دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionشكوى ضد المشرف اللي طرد العضو forum.ba7r.org Emptyشكوى ضد المشرف اللي طرد العضو forum.ba7r.org

more_horiz
من دون سلام او مقدمات لأنكم مابتستحقو السلام يا مشرفين يا فاسدين
ليش طردتو forum.ba7r.org
forum.ba7r.org عم يسب الشخص اللي عم يسب الرئيس السوري بقا ليش طردتوه هي عضوية اخي هون وانا فايت فيها
لازم تطردو الشخص اللي عم يسب الرئيس لانو شخص حقير ومابحقللو يسب رئيس دولة يا كلاب
بدي ترجو العضوية forum.ba7r.org ولاتطردوه مرة تانية لانو الحق مو عليه الحق على الشخص اللي عم يسب الرئيس بشار
بشار الأسد تاج راس الكل وصرمايتو بتسواكم وبتسوى كل العرب يا حقراء
الشعب والرئيس السوري مابينذلو يا كلاب يا اخوات الكلبة كل الشعب السوري مع سيادة الرئيس بشار الأسد
بقا بدياكم ترجعو العضوية المطرودة forum.ba7r.org يا اما رح افضحكم عالنت يا فاسدين
معكم 24 ساعة حتى ترجع العضوية وبعدها مارح ساوي شي واذا طردتو هي العضوية كمان انا رح اتصرف تصرف مارح يعجبكم ابدا ابدا
هي رابط العضوية بكرة الساعة 2 ونص بتوقيت سوريا بدي شوف العضوية غير مطرودة وطرد عضوية الشخص اللي عم يسب ائيس السوري
الله سوريا بشار وبس واللي مو عاجبو يروح ينتحر وبس انتو تحترمو حالكم بانا بحترمكم

descriptionشكوى ضد المشرف اللي طرد العضو forum.ba7r.org Emptyرد: شكوى ضد المشرف اللي طرد العضو forum.ba7r.org

more_horiz
الاول احب ان ابين لك بان العضو الذي سب ايضا تم طردة
بالاضافة نحن هنا لانهدد
تفضل افعل ما تشاء
هل تنشر كلامك الذي تسب فية الاخرين

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي