دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionلالالالالالالالالالالالالالالالالالا Emptyلالالالالالالالالالالالالالالالالالا

more_horiz
انا لم اشتم هو كاذب اقسم بالله العظيم تانى دخل منتداى بتاع العضو امير الظلام وقال كلمى تسى الدين ولاسلام وقمت بحذاف المواضواع فى الموقع واسل امير الظلام الى مشترك فى المنتداى دع الدعاية وهو ملك المواقع الى شتم على
وقالت ليه انت عملت السافل كان سمو السافل راح راحت بقل بدل السفال دية قالت له يا سافل
منغير قصدى وهذا حارام

descriptionلالالالالالالالالالالالالالالالالالا Emptyرد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

more_horiz
اخي العزيز انا فهمت قصده ففي شكوته السابقة
كان مقصدة ان يكون مشرف على الشات
وكما ردت يارا
الاشراف لاياتي بهذه الوسيله

تحياتي

descriptionلالالالالالالالالالالالالالالالالالا Emptyرد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

more_horiz
لا الا تقرا الرسال تانى بتعت الصياد

more_horiz
kingway كتب:
لا الا تقرا الرسال تانى بتعت الصياد

لا لم اقرا ؟
هل هي في الدردشة
وماذا يوجد فيها ؟
اذا كانت في الدردشة صورها
وشكرا

more_horiz
???????? ما هي الكلمة؟؟؟
انا كتبت كان قصدي اكتب lebanon160
بس نسيت حول للenglish
طلعت (مثلاشىخى160)

و انت اعتذرت لي لما عرفت هذا الكلام و انا سامحتك انسيت؟

انا مش عايز كون مشرف .. انا عايز الانتباه الاكبر لعبة الشات
و انا الان لن اقبل الاشراف حتى و لول وضعتوني مشرف لن اقبله لا بل سأطالب بسحبه
انا لم يكن هذا قصدي! ... انا قصدت انو مش لازم يكون العلبة الشات فاضية من المشرفين
بالتوفيق

more_horiz
الصياد علي كتب:
???????? ما هي الكلمة؟؟؟
انا كتبت كان قصدي اكتب lebanon160
بس نسيت حول للenglish
طلعت (مثلاشىخى160)

و انت اعتذرت لي لما عرفت هذا الكلام و انا سامحتك انسيت؟

انا مش عايز كون مشرف .. انا عايز الانتباه الاكبر لعبة الشات
و انا الان لن اقبل الاشراف حتى و لول وضعتوني مشرف لن اقبله لا بل سأطالب بسحبه
انا لم يكن هذا قصدي! ... انا قصدت انو مش لازم يكون العلبة الشات فاضية من المشرفين
بالتوفيق

اخي العزيز
بالنسبة للكلمة معرفش حلوها بينكم
اما للاشراف على العلبة
نحن لايوجد لدينا قسم او موضوع او خاص بنا نحن مشرفين الدردشة حتى نتناقش في امورنا الخاصة
لذلك لانستطيع تقسيم وقتنا
ان شاء الله سوف يتم النقاش بهذا الامر عن قريب
شكرا لاهتمامك

more_horiz
نرجوا قراءت هذا الموضوع
هام قبل فتحك للشكوى

more_horiz
انا ارجو رجوع عضوياتى من الدردش
اريد الرجوع الى اللدرادش

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي