دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي إدخل وشوف

amel_27
MoRinHo mAdRId
m_f-f2009
RiYOX
mimih
9 مشترك

description أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 Empty أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي إدخل وشوف

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
اليوم حبيت أطرح مساعدة للجزائريين فقط

عندك حساب في الباي بال أو ألت باي أو ليبرتي
طبعا حساب تقدر ترسل منو وتستقبل منو
و تريد تغييره إلى فليكسي إلى أي شبكة بالجزائر لتستفيد
أنا أساعدك في ذلك لكن بشرط أن أخذ عمولتي
أولا و أهم شيء مصدر الأموال يلي راح تغييرهم تكون موثوقة بحيث ترفق لي صورة لحسابك برسالة أو برد هنا

أنا و الحمد لله إشتريت دولارات مقابل فليكسي و الحمد لله تم كل شيء بخير

ويعني أنت رح تعرضلي كم عندك من دولارات وكم تريد بيعهم مقابل فليكسي و طبعا مع أخذ بعين الإعتبار عمولتي
و أنا رح ابحث عن مشتري لك
بالنسبة لعمولتي هي 1دولار فقط ترسلها لي إما على الباي بال أو الألرت بالي أو ليبرتي
على فكرة أنا الأشخاص لي راح أتعامل معهم موثوقين و ممكن أنت لي راح تحول بالأول طبعا هذا على حساب الشخص يلي يشري

يلي يريد يراسلني أو يضع رد هنا [/

أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 235873

description أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 Emptyرد: أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي إدخل وشوف

more_horiz
mohyou كتب:
ممكن تنشئي لي واحد فرنسي؟

أنا الحساب نشأه لي شخص
لكن لا أنصحك بذلك
لأن اليوم تم حظر حسابي
لإكتشاف أن الأي بي ليس فرنسي وبذلك تم تجميد الأموال فيه
+
يرجى الأغدلاق من المشرفين
 أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 235873

description أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 Emptyرد: أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي إدخل وشوف

more_horiz
الن ترسلي لي ؟

more_horiz
mohyou كتب:
الن ترسلي لي ؟

بالنسبة لحسابي تم حظره اليوم كما قلت لكن يمكن أن أبحث لك عن أشخاص يبيعونك و أكون أنا الوسيطة ما رأيك ؟
لكن هل حسابك جزائري أو عربي ؟
و كم ستدفع مقابل كم ؟ طبعا أعطي سعرا مقبولا لكي تجد البائع

more_horiz
ادفع لكل دولار 85 دج و لكي انتي 1 دولار يساوي 75 دج

more_horiz
mohyou كتب:
ادفع لكل دولار 85 دج و لكي انتي 1 دولار يساوي 75 دج

لكن حسابك يستقبل صح ؟
و كم تريد من دولارات بالضبط ؟
و كيف لي أنا أنا ليس لدي حساب في الباي بال حسابي تجمد تدفعلي فيه عندي غي في الترت باي و ليبرتي

لما تجيبني على هذه الأسئلة
اضع عرض لك ونشوف البائعيين
لكن كما سبق وقلت ممكن يطلبو أنك انت تدفع فليكسي بالأول

more_horiz
موافق لكن ادفع لكي انتي بالفليكسي اختي و اما للحساب راح افتح واحد فرنسي و اصرفو فوريا

more_horiz
mohyou كتب:
موافق لكن ادفع لكي انتي بالفليكسي اختي و اما للحساب راح افتح واحد فرنسي و اصرفو فوريا

أوك عادي
نعم
إفتح حساب فرنسي و إعمل البروكسي
و الله ما اعرف عنو شيء بس هذا ما نصحوني به لما إنغلق حسابي

لكن لم تقل لي كم تريد من دولارات
1
2
3
كم بالضبط

و هل مبلغ الفليكسي للشخص يلي رح يبيعلك متوفر ؟

more_horiz
اريد شي3دولار اما المبلغ قريبا راح يتوفر هناك 300 دج لكن عند اخي عندما يعطيها لي ارسلها و ايضا انا اعمل و راح تجيني غدا 300 دج فليكس اخرى

more_horiz
mohyou كتب:
اريد شي3دولار اما المبلغ قريبا راح يتوفر هناك 300 دج لكن عند اخي عندما يعطيها لي ارسلها و ايضا انا اعمل و راح تجيني غدا 300 دج فليكس اخرى

أوك أخي من دون التسرع أنت قلت أن المبلغ يصلك اليوم
أوك
أنت رح تدفع 300 دج مقابل 3 دولارات في الباي بال
عرضك واضح
لما توفر المبلغ يعني يكون حاضر عندك قولي و أرجو ان تكون حاضر في ذلك الوقت لأني لما أطرح العرض يجيني بائعين يعني إذا إتفقنا يتم الدفع مباشرة

more_horiz
اوك باقي خطويتين هو ان يحضر المل و ان افكر في باي بال لانه خسارة لم تم تجميد الحساب

more_horiz
mohyou كتب:
اوك باقي خطويتين هو ان يحضر المل و ان افكر في باي بال لانه خسارة لم تم تجميد الحساب

لم أفهم أخي و الله كلامك غير مفهوم

more_horiz
أخي خلاص أنا لا أريد أن أتوسط
لما أوفر مبلغ في الألت باي أو ليبرتي
أعرض عليك تشرتيه إذا حبيت
غير هيك لا أريد
لنا زمان ونحن نتكلم عن الموضوع و لم نصل إلى حل
يرجى من المشرفين الغلق  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510

more_horiz
mimih كتب:
غير هيك لا أريد
يرجى من المشرفين الغلق  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510  أنت جزائري عندك مبلغ في حساب تريد تغييره بفليكسي  إدخل وشوف - صفحة 2 2726535510

يغلق الموضوع

more_horiz
yassoo كتب:
mimih كتب:
غير هيك لا أريد

يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي