دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

موضوع لجميع الفريق اريد تصويتكم هنا

برشلوني العالمي
Analysis love
MarwanSoudies
Prince Mo3taz
VaMoS AmR
المحترف الذهبي
ELYASERGY
funny girl
Mezo Maz
Yassine Bablil
PrOviTor
AmEeR AlSaiDi
16 مشترك

pollما رأيكم ؟

1- فكرة جميلة
15
88%
2- لا اوافقك الرأي
2
12%
مجموع عدد الأصوات:
17

descriptionموضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا Emptyموضوع لجميع الفريق اريد تصويتكم هنا

more_horiz
السلام عليكم

شباب اريد تصويتكم على امر

وهو
فتح قسم لاشهار
الجروبات والصفحات على الفيس بوك
+
قسم اشهار ودعاية للمحلات التجارية

وطبعا هنعمل قوانين للقسمين هذين نجعلهم مميزين وبعيد عن المخالفات وضمن حدود معينة

مبدأ اقتراحي بدأ من فكرة منتدى الدعاية والاشهار

اسم منتدانا هكذا
منتدى الدعاية والاشهار
يعني احنا
دعاية + اشهار

لكن لم نتخصص بالمنتديات فقط

فلماذا لا نوسع عملنا ودعايتنا واشهارنا
ليصل الى اشهار ودعاية للجروبات والصفحات في الفيس بوك + المحلات التجارية

اتمنى اسمع رأيكم
وياريت كل من يصوت يقول بماذا صوت

تحية طيبة
موضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا 235873

descriptionموضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا Emptyرد: موضوع لجميع الفريق اريد تصويتكم هنا

more_horiz
فكرة رائعة تم التصويت

descriptionموضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا Emptyرد: موضوع لجميع الفريق اريد تصويتكم هنا

more_horiz
فكرة رائعة ومقبولة تم التصويت

more_horiz
شكرا احبتي للمرور الجميل وتصويتكم

more_horiz
اها تمام اوي
وكمان انا في مواضيع كتيره بيتم غلقها وارسالها للسله عشن بتبقى اشهار جوربات او محلات او منتجات
فلو اتعمل الموضوع ده هتبقى فكره كويسه اوي وهنحافط على مواضيع كتير جدآآ

ياريت يتم درس الفكره من قبل الاداره والموافقه عليها

more_horiz
فكرة مبتكرة و عجبتني الصراحة..تم التصويت معك اكيد..دائما تتدهشنااا يا امير

gg444g

more_horiz
فكرة كويسه
ومقدرتش اصوت لان التصويت اغلق

more_horiz
فكرة رائعه

more_horiz
تم التصويت الفكره ممتازه

more_horiz
فكرة رائعة

more_horiz
Mezo Maz كتب:
اها تمام اوي
وكمان انا في مواضيع كتيره بيتم غلقها وارسالها للسله عشن بتبقى اشهار جوربات او محلات او منتجات
فلو اتعمل الموضوع ده هتبقى فكره كويسه اوي وهنحافط على مواضيع كتير جدآآ

ياريت يتم درس الفكره من قبل الاداره والموافقه عليها

شكرا لمرورك حبيبي ومشاركتك في الرأي
Magic ali كتب:
فكرة مبتكرة و عجبتني الصراحة..تم التصويت معك اكيد..دائما تتدهشنااا يا امير

موضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا 886773

تسلمين اختي وشكرا لصوتك
احمد الياسرجي كتب:
فكرة كويسه
ومقدرتش اصوت لان التصويت اغلق

التصويت مازال مفتوح يا اخي احمد لكن لابأس لو لم تستطيع التصويت اعلاه فردك هنا يحدد موقفك وصوتك واذن انت مع الفكرة

شكرا لك
المحترف الذهبي كتب:
فكرة رائعه

انت الاروع
AMR.AAA كتب:
تم التصويت الفكره ممتازه

شكرا عمرو بارك الله بك
mo3taz medo كتب:
فكرة رائعة

تسلم معتز انت الاروع

more_horiz
بأنتظار بقية الفريق حتى يتم رفعه للادارة

more_horiz
وياريت اعرف مين الي صوت غير موافق ويكتب اسمه هنا وتوضيح منه ليه مش موافق ؟

more_horiz
فكرة جميلة وانا كنت اقترحت بالفعل من فترة عمل قسم لبيدجات الفيسبوك
بس كانت الادارة ساعتها مشغولة عشان شغل رمضان
وبجد الدعاية ايضا للمحلات التجارية فكرة رائعة جدا

بس ع فكرة التصويت مغلق موضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا 2726535510

more_horiz
أخي تم التوصيت بنعم، وهي فكرة سديدة بما أن الفايسبوك أكبر المواقع الإجتماعية الذي يشهد إقبالا ...ولكن لابد من دراسة الفكرة من كل النواحي التننظيمية ليكون العمل متقنا

more_horiz
نعم اخي مهدي..يجيب ان يتعاون جميع الفريق

. و بالتوفيق

more_horiz
اعصار كتب:
أخي تم التوصيت بنعم، وهي فكرة سديدة بما أن الفايسبوك أكبر المواقع الإجتماعية الذي يشهد إقبالا ...ولكن لابد من دراسة الفكرة من كل النواحي التننظيمية ليكون العمل متقنا

اهلا بك يا مهدي وشكرا لتصويتك عزيزي
اكيد تم دراسة الاقتراح قبل طرحه
وبعد تجميع الاصوات يتم رفع الامر للادارة للنظر فيه

موضوع لجميع الفريق  اريد تصويتكم هنا 557207

more_horiz
بجد الفكرة مميزة جدا

وتم التصويت

more_horiz
شكرا لمرورك اختي سمر وتصويتك

more_horiz
فكرة جميلة جدا يا غالي

تم التصويت

مشكور

more_horiz
تسلملي حبي لمرورك الجميل وصوتك

more_horiz
آاوفق بنعمــ ياغالى ،،،

هيك ننتشر اكثر ياغالى ..

وشكرا

more_horiz
شكرا لك سيتم ارسال الموضوع للادارة لتنظر به

more_horiz
اوافقكم الراي
100%

more_horiz
شكرا للجميع احبتي

يغلق الموضوع ليرفع الى الاخ فارس الدعاية

والبحث فيه

تحية طيبة

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي