دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionخاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!   Emptyخاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!

more_horiz
أكد محمود أبو السعود حارس النادي الأهلي أنه يتمرن بشكل جيد تحت قيادة الكابتن أحمد ناجي حتى يكون جاهز في أى وقت لحماية عرين النادي الأهلي في حالة حصوله على الفرصة.

وأضاف أبو السعود خلال تصريحاتهأنه كان في قمة الحزن والضيق بعد الموقف الذي تعرض له شريف إكرامي في مباراة الأمس أمام بتروجيت ، مضيفاً أن أفضل حراس في العالم يتعرضون لنفس المواقف!.

وتعجب حارس المنصورة السابق من الحملة التي قادتها وسائل الإعلام أمس ضد كل مايخص مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي قائلاً بالعامية "إشمعنا الأهلي بيتهاجم بعد أى نتيجة سلبية ، ده احنا اتعادلنا ، امال لو خسرنا كنا هنمشي الـ11 لاعب"!!.

وإختتم أبو السعود تصريحاته مؤكداً من جديد أن جاهز لحماية عرين المارد الأحمر في أى وقت خلال المباريات في حالة حصوله على الفرصة.

يذكر أن محمود أبو السعود لم يعود لحراسة مرمى الفريق منذ الخطأ الذي وقع خلاله في مباراة الإنتاج الحربي خلال نهاية الموسم الماضي في الدوري ، في الوقت الذي تطلب خلاله الجماهير الحمراء بحصول أبو السعود على الفرصة في ظل الأخطاء القاتلة للثنائي أحمد عادل وإكرامي!!.

descriptionخاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!   Emptyرد: خاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!

more_horiz
شكرا لك ع الخخبر

descriptionخاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!   Emptyرد: خاص..أبو السعود:"كنت متضايق عشان إكرامي"..وجاهز لحراسة العرين في أى لحظة!

more_horiz
بوركت اخي على المرور

more_horiz
تسلم ع الخبر

more_horiz
شكرا اخى ميزو للمرور الطيب

more_horiz
ألف شكر ع الطرح يا غالي...

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي