دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionضروري أخواني Emptyضروري أخواني

more_horiz
صباح الخير

بما أن فارس الدعاية طرح موضوعين بيكفية توثيق المنتديات في الجوجل وطريقة جلب للزوار ما رأيكم وحفاظاً على المشتركين من أي تحايل ونصب كما يحصل الان ومن خلال الشكاوي التي تردنا ،، اغلاق اي موضوع يتعلق مع الطرح الذي أدرجه فارس الدعاية وفي ردنا نضع الموضوعين المذكورين أعلاه

descriptionضروري أخواني Emptyرد: ضروري أخواني

more_horiz
فعلا فكرة رائعه
وتحتاج الى العمل

more_horiz
شكرا يارا و انا ان شاء الله اجول في المواقع و الأنترنيت و ما ان اجد مواضيع جادة تستحق النشر اضعها لنا كما رأيتم. على الأقل نفيد الأعضاء باشياء علمية و ليس باخاديع و اكاذيب

شكرا لكم

more_horiz
شكرا جاري العمل بها

more_horiz
فارس الدعاية كتب:
شكرا يارا و انا ان شاء الله اجول في المواقع و الأنترنيت و ما ان اجد مواضيع جادة تستحق النشر اضعها لنا كما رأيتم. على الأقل نفيد الأعضاء باشياء علمية و ليس باخاديع و اكاذيب

شكرا لكم

شكرا فارسنا

عدل سابقا من قبل love-dark-mido في الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 - 12:12 عدل 1 مرات

more_horiz
يارا كتب:
صباح الخير

بما أن فارس الدعاية طرح موضوعين بيكفية توثيق المنتديات في الجوجل وطريقة جلب للزوار ما رأيكم وحفاظاً على المشتركين من أي تحايل ونصب كما يحصل الان ومن خلال الشكاوي التي تردنا ،، اغلاق اي موضوع يتعلق مع الطرح الذي أدرجه فارس الدعاية وفي ردنا نضع الموضوعين المذكورين أعلاه

شكرا لفارس الدعاية وشكرا لاقتراحكي الجميل ....
وفعلا فانا الاعضاء ضاقوا من التلاعب بهم من الاخرين باعلاناتهم عن ارشفة المنتديات في جوجل وفي محركات البحث الاخرى
..........................................

مجرد اقتراح

هو ارسال روابط الموضوعين لجميع المشتركين في المنتدى حتى يسهل الوصول للموضوعين

وشكرا لكم على سعيكم في ارضاء الجميع

more_horiz
فارس الدعاية كتب:

شكرا لكم

شكرا لك فارس الدعاية شكرا اخواني المطلوب هو اقفال اي موضوع يطلب من المشتركين اشهار منتدياتهم وخلافه ووضع رابط اسئلة فارس الدعاية بدلا منهم وهكذا طرح فارس الدعاية يدعم اشهارهم قانونيا بعيدا عن النصب

more_horiz
فارس الدعاية كتب:

شكرا لكم

مشكور اخي فارس على حسن المتابعه

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي