دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionارجو دخول محترفين الفوتوشوب... Emptyارجو دخول محترفين الفوتوشوب...

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم...

انا عندي هاي الواجهة بالمنتدى:
ارجو دخول محترفين الفوتوشوب... 7y75

بس مش عارف كيف اضع صور محل الفراغات في الفوتوشوب...مع العلم اني اعرف على الفوتوشوب...

بس ما اعرف كيفية تركيب الصور على الصور...

ملاحظة:انا اشتغل على فوتوشوب اون لاين...لانه لايوجد عندي فوتوشوب على الجهاز...

descriptionارجو دخول محترفين الفوتوشوب... Emptyرد: ارجو دخول محترفين الفوتوشوب...

more_horiz
يعنى ايه المطلوب ؟؟؟؟

descriptionارجو دخول محترفين الفوتوشوب... Emptyرد: ارجو دخول محترفين الفوتوشوب...

more_horiz
هذي من مظهر المنتدى تحكم بالصور كلها

more_horiz
من اداة move فى الادوات من الجنمب على الفوتوشوب بتختارها ومن ثم بتنقل الصورة إلى اى صورة اخرى

gg444g

more_horiz
هل تم الحل

more_horiz
المصمم المجنون كتب:
هل تم الحل

ممنوع وضع ردوود الاشرااف اخى شكرا على التفهم ارجو دخول محترفين الفوتوشوب... 235873

more_horiz
اخ ـي
لاتستخدم الفوتوشوب الآونلاين
لانه برنامج مصغر جدا
ولا ينفع
..
استخدم برنامج منصب على الجهاز

more_horiz
هل تم الحل

more_horiz
مهمل يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي