دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

سحب رتبه

ALEXA
Hamied2002
mohamed alshwaily
OmaR TigeR
Ahmed Aliraqi
INJUSTICE
new.moon
MR.ShEkO
YounG DesigneR
13 مشترك

descriptionسحب رتبه - صفحة 2 Emptyسحب رتبه

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

احبائي هنا وصلنا لنهاية المطاف

انا اسف اخدت الرتبه عشان احس بالمسؤوليه واعمل بجد عالنت واسلي وقتي مش عشان اساعد عدوي مش بتكلم عن حد من الادارة

بس طلع خبر مأكد بأن شركة احلى منتدى اسرائيليه ولو صح الكلام دا انا ححذف منتداي وعضويتي وامشي من هنا بدون مشاكل

انا اسف ياشباب

واقول لاصحابي مفيش حاجه تستاهل نساعد عدونا لو عايزين رتبه ومنصب فلازم بالحلال حشوف الردود وامشي من هنا

descriptionسحب رتبه - صفحة 2 Emptyرد: سحب رتبه

more_horiz
تعرف ان الماوس يهودي؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والشاشه والكيس وكل شي
سحب رتبه - صفحة 2 670657

more_horiz
صدقوني هذة الموامراة ليست بجديدة وقد فقدنا الكثير من الاخوة بسبب انهم يصدقون هولاء
اخوتي من تقولون عليهم انهم يدعون ان الشركة اسرائيلية
هم نفسهم الذين يضون الصور الاباحية والسب والقذف في الدردشة

وانتم احرار في اختياركم

more_horiz
mohamed alshwaily كتب:
صدقوني هذة الموامراة ليست بجديدة وقد فقدنا الكثير من الاخوة بسبب انهم يصدقون هولاء
اخوتي من تقولون عليهم انهم يدعون ان الشركة اسرائيلية
هم نفسهم الذين يضون الصور الاباحية والسب والقذف في الدردشة

وانتم احرار في اختياركم

الكل يعرف ياغالي ان هيك ناس يريدوني يدمرون الشركة فقط وكل هذا الكلام مش جديد كل شركة متقدمة وناجحا بيعملو فيها كدا واضح

gg444g

more_horiz
طيب خلاص انا اقتنعت بكل دا انا حسكر الموضوع الى حين وجود دليل ملموس

ولو عايزين مقابل المشاكل دي كلها سحب الرتبه انا مفيش عندي مشكله القرار ليكوا بالتوفيق

more_horiz
اخي نحن لم نطلب منك سحب الرتبة انتة من طلب ذلك
ونحن لم نوافق لحد الان

لذا مفيش سحب رتبة
اتمنى ردك بالموضوع انة الموضوع انتهى

more_horiz
انتهى الموضوع

واسف عالازعاج وعالخبر الغير مؤكد

بالتوفيق

more_horiz
شكرا لك ياغالي
يغلق الموضوع

more_horiz
JEMY_NUETRON كتب:
Hamied2002 كتب:

ان جائكم فاسق بنبء فتبينو حتى لاتصيبو قوما بجهاله
صدق الرسول الكريم

كلام حامد كلو صحيح بس لانها اية قرآنية حبيت اعلق ومش عايز نفوتها كذا بدون تصحيح

الاية
(ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
اية قرآنية حبيبي حامد + طبعا ليست محاسبة ولكن تصحيح ^^

شكرا ياغالي على التصحيح اخي والله منكثرة ماريته ومن كثرة الموضوعات الت رددت فيها في وقت واحد
اختلط علي الامر وكتبتها بالكلام الدارج بيننا دائما وعلى عجاله
لان الموضوع الذي قمت بفتحه
نحن والدعم نعلم جيدا من وراءه ومن اول من قام به ومن اين ياتي
فهو ليس بالامر الاول الذي ياتينا فيه شخص يقول ماقلت لنا
وانما هم مجموعه يظنون ان بعملهم هذا ستسقط شركة احلى منتدى
وصدقوني هذا هوا العيب ان شركة احلى منتدى سمحت لصغار السن جميعهم بدون قيود او شروط ان يتملكو منتديات ويكونو اصحاب منتديات
وهنا يكمن العيب كله
وانا لا اقصد الجميع فعندكم امثله هنا صغيره في السن وجديره بالاحترام
ولكن الغالبيه ماهم الا اطفال يظنون ان بافعالهم هذه سيقضون على ششركه مثل شركة احلى منتدى
بس بردو ليا سؤال غريب
مالذي تسفيده شركة احلى منتدى عندما تقوم بتمليكك منتدى مجاني ؟
هاتقولي اعتمادات وتومبليت وكلام فاضي مثل هذا
هاقولك دا اختياري هاتقولي اشتري دومين منهم هاقولك كل شركات الاستضافهع في العالم تعطيك المنتدى لو مجاني بدون دومين وان كان مدفوع مجمل ثمن الدومين مع سعر الاستضافه
يعني لو على فرض انها يهوديه وهذذا الكلام ليتضح للجميع ان من يقومو بالترويج لهذه الشائعه ماهم الاغبياء
لو فرضنا انها يهوديه ما الهدف منها هههههههههههههههههههههههههه خدمة العرب؟
انتم تعلمون ان كل من هم عن الانترنت لو لم تكن شركة احلى منتدى ومثيلاتها موجودين على الانترنت لما تملك نسبة 70% من مستخمدين الانترنت منتديات
انت تملك منتدى الان مالذي تقوم بدفعه ؟
وتاخذ مساحه لانهائيه
اقسم بالله العلي العظيم انا عندي منتديات في بي مدفوعه
وكل اسبوع ان لم يكن كل يوم اخابر شركات الاستضافه هاتفيا لحل مشاكل من عندهم ولا يوجد اي مشاكل من عندي
بالاضافه الى انه عندما يكون عدد الزوار كثير جدا بمنتدياتي تاتيني الرساله التي تجعل صاحب المنتدى عايز يكسر الشاشه
لقد استنفذت الكميه المتاحه لك للباندوث لهذا الشهر
الرد الطبيعي اتفو عليكم وعلى اللي اتعاقد معاكم ويتوقف المنتدى الى ان ابدا الدوره الجديده
ياما كدا ياما كلما كبر منتداي كلما زاد الدفع وهكذا
اخواني هؤلاء مجموعه انتم تعرفون بعضهم
والغريب ان الاخ المجهول التي تحدث عنه له منتدى في احلى منتدى ومشرف دردشه باحد المنتيدات الرسميه في الشركه
ودخل الى الدعم مستخدما ايميل ابو ياسر لو تتذكروه وهذا ماتسبب في مشكله ابو ياسر وسحب رتبته من هنا وطرده من المنتدى
وفي الاخر يتضح انه شخص اخذ ايميل اضافي منه فكان ردنا بردو انت مسئول يابو ياسر مش مشكلتنا انك اديتو ايميلك
المهم ان الشخص نجح في مخططه واخرج ابو ياسر من الفريق ومن المنتدى
وعلى فكره ثانيه
هوا كل يوم معاكم كعضو في دردشة الاشهار هنا
والسؤال الهام جدا الان
لو هيا شركه يهوديه كما كتب
لماذا لديه منتدى على شركة احلى منتدى ولماذا هوا مشرف دردشه في احد المنتيدات الرسميه للشركه؟
ردو ياحلوين

more_horiz
عفوا دكتور محمد اعتذر اخي على فتح الموضوع نظرا لاني احتاج الى اجابه على تسائولي الذي وضعته باللون الاحمر

more_horiz
اممم اتوقع اشعال الفتنة وخلاص
والأضرار بمنتدى الاشهار

more_horiz
Hamied2002 كتب:
عوالغريب ان الاخ المجهول التي تحدث عنه له منتدى في احلى منتدى ومشرف دردشه باحد المنتيدات الرسميه في الشركه
ودخل الى الدعم مستخدما ايميل ابو ياسر لو تتذكروه وهذا ماتسبب في مشكله ابو ياسر وسحب رتبته من هنا وطرده من المنتدى
وفي الاخر يتضح انه شخص اخذ ايميل اضافي منه فكان ردنا بردو انت مسئول يابو ياسر مش مشكلتنا انك اديتو ايميلك
المهم ان الشخص نجح في مخططه واخرج ابو ياسر من الفريق ومن المنتدى
وعلى فكره ثانيه
هوا كل يوم معاكم كعضو في دردشة الاشهار هنا
والسؤال الهام جدا الان
لو هيا شركه يهوديه كما كتب
لماذا لديه منتدى على شركة احلى منتدى ولماذا هوا مشرف دردشه في احد المنتيدات الرسميه للشركه؟
ردو ياحلوين

طبعا واضح بانها موامرة كاذبة

more_horiz
انا اقول اني بس وقعت ضحيه لأفكار غبيه ونادم جدا على التفكير الي عملته براسي فأنا بدوري عندي منتدى احلى منتدى ومش شايف حاجه يهوديه فيه مع الاسف بس ابو ياسر دا حسابه حساب تاني معاي

more_horiz
YounG DesigneR كتب:
انا اقول اني بس وقعت ضحيه لأفكار غبيه ونادم جدا على التفكير الي عملته براسي فأنا بدوري عندي منتدى احلى منتدى ومش شايف حاجه يهوديه فيه مع الاسف بس ابو ياسر دا حسابه حساب تاني معاي

ومادخل ابو ياسر هنا الان لا تقل لي انه من قال لك على موضوع الدعم ؟

more_horiz
انا معنديش اعتراض على كلام انها مش صهيوينة طبعا لان مفيش دليل واضح
واتوقع افعال المشاكل والفتن ولانه يريد الاطاحة بابو ياسر هذا

تحياتي

more_horiz
احد الاصدقاء ياحامد والله مش حقدر اذكر اسمه لأنه عزيز علينا كلنا وانا مش بلومه مع الأسف بس كان لازم يتأكد من الخبر أكثر بس كده

more_horiz
YounG DesigneR كتب:
احد الاصدقاء ياحامد والله مش حقدر اذكر اسمه لأنه عزيز علينا كلنا وانا مش بلومه مع الأسف بس كان لازم يتأكد من الخبر أكثر بس كده

لا انا مش عايز اسمو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس ممكن يكون هوا الي اقصدو وتسبب في خروج ابو ياسر من الفريق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني نفسو هوا اللي اسمو مجهول
وصدقني هوا معروف جدا
والكل يعرفه

more_horiz
يمكن بس الحاجه الي اتاكدت منها ان احلى منتدى بريئه من التهم

وكمان ان الي عملها ماهو الا مخرب سخيف جدا

وعلى فكرة طردت انا لوحدي ثلاث عضويات للمجهول دا ودا يفسر سبب وصول المعلومات الي يمكن عايز يطلعني من الفريق هههههههههه والله حتى الضايعين بقى عندهم عقول

more_horiz
ضحكتنونى والله
بس سؤال
الزعيم بيدخل بأى بى واحد
و اتقال عليه اسرائيلى
حضرتك داخل بأى بى مرة جزائرى
مرة مصرى
مرة سعودى
مرة امريكانى
يا راجل ده انت الموساد كله
سحب رتبه - صفحة 2 595791

more_horiz
سحب رتبه - صفحة 2 392935
ردك ضحكني اووي

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هوَ فيه دليل يثبت بان احلى منتدى يهودية!
لو يهودية ماكانت خدمت العرب و كانت تطرد اي عربي يسجل هذا اول
ثانيا
في بعض الناس كبيرة بالعمر لكن صغيرة جدا جدا جدا جدا بالتفكير
تخطط بالقضاء على احلى منتدى
بسبب شهرتها الكبيرة

يعني اصلا من البداية مالو داعي انك تقول كذا ^^
موفقين

more_horiz
::rofl::
::strange:: ::strange:: ::strange::
هع

more_horiz
مرحبا يا شباااااااااااااااب
هو انا كل ما اغيب آجي الاقي بلاوي على راسي... هههههه

اسرائيل ايه يا عم انت؟ bounce اختش يا راجل و الله حرام تنعتو ناس مسلمين زيكم باليهود و تكفروهم.

احترسو يا اخوة فإن القرآن الكريم والسنة الشريفة يحذران من إطلاق هذا الحكم من غير تبينٍ ولا تثبت فالنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم حذر من تكفير الانسان بغير دليل قاطع أشد التحذير فقال: ( إذا قال الرجل لأخيه : يا كافر، فقد باء بها أحدهما ) .

وفي هذا السياق قال الله تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَتَبَيَّنُواْ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِناً تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِندَ اللّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُواْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً }

و اضافة الى ذلك و الله اعلم به, انا عن نفسي لم ار يوماً من الزعيم صاحب احلى منتدى تصرفات يهودي و الكل يشهد له بحسن الخلق و كلام الله دائما في كتاباته و كثيرا ما يساعد الفقراء من الاعضاء في الدعم و يعطيهم اعتمادات و ضومينات صدقة...الخ. ارأيتم يوما يهودي يتصدق على مسلم في سبيل الله... او شركة يهودية تقوم بمسابقة افضل منتدى اسلامي كما قامت به احلى منتدى عدة مرات...؟

كل هذه اشاعات يطلقها الغيورين من نجاح شركة احلى منتدى فلا نسقط في البهتان و النميمة و اتباع الظن اثماً

للقرائة: http://help.ahlamontada.com/t425262-topic

:?:

more_horiz
فارس الدعاية كتب:

اسرائيل ايه يا عم انت؟ bounce اختش يا راجل و الله حرام تنعتو ناس مسلمين زيكم باليهود و تكفروهم.

احترسو يا اخوة فإن القرآن الكريم والسنة الشريفة يحذران من إطلاق هذا الحكم من غير تبينٍ ولا تثبت فالنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم حذر من تكفير الانسان بغير دليل قاطع أشد التحذير فقال: ( إذا قال الرجل لأخيه : يا كافر، فقد باء بها أحدهما ) .

وفي هذا السياق قال الله تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَتَبَيَّنُواْ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِناً تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِندَ اللّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُواْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً }

و اضافة الى ذلك و الله اعلم به, انا عن نفسي لم ار يوماً من الزعيم صاحب احلى منتدى تصرفات يهودي و الكل يشهد له بحسن الخلق و كلام الله دائما في كتاباته و كثيرا ما يساعد الفقراء من الاعضاء في الدعم و يعطيهم اعتمادات و ضومينات صدقة...الخ. ارأيتم يوما يهودي يتصدق على مسلم في سبيل الله... او شركة يهودية تقوم بمسابقة افضل منتدى اسلامي كما قامت به احلى منتدى عدة مرات...؟

كل هذه اشاعات يطلقها الغيورين من نجاح شركة احلى منتدى فلا نسقط في البهتان و النميمة و اتباع الظن اثماً

:?:

سحب رتبه - صفحة 2 392935
::beta:: ::beta:: ::beta:: ::beta:: ::beta::

more_horiz
فارس الدعاية كتب:

اسرائيل ايه يا عم انت؟ سحب رتبه - صفحة 2 450132 اختش يا راجل و الله حرام تنعتو ناس مسلمين زيكم باليهود و تكفروهم.

للقرائة: http://help.ahlamontada.com/t425262-topic

سحب رتبه - صفحة 2 957842

كلام جميل جداا الموضوع كده اتقفل
سحب رتبه - صفحة 2 235873

more_horiz
اعتقد كلام حامد وفارس واضح
واثبات قاطع لاثبات عدم يهودية الشركة
ولا جواب على سؤال حامد الا ان العضو يحاول يفرق بييننا ومن الغيورين بسبب الشهرة
اذا يغلق للانتهاء كما ارى

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى