دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionإذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟ Emptyإذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟

more_horiz
إذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟؟موضوع للشباب و اتمنى من البنات المشارك

مرحبآ ...//
مسائكم ..!! وردي شلونكم..؟؟
~*
[اكيد فهمتو موضوع النقاش من عنوانه] *~

لو أنك خطبت واعطوك الموافقه وجاتك التبريكات
من اصدقائك واحبابك
وحددت موعد العرس وحجزت القاعه واعطيت المهر
لكنك لسى ماملكت يعني مابعد صارت زوجتك ولا عمرك شفتها
وكنت تفكر فيها كثييييير من الطيبعي لانها بتصير زوجتك وشريكة حياتك
**{فجأأأأأأأأأأأه؟؟؟!!!,,,,,

وفي غمرة انشغالك بهذا كله
جاك خبر انها مغصوبه عليك وما تبيك وانها تفضل الموت
على انها ترتبط فيك........؟؟؟

(((((موقفك)))))..؟؟؟؟!!

تحكم عقلك و تمشي الامور زي ماكانت والا كنك
سمعت شي ....!!
و الا يجي هنا دور عزة نفسك وتفركش كل حاجه
مع العلم انها من اقاربك
لكن تطنش’’’’,,,
والا عشانها من اقاربك تمشي الامور..!!؟؟؟
والا شلووووووووووووون.؟؟؟؟؟؟

(((((بنات)))))

اعتبرو الي صآر هذا لاخوانكم اوخيلانكم او احد يعز عليكم
ايش موقفكم...؟؟؟
ايش النصيحه الي تقدموها لهم ...؟؟؟
{بما ان البنت تفهم البنت**

اتمنى الكل يحط نفسه بهالمكان ويقول موقفه اورأيه بكل صراحه
ومصداقيه وبعيييييييييييييييد عن التصنع

descriptionإذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟ Emptyرد: إذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟

more_horiz
طبعا هفركش كل شيء بعد التاكد منها

descriptionإذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟ Emptyرد: إذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟

more_horiz
هتسيب كل شي وتسيبها حتى لو كنت بتحبها بجنون

more_horiz
اهلا اختي تالين
موضوع جميل كعادة مواضيعك
انا شخصيا راح الغي كل شيء
ليس لعزة النفس لكن من باب الانصاف والانسانية
لا اريد ان اكون عبئ على اي انسان او مصدر ازعاج وتعاسة

واصلي مواضيعك فانا من معجبي قلمك

more_horiz
شكرا اخي
مرورك هو الاروع
جميل جدا الشعور بالاخرين
لكن ماذا لو كان هذا الزواج اجباريا كأن يكون الاصرار من والدك او والدتك
فكثيرا ما نرى حولنا من يقول لابنه لو تتزوج البنت دي لو اتبرى منك شو هيكون موقفك
وشكرا للمرور العطر
اسعدني تواجدك اخي

more_horiz
شكرا لك
انا ارى بخصوص ان كنت انا مجبر
فانا لن اقبل بهذا فالزواج حرية شخصية لا يحق لاحد ان يتدخل بها
وما يقومون به هاؤلاء الاباء هو معصية للخالق
وكما تعلمين انه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق

هذا رأيي واتقبل النقد البناء بصدر رحب

more_horiz
عفوا اخوي
جميل جدا كلامك
ماذا لو كانت البنت باسمك من قبل

more_horiz
ماذا لو كانت البنت باسمك من قبل

وان يكن اختي
بالنهاية نحن غير مجبورين على فعل شيء
انا شخصيا كانت فيه بنت باسمي لكن غيرت الوضع والان انا free إذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟ 557207

يعني ايش الفايدة محجوزة لي واتزوجها ونعيش بنكد بسبب انه فيه طرف ما يحب الاخر

more_horiz
اها

ماذا لو كنت تريد بنت واهلك مو موافقين

more_horiz
ماذا لو كنت تريد بنت واهلك مو موافقين

هنا تختلف الحال
مستحيل يرفضون بنت بدون سبب
وبهذا الوضع انا اتحاور ( كعادتي) مع الاهل واعرف سبب رفضهم والقرار الاخير لي مهما كان فهذه حياتي

more_horiz
هل من الممكن ان تترك البيت بسبب البنت الي اخترتها

more_horiz
هل من الممكن ان تترك البيت بسبب البنت الي اخترتها

انا كذا والا كذا بترك البيت ما بتزوج واقعد في البيت لاني احب الاستقلالية إذا عرفت إن خطيبتك مغصوبه عليك وش بيكون موقفك؟ 557207
اما اذا تقصدين اترك البيت بسبب الزعل فهذا من ثاني المستحيلات يعني حتى قبل السبعة البقية ^^

more_horiz
ههههههههههههههه
طيب يامحمد اخوي انت ولا كاي ولد اخر
هل من الممكن ان تتزوجو مع واحده كنت تكلمها قبل الزواج

more_horiz
البنات الي تكلمهم صنفين
صنف محترم والي يكون كلامنا مع بعض محترم في منتدى وما شاكل ذالك
يعني انا اكلمك واكلم فاني جيرل واكلم اليكسا واكلم جودي ......... ومكان كل صفر حطي مئة بنت لو بعددهم ما بنخلص

هاؤلاء كلامنا محترم وبالطبع لو حصل لي وتزوجت بواحدة من الذين اكلمهم باحترام طبعا لا مانع
وبالعكس نكون متفاهمين اكثر لو اني اعجبت بفتاة عرفتها عن طريق الانترنت مدة طويلة وعرفت باحترامها واخلاقها
وهاكذا اكون تزوجتها عن معرفة وحب وتفاهم بيننا

لكن الصنف الثاني الي > ما اسويها انا لكن بعض الشباب الطايش < يجلسون يتكلمون بحب وما حب و ..... الخ مش ناوين على فضايح

طبعا ستين الف غير ممكن لانها بما انها تكلمني هاكذا فكيف لي ان اعرف انها تكلمني وحدي هاكذا
ثانيا هذا يدل على قلة الحياء فالفتاة عادة خجولة من هذه الناحية اما هذي اكيد وراها مصيبة ::rofl::

more_horiz
روعه كلام جميل جدا اخي محمد
وشكرا عالصراحه والحوار الجميل
اشكرك

more_horiz
العفو استمتعت بالحوار معك
موضوع جميل جدا
واصلي اختي

more_horiz
منور اخي الفاضل

more_horiz
اولا انا احترم اللي يحترمني يعني كيف احب واحدة وهي ما تحبني بما قد يصل حتى الطلاق كيف افد حياتي كلها بسبب تافه وان اصر والداي انا اقول لهم نفس الشيئ مع ان والدي يعطوني الحرية

more_horiz
واعجبني موضوعك
تسلم ايديك

more_horiz
حبيبي المسألة مو بالاحترام يعني ماله علاقة
هي تحترمك وتقدرك وكل شيء لكن لا ترغب بك كزوج لاي سبب من الاسباب يمكن فيك عيب بسيط لكن بالنسبة لها كبير ويمكن تكون تحب واحد ثاني

more_horiz
ramib25240 كتب:
اولا انا احترم اللي يحترمني يعني كيف احب واحدة وهي ما تحبني بما قد يصل حتى الطلاق كيف افد حياتي كلها بسبب تافه وان اصر والداي انا اقول لهم نفس الشيئ مع ان والدي يعطوني الحرية

شوف اخي انا ماقلت تحترمك او لا هو انا بقول انك لو مش عاجبها عادي
مش لازم يكون فيك عيب بس هي مش عايزاك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي