دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

الاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول

4 مشترك

descriptionالاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول - صفحة 2 Emptyالاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
اخواني المشرفين بعد اخذ الاذن من الادارة بفتح الموضوع
لقد فتحت هذا الموضوع وهو واضح من عنوانه
هل لديك سؤال لاحد المشرفين .. او تريد التناقش في امر .. او لديك امر تعارض عليه .. ادخل هنا ونتناقش فيه هنا بدون ما نخلي ردودنا في المواضيع الباقية ما

شكرا لكم وان شاء الله فهمتوا فكرة الموضوع
تحياتي لكم

الاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول - صفحة 2 886773

descriptionالاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول - صفحة 2 Emptyرد: الاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول

more_horiz
لو الادارة امرت بهذا

هل امرت برسالة خاصة

في السبب اكتب امر اداري

في الدليل حط صورة لامر الادارة

descriptionالاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول - صفحة 2 Emptyرد: الاستفسارات .. والنقاشات بين المشرفين .. تفضل بالدخول

more_horiz
شوف يا ميدو
كلامنا كله صحيح
وهو المخطا ولكن لا يريد الاعتراق بالخطا

more_horiz
عندك حق

more_horiz
الصياد على نعم انت مخطئ اعترف واعتذر من فضلك وكمان لى وللكل من فضلكم من يقصى عضو يكتب ذلك لنعلم جميعا وتعلم الاداره

more_horiz
لا قالت لي يارا عالايميل و طلبت ايميلها و ضافتني و قالتي اقصي و فلان و فلان

وينا يارا؟؟ .. ارجو دخولها لتحل القصة

more_horiz
الصياد علي كتب:
لا قالت لي يارا عالايميل و طلبت ايميلها و ضافتني و قالتي اقصي و فلان و فلان

وينا يارا؟؟ .. ارجو دخولها لتحل القصة

يا اخي انت شو فيك
افهم المقصووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
نحن لم نقول لك لماذا اقصيتهم نحن نقول لك لماذا لم تضع رد في الارشيف
يا اخي انت شو فيك ما
لا اله الا الله محمد رسول الله

more_horiz
لا اظن ان يارا تضع احدا عالايميل

و ايضا كان ممكن تدخل هي و تقصي

او عالاقل تطردة من المنتدي ليوم

more_horiz
medo.4 كتب:
لا اظن ان يارا تضع احدا عالايميل

و ايضا كان ممكن تدخل هي و تقصي

او عالاقل تطردة من المنتدي ليوم

لا بس يكون جائز
انا ادق واكرر على سؤالي
لماذا لم يضع الصياد رد في الارشيف

more_horiz
شو يا شباب؟؟؟؟؟ ما حطينا و خلصنااا

متل ما اتفقت مع عاشق تراب العراق حطيت جدول و خلصة القصة انهوا الموضوع

ميدو ليش يارا ما بدا تضيفني؟؟؟؟ ... انا حكيتها و رح فتشلك اذا مسيف الحكي عالكمبيوتر .

more_horiz
لو كنت اعلم ان موضوعك هو لمحاسبة الغير اخي لما كنت وافقت عليه
من نصّبك لتستجوب الاخرين ومساءلتهم

ابق في عملك اخي لو سمحت

انا طلبت من الاخ اقصاؤهم لاستفزازهم الواضح للمشتركين في الشات

هناك تغاضي البعض منكم لتصرفات ااصدقاؤكم المشتركين

وكل شيء واضح وتحت المراقبة

يقفل الموضوع ولا داعي لتكراره

more_horiz
اي مشكلة بينكم وبين اي مشرف ترسل الي لو سمحتم

ولا داعي لفتح موضوع في القسم الا اذا كانت الحالةطارئة

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي