دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا ))

aljna
عاشق تراب العراق
الأمل القادم
7 مشترك

descriptionمصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Emptyمصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا ))

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
مصممينا
..الكرام ..فريقنا المميز ..لمن يحتاج مساعدة في مجال التصميم يطلب طلبه
هنا
وراح نساعد بعض .....+كود سيسي و اشتيمال او اكواد الجافا بصفة عامة او اكواد التمبوليات وغيرها من ما يتعلق بأحلى منتدى ....
.
.
.
أجمل تحية

descriptionمصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Emptyرد: مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا ))

more_horiz
اخي اريد اكواد تومبلايت
اريد كود الاعلانات النصية وكود الاطار الا في البيانات الشخصية واكواد تانية مفيده

descriptionمصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Emptyرد: مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا ))

more_horiz
اخي تم التعديل على التمبلات في منتداك ..وضع الايطار المطلوب

more_horiz
X.Q كتب:
اخي اريد اكواد تومبلايت
اريد كود الاعلانات النصية وكود الاطار الا في البيانات الشخصية واكواد تانية مفيده

اهلا اخي عليك باتباع مايلي لايطار تم وضعه في المنتدى وبامكانك استبدال الصور الموجودة
--------
اما كود الاعلانات النصية اسفل
الان اولا قم بفتح
التمبوليات
ادارة عامة
overall_footer
وبالاسفل بتمام قم بوضع اي شئ تريده .

more_horiz
صباح الخير

ممكن لو سمحتم تصميم واجهة لهاتين الصورتين

مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Free-vintage-valentines-clip-art-doves-red-hearts-pink-flowers-key-wedding-ring

من غير المتفاح اذا بتقدروا

http://vintageholidaycrafts.com/wp-content/uploads/2009/01/free-vintage-valentines-clip-art-doves-red-hearts-pink-flowers-key-wedding-ring.png

وهذه الواجهة

مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 1146

طبعا من غير هذ ا التوقيع الظاهر

مع الفلاشات

ومكتوب عليهما

همسة قلب

more_horiz
ممكن التوضيح اختي يارا كيف تريدينها وماهي الوان الواجهة +المقساات

more_horiz
الواجهة اختي يارا اي تعديل انا جاهز
مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Xlm2oz

more_horiz
الأمل القادم كتب:
الواجهة اختي يارا اي تعديل انا جاهز
مصمم تحتاج مساعدة تصميم .كود..((.أطلبه هنا )) - صفحة 2 Xlm2oz

الله روعة يا فنان شكرا لك اخي

more_horiz
العفو اختي لمن يريد اي مساعدة بخصوص هذا المجاال لايتردد في الطلب ان شاء الله ماراح نتأخر عليه ...

more_horiz
اشكرك اخي الامل القادم على الخدمه الرائعه

انا بصراحه عايز كود الصوره الي ينحط تحت الفئات

لاهنت اخي

وجزاك الله كل خير

اخيك

more_horiz
اخي واحد تقصد اي صورة؟

more_horiz
واحد من الناس كتب:
اشكرك اخي الامل القادم على الخدمه الرائعه

انا بصراحه عايز كود الصوره الي ينحط تحت الفئات

لاهنت اخي

وجزاك الله كل خير

اخيك

ممكن توضيح اكثر لم افهم ...منتظر ردك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي