دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionأنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? Emptyأنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ???

more_horiz

أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ???

.
.
.

الزوج يجب ان يكون قوي الشخصية وتريده المرأة مثالاً للشهامة والرجولة ************ي الى أبعد الحدود يشاركها افراحها واحزانها ..
ويصبح الشافي لكل آلامها.
وفجأة ..!!
وبعد ايام وربما لسنوات تتغير المعادلة..وتنطقها المرأة من
اعماق قلبها وفي اكثر من مناسبة : أنت لست رجلاً!!

ماالذي يدفع المرأة لتصرخ بهذه الجملة القاسية ؟

متى تصل المرأة الى هذه المرحلة لتواجه زوجها
او أي رجل بهذه الكلمات؟

كيف يرى الرجل واقع هذه الإهانة ؟
مـــــــــاذا تقولون ؟

فما هو رأيك يا أدم يا أيها الرجل .. وما تصف رجولتك وكيف تبرر موقفك ؟؟

وانتي يا حواء شاركينا الراي وقولي لنا ماهي الرجولة بمفهومك

ورأيك بالموضوع بكل صراحة ؟؟

descriptionأنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? Emptyرد: أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ???

more_horiz
اولا مشكوره جدا على الموضوع الجميل دا

ثانيا انا من رايى ان حوا عمرها ما تقول لادم (انت لست رجلا)الا اذا كانت شخصيته ضعيفه جدا جدا

او ظهور ضعف فى اكثر من موقف ويكون مبالغ فيه

اما الراجل او الشهم او القويه الشخصيه يفضل طول عمره قوى فى البيت فى العمل فى اى مكان موجود فيه

وتخاف حواى تقولها له

لانه عمره ما هيضعف فى اى موقف

دا رايى
وموضوع بجد روعه

لكى جزيل الشكر

descriptionأنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? Emptyرد: أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ???

more_horiz
ما انا ممكن اقول لها انت لست امرأة أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? 557207

more_horiz
اولا مشكوره جدا على الموضوع الجميل دا

ثانيا انا من رايى ان حوا عمرها ما تقول لادم (انت لست رجلا)الا اذا كانت شخصيته ضعيفه جدا جدا

او ظهور ضعف فى اكثر من موقف ويكون مبالغ فيه

اما الراجل او الشهم او القويه الشخصيه يفضل طول عمره قوى فى البيت فى العمل فى اى مكان موجود فيه

وتخاف حواى تقولها له

لانه عمره ما هيضعف فى اى موقف

دا رايى
وموضوع بجد روعه

لكى جزيل الشكر
ـــــــــــــــــــــــــــــ
عفوا
اعجبني تحليلك للموضوع
ميرسي عالنقاش الطيب

more_horiz
ما انا ممكن اقول لها انت لست امرأة

ـــــــــــــ
يعني هي بنت ^^

more_horiz
شكراً على الموضوع الجميل santa

more_horiz
لالا

يعني انا طبعا راح اقول لها ==============> روحي لأمك

بس بالنهاية كلمتها لا بتقدم ولا تاخر انا رجل وغصبا عنها وعن الي يرضى وما يرضى

more_horiz
MaTaRy كتب:
لالا

مرة وحده لبيت امها :P
ولو مكانتش مراتك أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? 143716

more_horiz
white dream كتب:
MaTaRy كتب:
لالا

مرة وحده لبيت امها أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? 595791
ولو مكانتش مراتك أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? 143716

وهي مين الي من الشارع هتيجي وتقولي الكلمة دي ؟

more_horiz
وهي مين الي من الشارع هتيجي وتقولي الكلمة دي ؟

:wer: مش عارفه
يمكن متخانق مع حد وقالك الكلام ده :tejejetjrejt35

more_horiz
أنـت لــست رجــلاً !! مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة ??? 30mtnxx
ميرسي [على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة
ننتظر
منكـ المزيد |
دمت مبدعا و بـــ الله ـــاركـ فيك
تح ــياتي وشكري ليك

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي