دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

pollالدردشه الكبيره ام الدردشه الصغيره؟

كبيره
6
75%
صغيره
2
25%
مجموع عدد الأصوات:
8

descriptionتصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| Emptyتصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره||

more_horiz
السلام عليكم
اخواني مشرفين الدردشه
بماا نتم من تتابعو الدردشه وبأستمراريه ولراحتكم في معاينه الدردشه بالشكل المظبوط

فارجو التصويت بنعم او لا
وابتعدو عن الردود العشوائيه

شكرا لكم
تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| 235873

descriptionتصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| Emptyرد: تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره||

more_horiz
احم انا اول من يصوت
الكبيـــــــــــرة ::yaho::

descriptionتصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| Emptyرد: تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره||

more_horiz
انا التاني يا قمر الكبيره
بانتظار باقي الفريق\
تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| 557207

more_horiz
الصغيرة ومعنديش تصويت

تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| 24743253

more_horiz
الكبيرة كم عمرها هههههههههههههههههههه
------------
الكبيرة

more_horiz
الكبيرة ويطبق قانون
يسمح بتكرار رابط 3 مرات الكبيرة أحسن
شكرا لكم

تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| 235873

عدل سابقا من قبل MeTrIKSS 78 في الجمعة 9 ديسمبر 2011 - 21:10 عدل 1 مرات

more_horiz
صغيره

تصويت الدردشه الكبيره ام الصغيره|| 972891

more_horiz
ياريت كل الي بيصوتو يكتب هنا الدردشه كبيره ولا صغيره

شكرا لكم

more_horiz
الكبيرة افضل كتير لكن يوجد مشكلة انا عندي معايير الدردشة الكبيرة تختلف عنكم لاني عندي ويندوس سفن لو في حل

more_horiz
الكبيرة افضل كتير لكن يوجد مشكلة انا عندي معايير الدردشة الكبيرة تختلف عنكم لاني عندي ويندوس سفن لو في حل

more_horiz
ما احنى كمان وندوز سفن مفيش مشكله في المعاير؟

more_horiz
خلاص هحاول اشوف حل للمشكلة

more_horiz
الكبيره طبعا

شكرا لكم جميعا

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي