دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

description تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت Empty تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اما بعد اخواني فتحنا هدا القسم لكي تتعلمو
كيفية الهكر و لكن لا تستعملوه ضد المواقع الاسلامية
بل المواقع الاجنبية و المسيئة لللاسلام و خاصتا الاسرائيلية

نتمنى وفاءكم و نحن سنقدم لكم الدرووس الازمة لتعلمه بشكل احترااافي
و داائم

اولا ادا رغبت بتعلم الهكر لدينا دورة تكوينية تبدأمن 19 من هادا الشهر الي 30 من هدا الشهر

ادا رغبت الاشتراك ادا لم تكن مسجلا يجب عليك التسجيل ووضع رد هنا بالموضوع تطلب منه الاشتراك
للان عدد المشتركين هو 10 عندما يكتمل نبدأ و راح تعطى صلاحيات للمشتركين هم وحدهم الدين يرون القسم و يشاهدون محتوااه

ادن ما عليك سوى التسجيل ادا لم تكن مسجلا
و تضع رد هنـــــأ
بالتوفيق للجميع
و نتمنى ما تستعملو الهكر ضد المواقع الاسلامية

تحياتي ادارة معهد فنون نت

الموضوع الاصلي http://fononnt.yoo7.com/t982-topic#4228

description تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت Emptyرد: تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت

more_horiz
بس هذا ليس مخالف اخي الكريم الهكرز ليس نخالف

description تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت Emptyرد: تريد تعلم.الهكر.القرصنة.التلاعب بالمعلومات.تفضل هنــــــا معهد فنون نت

more_horiz
ممكن إذا كان مش مخالف رح أسجل

more_horiz
لا اخوتي مو مخالف

احنا نواجهو اسرائيل و الاعداء بالقرصنة
و اسرائيل تقتل في ابناء فلسطين
هل من احد تدخل لا احد
ادن
نحن راح نهجم علي مواقعهم و نقرصنا
ادا هدا ما يمكننا فعله +
الدعاء للشعب الفلسطيني بالفرج
و كل من تعلم الهكرز هو يتحمل مسؤوليته في استخدامه ضد
مواقع اسلامية
و الله ولي التوفيق
و الله يعلم ما في القلوب
تحياتي لكم

more_horiz
اخي الغالي !!

انا مشترك لامر واحد لاني فلسطيني !!
اريد التعلم لأقرصن المنتديات والمواقع الاسرائلية !!
ذات الوجه الاسود !!
سوف ننتصر !!

أنا مشترك وبقوّة

more_horiz
شكرا لك و انشاء الله
نتغلب عليهم
انشاء الله يا رب

more_horiz
أنا مشترك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي