دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

description بيع لنا الوهم  .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون  من هو ؟  Empty بيع لنا الوهم .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون من هو ؟

more_horiz
بيع لنا الوهم .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون من هو ؟

بيع لنا الوهم  .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون  من هو ؟  396604_331213916919465_183399811700877_989526_859094255_n

زاكي: غيريتس باع لنا الوهم وأنا جاهز لقيادة المنتخب الوطني

لنر كم من واحد موافق على رجوع ((بادو الزاكي )) لتدريب الفريق الوطــــــــني ؟

description بيع لنا الوهم  .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون  من هو ؟  Emptyرد: بيع لنا الوهم .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون من هو ؟

more_horiz
لا مش موافق
و كما قلت لك في موضوعي الاول
الزاكي أي فرقة يدربها تفلس
لا نريده
و اذا رجع لتدريب المنتخب انا لن أصبح من مشجعي المنتخب الوطني

description بيع لنا الوهم  .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون  من هو ؟  Emptyرد: بيع لنا الوهم .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون من هو ؟

more_horiz
طبعا والله ،
شفت الوداد كانت تمام بس دخل هو يعني أصبح فيها خلل

more_horiz
نعم يا اخي اصلا هو كان فقط حارس مرمى
من حارس مرمى لمدرب هذا مستحيل
و هو مش تخصصه هذا
بس داخل فيه

more_horiz
EGy MaRoc كتب:
لا مش موافق
و كما قلت لك في موضوعي الاول
الزاكي أي فرقة يدربها تفلس
لا نريده
و اذا رجع لتدريب المنتخب انا لن أصبح من مشجعي المنتخب الوطني

اسمح لي يا صديقي العزيز

الزاكي له عقلية تدريب احترافية كعقلية مورينهو وفيرغسونوأنشيلوتي وغوارديولا

بمعنى آآآخر الزاكي له طريقو احترافية في التعامل مع اللاعبين

فهو لا يريد أن تضييع دقيقة واحدة في تدريبات فريقه كتهاون اللاعبين وتأخرهم عن مواعد التداريب

وهذا بالضبط ما حدث في الوداد

حيث كان كل اسبوع يقوف أحد اللاعبين بسبب تهاونهم
وهذا مالم يعجب ادارة الوداد وشوهت سمعت بادو

لكن والله ابحث في العالم العربي أجمع ولن تجد مدربا ذوو خبرة وكفاءة واحترافية كبادو الزاكي

تحياتي لك

more_horiz
 بيع لنا الوهم  .."""وأناجاهز لقيادة المنتخب الوطني"""" هل تعرفون  من هو ؟  646801

more_horiz
بادو زاكي

more_horiz
موضوع مميز
شكرا ليك
ويعطيك العافيه
gg444g

more_horiz
الصورة لا تعمل ،،،
للسلة ،،

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي