دافع السائق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم السابق عن اسلوبه في
القيادة اليوم الجمعة وقال إن استخدامه طريقة هجومية يرجع ببساطة الى أن
سيارته مكلارين ليست سريعة بما يكفي.
وهاميلتون بطل العالم 2008 دائم الحضور في حجرة مشرفي السباقات هذا الموسم
بعد سلسلة من الحوادث والوقائع المثيرة للجدل القت بظلالها في بعض الاحيان
على ادائه في الحلبة.
وجاءت اسوأ لحظات هاميلتون في سباق موناكو عندما انتقد في البداية مشرفي
السباق بعد تلقيه عقوبتين قبل أن يعتذر في وقت لاحق لاثنين من زملائه بعد
اصداره تعليقات مسيئة في لحظة انفعال.
وسجل هاميلتون اليوم ثالث أفضل زمن في التجارب الحرة لسباق سنغافورة قبل أن يبدأ في الدفاع عن اسلوبه في القيادة.
وقال السائق البريطاني للصحفيين في حلبة الشوارع بسنغافورة "اقود بالطريقة
اقود بها.. اذا كان لدى الناس مشكلة مع ذلك فانها مشكلتهم."
وأضاف هاميلتون البالغ من العمر 26 عاما "اعتقد أن هناك نوعا من التوازن
في طريقة قيادتي.. لا احاول ابدا أن اكون هجوميا بما يعرض أي أحد للخطر.
اقود بطريقة هجومية لان سيارتي لا تكون سريعة بما يكفي في اوقات ما."
واوضح هاميلتون انه تعلم هذه الطريقة عندما بدأ مسيرته في سباقات السيارات الصغيرة.
وقال "لقد حصلت على سيارة صغيرة لم تكن جديدة وكانت بطيئة وتعين علي الضغط
بقوة أكثر وأكثر لتحقيق الزمن المطلوب وهذا ما افعله الان."
القيادة اليوم الجمعة وقال إن استخدامه طريقة هجومية يرجع ببساطة الى أن
سيارته مكلارين ليست سريعة بما يكفي.
وهاميلتون بطل العالم 2008 دائم الحضور في حجرة مشرفي السباقات هذا الموسم
بعد سلسلة من الحوادث والوقائع المثيرة للجدل القت بظلالها في بعض الاحيان
على ادائه في الحلبة.
وجاءت اسوأ لحظات هاميلتون في سباق موناكو عندما انتقد في البداية مشرفي
السباق بعد تلقيه عقوبتين قبل أن يعتذر في وقت لاحق لاثنين من زملائه بعد
اصداره تعليقات مسيئة في لحظة انفعال.
وسجل هاميلتون اليوم ثالث أفضل زمن في التجارب الحرة لسباق سنغافورة قبل أن يبدأ في الدفاع عن اسلوبه في القيادة.
وقال السائق البريطاني للصحفيين في حلبة الشوارع بسنغافورة "اقود بالطريقة
اقود بها.. اذا كان لدى الناس مشكلة مع ذلك فانها مشكلتهم."
وأضاف هاميلتون البالغ من العمر 26 عاما "اعتقد أن هناك نوعا من التوازن
في طريقة قيادتي.. لا احاول ابدا أن اكون هجوميا بما يعرض أي أحد للخطر.
اقود بطريقة هجومية لان سيارتي لا تكون سريعة بما يكفي في اوقات ما."
واوضح هاميلتون انه تعلم هذه الطريقة عندما بدأ مسيرته في سباقات السيارات الصغيرة.
وقال "لقد حصلت على سيارة صغيرة لم تكن جديدة وكانت بطيئة وتعين علي الضغط
بقوة أكثر وأكثر لتحقيق الزمن المطلوب وهذا ما افعله الان."