دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

عرض الـ200 اعتماد الحق حالك

MAICTRO
ايه
6 مشترك

descriptionعرض الـ200 اعتماد الحق حالك - صفحة 2 Emptyعرض الـ200 اعتماد الحق حالك

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

عرض الـ200 اعتماد

عرض مدتها يوم واحد فقط

وهي انشط عضو في الردود والموضيع لمدة يوم واحد فقط يحصل على 200 اعتماد

|~ شروط العرض ~|

1- اذا كنت عضو في منتداي فيسمح لك المشاركة بعضويتك , واذا لم تكن مسجل يجب التسجيل بعضوية جديدة

2-
يمنع منعاً باتاً الردود العشوائية مثل
((مشكووووووور,يسلموووووووو,شكراااااااااااا)) يسمح لك تكرار الردود على ان
تكون منسقه ومفيدة للموضوع

3- عند اكتمال الـ10 اعضاء يتم غلق باب التسجيل ولا يتم تسجيل عضو جديد بعد اكتمال الـ10 اعضاء

|~ وقت عرض~|

تبدأ عرض عند اكتمال 10 اعضاء

وعند اكتمال الـ10 اعضاء سوف اخبركم كي يتم البدء

وتنتهي عرض بعد 24 ساعه من البدء

|~ ملاحظة ~|

بعد الانتهاء من المسابقة سوف اراجع الاحصائيات لجميع المتسابقيين على العرض واكثر عضو في المشاركات بين المتسابقيين على العرض يحصل على 200 اعتماد

رابط الموضوع الاصلي
عرض الـ200 اعتماد

عدل سابقا من قبل ايه في الإثنين 15 أغسطس 2011 - 16:48 عدل 1 مرات

descriptionعرض الـ200 اعتماد الحق حالك - صفحة 2 Emptyرد: عرض الـ200 اعتماد الحق حالك

more_horiz
سأشارك

descriptionعرض الـ200 اعتماد الحق حالك - صفحة 2 Emptyرد: عرض الـ200 اعتماد الحق حالك

more_horiz
لاكن انتظر زي ماقلتلك بالرسائل الخاصه لاتضع الان

more_horiz
أنا سجلت

more_horiz
أرجو التفعيل

more_horiz
لكنك أخي وضعت 83 أو 82 رد

أنت الرابح لما حاله

more_horiz
ههههههههههههه اخوي وضعتهم ب8 دقايق فقط

more_horiz
أعلم لذا طلبت منك المساعدة أنا وضعت 22 رد في ما بين 15 ختى 30 دقيقة

more_horiz
لاتضع الان اي رد توقف

صاحب العرض قلي لا اتحط انتظر

تسجيبل عددة اعضاء

الان انا وانت
فقط

more_horiz
أعلم أنا وضعتهم في منتدى آخر

more_horiz
اها اوك شكلو المنافسه بيني وبينك بس انتظر حاول جيب اعضاء

قلهم لا يضعو ردوود بالمنتدى

more_horiz
انا أعلم أني لن أربح و لأنك صديقي قمت ب قبول طلبك

more_horiz
شكرا لك بشوف بس الاخت اتفووت بتنافس انا وياك

او اذا مافي حد بحكيلي انا كسبت العرض

more_horiz
elmir كتب:
انا أعلم أني لن أربح و لأنك صديقي قمت ب قبول طلبك

اخي لا تقلق العرض ما بلش حته نكمل العدد 10
والخ شويطر بلش بوضع الردود ولم ينحسبو

more_horiz
يمنع عمل عروض للمنتديات المقلدة لنا

يغلق الموضوع

more_horiz
اخوي مافي تقليد

more_horiz
يمنع عمل عروض للمنتديات المقلدة لنا

يغلق الموضوع

عرض الـ200 اعتماد الحق حالك - صفحة 2 2726535510

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي