دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك

funny girl
Oussama Nitro
المصمم المجنون
AmEeR AlSaiDi
FlasH G!F
INJUSTICE
10 مشترك

descriptionحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك Emptyحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..~

اخبارك يا اعضاء الدعاية .. santa

المهم نجي للموضوع ..

خلينا نشوف للملحقة دي والمتكررة دائما في اغلب المنتديات ::

المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك

وانا عن نفسي ممكن يطبقونها santa

ما معنى الكلام فوق ؟
معناه الموضوع المنقول يجي اول رد ويقول مشكور ترد عليه اسعدني مرورك ..
واغلبنا احيانا لا يعرف محتوى الموضوع حتى ناقله ..!
هذا البتة لا يعتبر حوار ولا نقاش يدعو الى بناء اجيال هادفة بفكر جديد لانها ستكون معدومة الانفتاح بسبب ضغط المعلومات وعدم فك الضغط
بالحوار .. ^^

وعليه ::

هل انت ممكن يؤيدون هذه الردود العشوائية ؟
هل تميل الى النقاش والحوار اكثر ام للرد العشوائي ؟
واخيرا هل انت من دعاة الجيل الجديد الواعي ام من دعاة عايز مساهمات ومليش دعوة ؟ santa

اول موضوع حواري اضعه ارجو التفاعل ...

عدل سابقا من قبل JEMY_NUETRON في السبت 8 أكتوبر 2011 - 9:57 عدل 1 مرات

descriptionحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك Emptyرد: حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك

more_horiz
جامد

descriptionحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك Emptyرد: حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك

more_horiz
اهلا وسهلا حمودي حبيبي
موضوعك الحوار هادف وفي وقته بالظبط

------------------------
بالنسبة للمواضيع المنقولة هذا داء من غير دواء

هناك بالفعل داء بعنوان المنقول( نسخ ولصق ) منتشر حاليا في المنتديات وفي جميع الاماكن

وللاسف هذا الداء فقط منتشر بين العرب

لاحظ المنتديات والمواقع الاجنبية تجدهم قليلين المواضيع لكن كل مواضيعهم حصرية ومن كتابة يدهم لا من نسخ ولصق

هنا ستنمي العقول بالتطوير

هناك من العرب من يتسائل لماذا نحن لا نتطور ؟ لماذا لا يخرج منا من هو يكتشف او يصمم شيئاص جديداً؟
لماذا ؟ لماذا ؟

ولم ينتبهوا الى انهم ليس اقل عقلاً من العقول الاجنبية لكن هم ينموا عقولهم ومهاراتهم

ونحن نعتمد على النسخ واللصق

ولو استمر الامر هكذا ستجد يوماً ما نعتمد في مواضيعنا على شخص واحد يضع موضوع بكتابة يده ونجي احنا ننسخه وننلصق على طول
ههههههههههههههه

سبحان الله

وايضا شوف جوجل اطلقوا خوارزمية جديدة بعنوان ( جوجل باند) وهي تعمل على الحد من ظاهرة النقل هذه
بعمل اسبام للمواقع والمنتديات التي تنسخ وتلصق

كل الدول على الصعيد العالمي وافقت على الفكرة بل شجعتها
الا العرب كثير من تذمر وكثير من وقف ضدها
ولا اخفي عليك انا منهم لان اغلب مشرفيني يعتمدوا على النسخ واللصق في مواضيعهم وكيف لي ان افهمهم بالنظام الجديد

اذا انا احد المتضررين من الخوارزمية هذه

لكن لو نجي نشوف ونمتحص الخوارزمية هذه الجديدة والنظام الجديد نجده من صالحنا
لانه يعمل على الحد من ظاهرة النقل لننمي عقولنا ونطرح كل جديد
من صنع يدنا لا اعتماد على غيراً
----------------------------------
بالاضافة الى ذلك تجد معظم الردود كلها ردود ليس لها علاقة بصلب الموضوع
من مشكور ويسلمو .... الخ

ولا يتعب نفسه بقراءة الموضوع والمحاولة في الدخول في الموضوع
والسبب عقول لا تريد التطوير بل تريد البقاء على حدودها من الفهم

انا مع فكرة حملة توعية ثقافية للشباب العربي اجمع نريد ثقافة نريد جديد نريد عقول واعية

عذرا للاطالة لكن موضوعك كان في صميم قلبي ويغلي بداخلي وكنت انوي طرحه لكن انت سبقتني لذا فلاشفي غليلي

تحية طيبة

more_horiz
AmEeR AlSaiDi كتب:
اهلا وسهلا حمودي حبيبي
موضوعك الحوار هادف وفي وقته بالظبط

------------------------
بالنسبة للمواضيع المنقولة هذا داء من غير دواء

هناك بالفعل داء بعنوان المنقول( نسخ ولصق ) منتشر حاليا في المنتديات وفي جميع الاماكن

وللاسف هذا الداء فقط منتشر بين العرب

لاحظ المنتديات والمواقع الاجنبية تجدهم قليلين المواضيع لكن كل مواضيعهم حصرية ومن كتابة يدهم لا من نسخ ولصق

هنا ستنمي العقول بالتطوير

هناك من العرب من يتسائل لماذا نحن لا نتطور ؟ لماذا لا يخرج منا من هو يكتشف او يصمم شيئاص جديداً؟
لماذا ؟ لماذا ؟

ولم ينتبهوا الى انهم ليس اقل عقلاً من العقول الاجنبية لكن هم ينموا عقولهم ومهاراتهم

ونحن نعتمد على النسخ واللصق

ولو استمر الامر هكذا ستجد يوماً ما نعتمد في مواضيعنا على شخص واحد يضع موضوع بكتابة يده ونجي احنا ننسخه وننلصق على طول
ههههههههههههههه

سبحان الله

وايضا شوف جوجل اطلقوا خوارزمية جديدة بعنوان ( جوجل باند) وهي تعمل على الحد من ظاهرة النقل هذه
بعمل اسبام للمواقع والمنتديات التي تنسخ وتلصق

كل الدول على الصعيد العالمي وافقت على الفكرة بل شجعتها
الا العرب كثير من تذمر وكثير من وقف ضدها
ولا اخفي عليك انا منهم لان اغلب مشرفيني يعتمدوا على النسخ واللصق في مواضيعهم وكيف لي ان افهمهم بالنظام الجديد

اذا انا احد المتضررين من الخوارزمية هذه

لكن لو نجي نشوف ونمتحص الخوارزمية هذه الجديدة والنظام الجديد نجده من صالحنا
لانه يعمل على الحد من ظاهرة النقل لننمي عقولنا ونطرح كل جديد
من صنع يدنا لا اعتماد على غيراً
----------------------------------
بالاضافة الى ذلك تجد معظم الردود كلها ردود ليس لها علاقة بصلب الموضوع
من مشكور ويسلمو .... الخ

ولا يتعب نفسه بقراءة الموضوع والمحاولة في الدخول في الموضوع
والسبب عقول لا تريد التطوير بل تريد البقاء على حدودها من الفهم

انا مع فكرة حملة توعية ثقافية للشباب العربي اجمع نريد ثقافة نريد جديد نريد عقول واعية

عذرا للاطالة لكن موضوعك كان في صميم قلبي ويغلي بداخلي وكنت انوي طرحه لكن انت سبقتني لذا فلاشفي غليلي

تحية طيبة

رد رايع يا امور كالعادة ..
وكلامك صحيح % فالشعوب العربية اتكالية غالبا ..

نورت الموضوع
حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 235873

more_horiz
موضوع جميل
ولكن للاسف
انا لا اتحمل قراءة الموضوع كاملا
فلذلك
اضع كلمة
مشكور
تسلم..... الخ
هكذا هو اسلوبى
والسبب ان مزاجى يكون سئ فى بعض الاحيان

فلذلك اضع مثل هذا الكلام
وانا لا اطيق قرائة محتوى الموضوع كاملا
وشكرا على الموضوع

more_horiz
بصراحة لااؤيد الردود العشوائية وارى فى بعض المواقع والمعاهد الاجنبيه

لاتوجد اية ردود عشوائية ولست من محبيه انا افضل ان تكون مساهماتى صفى على ان

اضع رد عشوائى

وشكرا لك

more_horiz
المصمم المجنون كتب:
موضوع جميل
ولكن للاسف
انا لا اتحمل قراءة الموضوع كاملا
فلذلك
اضع كلمة
مشكور
تسلم..... الخ
هكذا هو اسلوبى
والسبب ان مزاجى يكون سئ فى بعض الاحيان

فلذلك اضع مثل هذا الكلام
وانا لا اطيق قرائة محتوى الموضوع كاملا
وشكرا على الموضوع

شخص بيزي يعني مشغول هع

شكرا للمرور ياغالي لكن لا اعتقد ان مزاجك سئ دائما اليس كذلك ؟

more_horiz
عبدالسلام 14 كتب:
بصراحة لااؤيد الردود العشوائية وارى فى بعض المواقع والمعاهد الاجنبيه

لاتوجد اية ردود عشوائية ولست من محبيه انا افضل ان تكون مساهماتى صفى على ان

اضع رد عشوائى

وشكرا لك

بالتوفيق لك وهذا ما نتمناه من الجميع ^^

more_horiz

انا لا اؤيدها بصراحة .. و خاصة كلمة مشكوررر يسلمو..مثلا مممكن معلومة في الموضوع ما فهمتش..حاجة ما راح تعجبك في الموضوع..لكن هناك مواضيع تافهمة بصراحة و تليق لهااا الا الردود التافهة... و انا عندمااا ارد على موضوع اكون قد قرأتهااا..اما بصراحة اذا كنت مشاركة في عروض و لم يطلب مني صاحب الموضوع ردود مميزة لا أقرا الموضوع.... و اهو كل العرب معروفين باكسل

و هي المنتديات وجدت لأستفادة منها

انا بحب النقاش جداا و خاصة اذا كان سخان فأناااا اريد ان استفيد من معلومات الأعضاء و ان يستفدو مني لتزيد ثقافتنا...مممكن مثلا واحد وجهة نظر خاطئة احاول اقنع بالحوار و الوسائل الحضرية كاكل
واخيرا هل انت من دعاة الجيل الجديد الواعي ام من دعاة عايز مساهمات ومليش دعوة ؟

اكيد انا من دعاة الجيل الجديد الواعي..هو على العموم الكل هيقول كدة هو فيها واحد يقول انا كذا و كذا؟؟؟

المهم بعد ما احدث الوطن العربي ثورات حرية و كرامة يجيب انا يعمل ثورات فكرية

و شكرا لطرحك هذا الموضوع

gg444g

more_horiz
حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك Idc1ms
{{{تسلم على الموضوع الرائع}}}
موضوع رائع حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717|حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717 مجهودات قيمة حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717|حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717 تستحق التهاني
حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717واصل و لاتحرمن من جديدكحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717
حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717اللهم يجعلها في ميزان حسناتكحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717
تحياتي موجهة لك من طرف
حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717 gta_cenaحوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 25936_01300761717

حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك Gta_ce13

more_horiz
Magic ali كتب:

انا لا اؤيدها بصراحة .. و خاصة كلمة مشكوررر يسلمو..مثلا مممكن معلومة في الموضوع ما فهمتش..حاجة ما راح تعجبك في الموضوع..لكن هناك مواضيع تافهمة بصراحة و تليق لهااا الا الردود التافهة... و انا عندمااا ارد على موضوع اكون قد قرأتهااا..اما بصراحة اذا كنت مشاركة في عروض و لم يطلب مني صاحب الموضوع ردود مميزة لا أقرا الموضوع.... و اهو كل العرب معروفين باكسل

انا بحب النقاش جداا و خاصة اذا كان سخان فأناااا اريد ان استفيد من معلومات الأعضاء و ان يستفدو مني لتزيد ثقافتنا...مممكن مثلا واحد وجهة نظر خاطئة احاول اقنع بالحوار و الوسائل الحضرية كاكل

اكيد انا من دعاة الجيل الجديد الواعي..هو على العموم الكل هيقول كدة هو فيها واحد يقول انا كذا و كذا؟؟؟

و شكرا لطرحك هذا الموضوع

gg444g

رد رائع شكرا لك ولتفاعلك ..

في رائك ماهي المواضيع التافهة ؟

more_horiz
JEMY_NUETRON كتب:
Magic ali كتب:

و شكرا لطرحك هذا الموضوع

gg444g

رد رائع شكرا لك ولتفاعلك ..

في رائك ماهي المواضيع التافهة ؟

انت كدة بتحطني في موقف محرج باختصار ما بحبش اجرح احد

more_horiz
لا مفيش احراج ولا حاجة لكن بشكل عام كيف يكون الموضوع التافه + الاجابة حرية شخصية ..

more_horiz
{{{تسلم على الموضوع الرائع}}}
موضوع رائع | مجهودات قيمة | تستحق التهاني
واصل و لاتحرمن من جديدك
اللهم يجعلها في ميزان حسناتك

more_horiz
مثال ع الرد العشوائي ^^

هع ...~

more_horiz
شكرـآآ لكـ مووضووع جميل

حوار : المنقول .. مشكور .. أسعدني مرورك 61319

دمت مبدعاً

more_horiz
مرسي [على] الابداع تستاهل تقييم و تشجيع [على]

المجهودات الرائعة

ننتظر منكـ المزيد | دمت مبدعا و بــــــاركـ لله فيك

تحــياتي وشكري ليك

دمت

more_horiz
الرجاء التام تجنب الردود العشوائة !!

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي