دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionاريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل Emptyاريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل

more_horiz
انا في سوريا ولااستطيع شراء اعتمادات لأن سوريا غير موجود بقائمة الخدمات ارجوكم يااخواني تساعدوني

descriptionاريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل Emptyرد: اريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل

more_horiz
1. أريد شراء اعتمادات ولا استطيع ذلك من بلدي لأن علمه لا يظهر, لماذا ؟

اغلبية اعضائنا يشتكون من عجزهم عن شراء اعتمادات عبر الخدمتين اللتان نوفرانها لهذا الغرض و هما:

هذا ليس راجعا الى اي نوع من الإهمال او عدم المبالات من طرفنا بهذه البلدان ولكنه للأسف هناك بعض البلدان العربية التي ترفض الإشتراك في هذه الخدمة و لا تظهر اعلامها في خدمتا الدفع بسبب سياسة البلد الخارجية التي تمنع تدفق الأموال للخارج.

لذلك تمت اضافة خدمة عربية ثالتة الى طرق الدفع الرسمية و هي خدمة CashU:

فصاعداً تتوفرون على 3 طرق درف رسمية لشراء اعتمادات و لا توجد طريقة اخرى غير احدى الطرق الثلاتة اعلاه.

2. هل يمكن لأعضاء منتداي مساعدتي في الحصول على اعتمادات؟؟

يمكنك السماح لأعضاء منتداك بالمشاركة فى دفع المال و مساعدتك في الحصول على أعتمدات و ذلك عبر القيام بهبة مالية لمنتداك. (شراء اعتمدات و منحها لمنتداك) و ذلك كالتالي:
http://yourforum/donate.forum

ضع بدلا من = yourforum ( رابط منتداك )

يمكنك إضهار و تشغيل صفحة الهبة المالية عبر: لوحة الإدارة >> آخر >> إدارةا لإعتمدات>> مساعدة الأعضاء فى الحصول على اعتمدات للمنتدى >> إظهار رابطة صفحة الهبة في اسفل الصفحة >> نعم.

كل مبلغ يتم دفعه يتحول الى نقاط. يستطيع مؤسس المنتدى بواسطتها تحسين منتداه

شكرا

منقول للإفادة
من منتدى الدعم و المساعدة

descriptionاريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل Emptyرد: اريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل

more_horiz
أشكرك يعني مافي طريقة

more_horiz
يا أخي المشكل من بلدك

more_horiz
طيب فيني ابعتلك فلوس على بنك ويستر نيونيو تشتريلي اعتمادات و ماهو رقم حساب احلى منتدى بل باي بل مشان اشتري منها اعتمادات

descriptionاريد شراء اعتمادات ولكن مشكلة بير يرجى الحل Emptyشو

more_horiz
شو

more_horiz
لا يا أخي أنا لا أخد من الأعضاء شيء سري ويخصهم
انتظر دخول المشرفين و تكلم معهم

more_horiz
أخي ما تحتاااج أنا في الخدمة؟

more_horiz
أخى توجه لميوزيكا أب الوكيل الرسمى للاعتمادات
http://www.musicaup.com/f188-montada
ولديهم طريقة لا ستلام النقود بالويسترن يونيون

more_horiz
اهمال الموضوع من قبل صاحبة
مهمل منذ اكثر من 48 ساعة
يغلق الموضوع

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي