دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام

محمود الهلالي
Hamied2002
أبو مسلم
البرنس هيما
H3RO
Xaldin
لَِـيَِـنَِـاَِ }..
محمد الروش
وليد الأمين
المشرف اللبناني
MEDO·4
د-محمد سالم
عاشق تراب العراق
17 مشترك

descriptionدفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 Emptyدفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اخواني المشرفين الاعزاء
هذا الموضوع خاص بالغيابات التي قد تصادفنا وهو يساعد على التنظيم فيما بيننا
: الموضوع عبارة عن دفتر ملاحظات خاص بنا وبمهامنا فعلى كل من قد يغيب على المنتدى اعلام الادارة بالامر في
وضع رد هنا ليكون لنا وللادارة درايه بالموضوع
وشكرا لكم
دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 886773 دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 886773

والموضوع للغيابات الطويله يعني ايام
وليس يوم واحد فقط او يومان
دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 574164

عدل سابقا من قبل عاشق تراب العراق في الأحد 15 نوفمبر 2009 - 13:41 عدل 4 مرات (السبب : تم اضافة تنبيه)

descriptionدفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 Emptyرد: دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام

more_horiz
السلام عليكم

اخوتى الكرام

وانشاء الله انا معكم علطووووول

تحياتى للجمييييييييييع

descriptionدفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 Emptyرد: دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام

more_horiz
السلام عليكم
سأغيب يومين بإذن الله وذلك لعدم توفقر النت بالبيت لأنها انقطعت
وسأكون حاضرا بعدها بإذن الله

more_horiz
نتفهم وضعك اخي ع الحميد

فانت من المشرفين النشيطين والحريصين على المنتدى

دفتر غيابات المشرفين .. ارجوا الالتزام - صفحة 2 886773

more_horiz
نعم شكرا تمت العودة بحمد الله عز وجل

more_horiz
نورت اخى

more_horiz
شكرا يا دكتور
ربنا ينور عليك دنيا وآخرة
شكرا

more_horiz
احتمال اغيب يومين للسفر تحياتى

more_horiz
بالف سلامه يااخ محمد

more_horiz
انا اسف جدا انى غير متواجد بسبب ظروف خاصة فتواجدى قليل اعتزر للادارة والمشرفين

more_horiz
اخى نحن نقدر ظروفك بانتظار عودتك

more_horiz
انا ممكن يكون دخولي متقطع بسبب الدراسة

more_horiz
قد اتغيب  هذا الاسبوع وامر مرور خفيف كل يوم

more_horiz
دخولي متقطع بسبب ظروف خاصة اخواني جميعا
انا اينعم سادخل
بس دخول مش هيكون كتير
يعني مرة او اتنين في اليوم فقطـ

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي