دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionيرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام Emptyيرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام

more_horiz
السلام عليكم ..كيف اخباركم ان شاء الله تكون بالف الخير المهم والاهم انا كنت وضع صورة في ..بيناتي وكنها حذفت ان كنتم انتم من حذفتوهاااا ...لماذااا؟؟
ولا أضن انا في الصورة شئ ؟؟ فعلى الاقل الصورة ..محترمة على سبيل مايعرض في بينات ..الاعضاء ..من صورة لفناناة ..وغيرهم لمن لا يستحقوون حتى ...؟؟الكلام عنهم
والله الموفق
على العموم انا راح اركبهااا ..؟؟
يرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام 1-72

descriptionيرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام Emptyرد: يرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام

more_horiz
طبعا لا أخي ،، نحن نحترم الحريات الشخصية ولا نتعدى عليها ،، ومن المؤكد حذف الصورة من جراء الصيانة التي تحصل هنا ،،

descriptionيرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام Emptyرد: يرجى دخوول الاخت ياار او ..المدير العااام

more_horiz
بورك فيك اختنا الكريمة على رحااب وسعة قلبك دمتي لنا ودمنا لكي ..كنت لاسئل في موضوع هذا قبل التركيب فلعلى في الامر شئ يمس ..بالمنتدى فبورك فيكم ..اذا راح اركبهاا ..
لكي التحية والسلام موصول غير مفصوول

more_horiz
إذا تلاحظ أخي حتى صورتي الشخصية محذوفة يعني أكيد خلل تقني

وشكرا للتفهم

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي