دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionالرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا Emptyالرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا

more_horiz
شدّد محمد خلفان الرميثي على ضرورة النظر إلى خروج المنتخب الإماراتي من تصفيات كأس العالم بكل إحترافية والعمل على تقييم مسيرة المنتخب في التصفيات وإخفاقه في التأهل وإستخلاص الدروس والعبر من ذلك ، وقال الرميثي : " الجميع يشعر بخيبة أمل ، لقد عملنا بكل إجتهاد ولكن النتائج عادة لا تكون مضمونة " .

واضاف الرميثي : " إذا أراد الإعلام أن يبحث عن الشخص المسؤول عن خروج المنتخب فهو أنا ، أما إذا أراد تقييم المنتخب بهدف تجنب الاخطاء ودعم مسيرة الكرة الإماراتية في المستقبل وهذا هو المطلوب فعلياً ، فسيكون هناك عمل جماعي في ذلك " .

وتابع الرميثي حديثه : " هناك مشاركة للمنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن وهو إلى الآن يقدم مستويات رائعة ، نأمل أن لا يؤثر إخفاق المنتخب الأول على المشاركة في التصفيات الأولمبية ، ونأمل أن يضمد هذا المنتخب جراحات الكرة الإماراتية بالتأهل إلى الأولمبياد " .

يذكر أن منتخب الإمارات لكرة القدم قد ودّع تصفيات كأس العالم بعد تلقيه اليوم خسارته الرابعة من نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل لاشيء.

descriptionالرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا Emptyرد: الرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا

more_horiz
شكراً لك نورت القسم الرياضى واصل ابداعك والتيمز الرائع الرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا 235873

descriptionالرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا Emptyرد: الرميثي : إذا بحث الإعلام عن الشخص المسؤول عن خروج منتخب الإمارات فهو أنا

more_horiz
شكرا لكـ حبيبي ع المرور ،،
نورت الموضــوع
و ان شــاء الله تشوفو مني المزيد ،|
مع تحيــاتي
EGy MaRoc
ع ـآشق التميز ،،
gg444g

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي