخي لا اعلم كيف سمحتم لنفسكم باهانة الاخرين والشك في اخلاقهم ونزاهتهم وكيف أوصلتم الموضوع الى هذا الحد من النقاش

more_horiz
الخبيرالمتميز كتب:

ماذا اخي ؟؟
لماذا لم تخبرنا الادارة بهذه الخاصية
الاقصاء يزول بعد 24 ساعة ؟؟
عجيب

more_horiz
عاشق تراب العراق

توقف عن تناول الموضوع بهذا الأسلوب اخي لو سمحت

more_horiz
medo.4 كتب:

المشرف يكون معة كل الصلاحيات

تجديد

اخراج

طرد

ارجاع الطرد

و لا يمكن ان تنقص اي صلاحية

ارجاع الطرد لا توجد مع بعض مشرفي الشات يا أخ ميدو

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
الخبيرالمتميز كتب:
والله انتم ما تستاهلو تكونو مشرفين لانكم تشككون في بعضكم غليكن في علمكم ان يارا فقط من لها صلاحيات الارجاع.
وهي تعرف ماذا تفعل
الله يهدي من خلق

اولا اخي انا ما بسمحلك تتكلم بهذا الاسلوب
لان دائما في ردودك الاحظك تتكلم عن الاسلوب وفي الاخر هذا اسلوبك معنا
اولا نحن نشكك طبعا وليس خاظئون لان في مشرفين احتسبوا ان رتبة الاشراف والاعمال التي يقومون بها هي فقط للعب او اللهو
وليس للمحافظة على هذا الصرح
وانا لما اقول اشك في المشرفين اقصد في بالي شيء ولكن لا استطيع الاتهام
انا في بالي 2 مشرفين هم الي عملوا هذا ولكن ايهما الصحيح لا اعرف والله اعلم
في علمكم ان يارا فقط من لها صلاحيات الارجاع

هههههههههههههههه
يا عزيزي كلامك مضحك فهي شخصيا قالت انو صلاحيات الارجاع تعمل مع جميع المشرفين
فرجاءً لاتتكلم وبس افهم الكلام و اوزنه قبل الرد حتى لا .....
تحياتي لك عزيزي

ألا تعتقد انك بالغت في اسلوبك اخي ومصر على التعامل مع الاخرين بالاهانة غريب امرك فعلا

ومتى قلت لكم ان الصلاحيات معكم جميعا هذا ليس بصحيح

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
الصياد علي كتب:
السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام اخي

انا اوافقك الراي صحيح انو الخبير عنده ايملاه وله علاقة معها (اقصد اصحاب فقط ) ولكن لا استطيع اتهامة شخصيا

لا حول ولا قوة الا بالله هل اصبح اتهام الناس باخلاقهم والهمز واللمز حواليهم اسلوب جميل وتوافقه الرأي بانه على علاقة بها وتقصد اصحاب اتق الله اخي ان بعض الظن اثم

more_horiz
عاشق تراب العراق كتب:
الخبيرالمتميز كتب:
يارا

نعم اخي وانا اعترف وبكل صراحة اني عدلت باحد الردود وكتبت تم التعديل حتى يتباين
انا كنت اقصد علاقة قمر مع الخبير علاقة اصحاب دردشة وبس وليس ما حرمة الله بعد فهمهم لكلامي بطريقة غلط عدلت الرد حتى لايكون فيها تجريح للمقابل

هذا ليس من شأنك اخي هذه حريته الشخصية ولا علاقة لك بها ولااحد يناقشك بعلاقاتك على ايميلك الخاص

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي