دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionعرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل Emptyعرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل

more_horiz
السلام عليكم
اولا العرض للمغااربة
انا اريد اعتمادات مقابل كارت شحن مغربي
يلي عنده اعتمادات يقولي
ويقولي كام يريد مقابل الكارت شحن
راح انتضركم

descriptionعرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل Emptyرد: عرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل

more_horiz
كارت شحن من اي نوع

descriptionعرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل Emptyرد: عرض في قمة روعة عايز كارت شحن ادخل

more_horiz
اي كارت شحن تريد اتصالات او مديتيل
المهم مقابل اعتمادات

more_horiz
كارت خمسين درهم انوي
مقابل 200 اعتماد

more_horiz
بغيت 100 اعتماد مقابل 20 ردهم انوي ادا عجبك العرض جاوبني

more_horiz
بانتضرك اخي

more_horiz
واخا 100 اعتمادات ب25

شوفي نتي بنت بلادي العز افتخر دائما بهدا

غدا ان شاء الله

رسلي لي رسالة غير فكرني اوووك

اوغنشري ليك 100 اعتماد مقابل 20 درهم كارت انوي

more_horiz
مستر غوغل كتب:
واخا 100 اعتمادات ب25

شوفي نتي بنت بلادي العز افتخر دائما بهدا

غدا ان شاء الله

رسلي لي رسالة غير فكرني اوووك

اوغنشري ليك 100 اعتماد مقابل 20 درهم كارت انوي

اوك خويا الله يحفضك
غدا ان شاء الله موعدنا
مع تحياتي

more_horiz
ملحوظة فقط

انا لا اكدب مثل بعض

ساشتريها لك كلمات رجال ههههههه

more_horiz
ويلي راك ولد بلادي
المغاربة راهم تقة
وفقك الله

more_horiz
دلوعة بنات كتب:
ويلي راك ولد بلادي
المغاربة راهم تقة
وفقك الله

العز شكرا

more_horiz
قديم ومهمل
يتم غلق المواضيع التي يكون اخر رد فيها منذ اكثر من اسبوعين
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي