دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionكيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها  Emptyكيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها

more_horiz
شباب كيف أثبت موضوع عجبني في قسم من اقسام المنتدى يعني اريد طريقة تثبيت موضوع مميز والخ....

والسؤال الثاني : كيف اقدر اضع وسام تميز او وسام اشراف لعضو من اعضاء المنتدى ^_^

والان عندي مشكلة اواجها مع الاعضاء لمن اسوي موضوع الاعضاء لا يرون الصور يكون مكتوب مكان الصور فقط المشرفين والادارة تستطيع رؤية الصور !!!!!فقط المشرفين والادارة تستطيع انها تشوف الصور
!!!! لمااااذاا
يعني اريد حل لهذي المشكلة ^_^

بالله الي عنده حل للمشكلة لا يبخل علينا
والسلام
عليكم *_^

descriptionكيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها  Emptyرد: كيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها

more_horiz
شباب كيف أثبت موضوع عجبني في قسم من اقسام المنتدى يعني اريد طريقة تثبيت موضوع مميز والخ....

حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع

والسؤال الثاني : كيف اقدر اضع وسام تميز او وسام اشراف لعضو من اعضاء المنتدى ^_

الأعلام , الأوسمة , المزاج , المهنة , الهواية فى بيانات العضو الشخصية

الكود:

[color=blue]والان
عندي مشكلة اواجها مع الاعضاء لمن اسوي موضوع الاعضاء لا يرون الصور يكون
مكتوب مكان الصور فقط المشرفين والادارة تستطيع رؤية الصور !!!!!فقط
المشرفين والادارة تستطيع انها تشوف الصور
!!!! لمااااذاا[/color]

وضح صلاحيات للصور والروابط فى المواضيع

descriptionكيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها  Emptyرد: كيف اثبت موضوع اعجبني بمنتداي مع اسئلة اضافية ارجو الرد عليها

more_horiz
mohamed alshwaily كتب:

حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع

والسؤال الثاني : كيف اقدر اضع وسام تميز او وسام اشراف لعضو من اعضاء المنتدى ^_

الأعلام , الأوسمة , المزاج , المهنة , الهواية فى بيانات العضو الشخصية

الكود:

[color=blue]والان
عندي مشكلة اواجها مع الاعضاء لمن اسوي موضوع الاعضاء لا يرون الصور يكون
مكتوب مكان الصور فقط المشرفين والادارة تستطيع رؤية الصور !!!!!فقط
المشرفين والادارة تستطيع انها تشوف الصور
!!!! لمااااذاا[/color]

وضح صلاحيات للصور والروابط فى المواضيع

مشرفنا العزيز اشكرك على مساعدتي ولاكن بالنسبة للسؤال الاول انا الادارة يعني انا صاحب المنتدى مو مشرف فكيف اثبت موضوع كيف الطريقة

ارجوو الرد بأسرع وقت
تقبل تحياتي

more_horiz
تفضل
" شرح " طريقة تثبيت المواضيع

more_horiz
mohamed alshwaily كتب:
تفضل
" شرح " طريقة تثبيت المواضيع

الله يجزاك الحمد لله تحلت جميع المشاكل

واسف على اني شغلتك معي

مع السلامة

more_horiz
بالتوفيق لك اخي
تحت امرك في اي سوال
تم الحل
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي