دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي

RoDpAd
دلوعة مصر
{رضوان}
love-dark-mido
EH@B
S A F I R
10 مشترك

descriptionفورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Emptyفورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي

more_horiz
فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Jeyaincarlo_082403_L

أعلن فريق فورس إنديا المشارك في بطولة العالم للفورميولا وان أن السائق الإيطالي فيتانطونيو لوتزي سيصبح السائق الثاني للفريق بجانب الألماني أدريان زوتيل بعد رحيل مواطنه جيانكارلو فيسيكيلا إلى فيراري.

ونقل موقع الاتحاد الدولي عن لوتزي قوله: "أنا متحمس للعودة مرة أخرى إلى السباقات، وخاصة أن السباق القادم سيكون في إيطاليا".

وتابع "أريد أن أشكر فيجاي ماليا مالك الفريق على الفرصة التي منحها لي".

وشارك لوتزي مع فريقي رد بول عام 2005 وتورو روسو عامي 2006 و2007 وكانت أفضل نتيجة له في سباق الصين عام 2007 عندما احتل المركز السادس.

وانتقل السائق الإيطالي للعمل كسائق اختبارات مع فريق فورس إنديا.

descriptionفورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Emptyرد: فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي

more_horiz
فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Jazak

descriptionفورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Emptyرد: فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي

more_horiz
شكراااااااااااااا

more_horiz
شكرا لمروركم الطيب و رمضان كريم
gg444g

more_horiz
بارك الله فيك ياحبيبي على الاخبار

more_horiz
فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي Download

more_horiz
مشكور (اخي-اختي)

more_horiz
مشكور (اخي-اختي)

more_horiz
مشكور (اخي-اختي)

more_horiz
شكراً جداً على الموضوع الرائع What a Face

more_horiz
شكرا لكي

more_horiz
مشكوور يـاغالي مجهود طيب

more_horiz
شكـــرآآآ ع الخبر الرآآآآئع

بانتظار جديدك دائمــا

فورس إنديا تستعين بخدمات لوتزي 886773

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي