دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض لا يعلم

Prince Mo3taz
فادي الشملاني
aljna
pit-ali
AsEsInO1
a7medvirus
AzBtNy.w
ALEXA
RiYOX
CWISTOCHARE
ashraf el_nady
jolio
ابوعدى
ALgR_Dz
Mysh_7
viedr designer
Officiel Jaàfar
Mr.PuB
GAD
Ashraf ELNaDY
@tru-news@
Magic Designer
Ahmed Almagic
Lover design
ShFi AlMsTqBl
new.moon
D.YouSSef
MaTaRy
cubo
OmaR TigeR
سحر الرومانسية
Hamied2002
36 مشترك

descriptionقالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 Emptyقالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض لا يعلم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير سيتسائل ماذا اقصد بعنوان الموضوع
قام احد الاخوه الاعضاء بفتح موضوع في مدونته الخاصه عن شركة احلى منتدى
وقام بالتوضيح فيها لمساوئ وعيوب الشركه فاتتني الفكره لمماذا لا يكون بالفعل موضوع نقاش بيننا هنا
حسث لاحظت ان هناك اعضاء يقولون انها نقمه واخرون يقولون انها نعمه واخرون يقفون في المنتصف لا يعلمون ماذا يقولون
تعالو معا نقارن في جدول بسيطبين ثلاث انواع من الاستضافات
صحيح ان احلى منتدى استضافه مجانيه ولكني اعتبرها نوع مستقل من الاستضافات لانها تختلف نهائيا عن كل الاستضافات المجانيه لذلك ستكون هيا الاستضافه رقم 3. في المقارنه
وعلى فكرههذه المقارنه نتيجة لتجارب لان لدي منتديات على كافة انواع الاستضافات
وجه المقارنه
استضافه مجانيه
شركة احلى منتدى
استضافه مدفوعه
مساحه
محدوده تصل الى 500 ميجا فقط
شامله الموضوعات والاعضاء ومكتبة الصور
وصفحات الاتش ام ال ...... الخ
مساحه غير محدوده
عدد اعضاء لا نهائي
عدد موضوعات لا نهائي
مساحة تخزين صور مجاني 20 ميجا قابله للزياده
بواسطة اعتمادات وهذا ليس عيب طبعا لان الشركه توفر لك موقع سيرفنج لرفع الصور الانهائي والدائم فقط لمدير المنتدى
حسب الباقه التي ستختارها ولها سعه في الباندويث شهريا لو انتهى الباندويث الخاص بك شهريا سواءا في التسجيل او الموضوعات او رفع الصور او رفع ملفات سيتوقف الموقع او تزيد مقدره الباندوث بالمال
ان ارضت سيرفر لرفع الملفات اضافي ايضا بالمال ان اردت زيادة قدرة استيعاب المنتدى لعدد الاحرف ايضا بالماليعني لو عايز باقه تمتلك مواصفات جيده ومقبوله تقترب او تساوي ممزات احلى منتدى هذه تدفع مبلغا قويا ابحثو عنه في جوجل حتى لايقال اني بالغ
الضومن الاحترافي دوت كوم او دوت نت او غيره
(لا) تشتيره بسعره الحالي المعروض وتقوم بتجديده في المواعيد المحدده او يروح عليك ولو حبيت ترجعو هاتشتريه بسعر اعلى
(لا) تشتري الضومن ب1600 اعتماد وتكون ثابته ولا تتغير سنويا وتكون اقل من سعره من اي شركة ضومنات اخرى
حسب الباقه فالباقات المرتفعه تحوي الضومن في سعرهااما الباقات المنخفضه فلا تحوي الضومن ويكون مطلوب منك ان تشتريه
لوحة الاداره
سواء في الفي بي او الاتش بي بي معقده الى ابعد الحدود حتى
سهله وبسيطه يديرها مدير واحدفقط
معقده الى ابعد الحدود تحتاج الى 5 على الاقل لتشغيلها بالاضافه ايضا الى انها تحتاج حسابات اف تي بي فلك جزء محدود منها فقط وتشتري الباقي يزيد من باقة الاستضافه
الاستايل
استايلات مجانيه تاتي بها من اي مكان حسب نوع منتداك اذا كان في بي حسب النسخه واذا كان اتش بي بي ايضا حسب النسخه متوفر
امامك خياران اما ان تركب استايل مجاني من الهتسكن وتقوم بالتعديل عليه كما تشاو او ان تنشئ استايل خاص بك عن طريق ورقة السي اس اس او ان تدفع مبلغ ضعيف جداتقريبا لا يصل حتى الى 5 دولار تقريبا وتحصل على حق تعديل تومبيليت لمدة سنه يمكنك فيها تعديل الاستايلات بكافة انواعها واشكالها الى منتداك حسب ذوقك
يجب ان يكون الاستايل مصمم خصيصا لمنتداك وان تكون نسخه منتداك مشتراه ولا يمكن قبول النسخ المجانيه وحتى لو تم قبولها يكون ذلك لفتره معينه الى ان ينتشر منتداك بصوره كبيره وبعدها يتم مقاضاتك
هذه بعض الامور الذي تحدثو فيها
نضيف نحن عليها ايضا
تقوم شركة احلى منتدى بوضع اعلانات جوجل اديسنس والتي يقوم كل اصحاب المنتديات بالسعي ورائها
تقوم هذه الاعلانات بدفع ما لا تدفع انت لتحصل على منتدى من نوع
phbb
وليس من نوع vb
ومن حق الشركه التي توفر لك ان تكون صاحب منتدى ان تضع حقوقها كما في الفي بي اتظن ان نسخة الفي بي التي تقوم بتركيبها مجانيه؟
انظر الى الحقوق في الاسفل
ستجد مكتوب
حقوق النسخه وغيره كذلك في الاسكريبتات تكون هناك الحقوق
تخيرك احلى منتدى ان اردت منتدى مجاني فهذا هوا وهذا شكله وهذه لوحة ادارته وهذه استايلاته وهذه ضومانته
اما ان اردت الاضافه فتتيح لك ان تشتري انت ماتريد ان تضيفه
فمثلا انت ذهبت لتشري سياره جديده
امامك الخيارات كامله لتشتري ماتريد فهي نقودك
اما لو انك اخذت سياره كهبه من احدهم او هديه مجانيه ستاخذها كما هيا ولك حق قبولها او رفضها اما ان قبلتها واردت ان تعدل عليها فستشتري حق التعديل ماتو ر 2000 حصان زجاج كهربائي حط الكماليات التي تريدها باموالك
الموضوع مفتوح للجميع
والنقاش مفتوح وسارد على اي شئ
قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 235873

descriptionقالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 Emptyرد: قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض لا يعلم

more_horiz
أحلى منتدى نعمة بكل المقاييس كفايا حمايا منتدياتنا ومجانا بدون مقابل اى شئ
بجانب عمل قواعد بيانات أضافية تمكن اى شخص بأعادة منتداه لااى تاريخ وايضا سهولة
التعامل مع الادارة عن طريق منتدى الدعم وانا ارى الكثيير من الاعضاء لايدروكون
مايقدمة أحلى
منتدى لهم فالكثير من الاعضاء
تريد تقليد أعمى لمنتديات الــvb وكل مابهم انوا منتدى مجانى و الكل الان يعرف
ان احلى منتدى هى الافضل على الاطلاق فى
عمل منتدى مجانى وكما ان حمايتها عالية جداا ولا تنكسر
بسهولة كما يوجد فريق مساعد دائما لك بالدعم ولوحة الادارة
بسيطة جداااااا لاتحتاج خبرة فى التعامل فأى شخص يمكنة
عمل منتدى ويجد ايضا فريق مساعدة بالدعم لمساعدته فى
اى شئ ولكن هل منكم رأى لوحة أدارة منتديات الفى بى فهى معقدة جدااا تحياتى لكم وشكرا
لمستر حاامد على الطرح المميز بالتوفيق للجمييع ,, قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 886773

descriptionقالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 Emptyرد: قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض لا يعلم

more_horiz
MaTaRy كتب:
بخصوص الإعلانات التي تسيء للدين تستطيع تصويرها والتبليغ عنها وأما ان
تكون فلاسفة فهذا راجع لجوجل نفسها الي واضعه الاعلان وأحلى منتدى عليها
قبول ذالك والا تخسر الإعلانات فتخسر بذالك راس مالها وهكذا الخسارة تجري
عليكم لانها اما ان تجعل المنتديات بمقابل لتعوض خسارتها وأما ان تتوقف وتوقف كل المنتديات ويخسر الجميع تعبه
بخصوص الحقوق فهي من حقها فرض ذالك وانت وافقت على ذالك وانت تنشأ المنتدى
وطبعا هي كغيرها من الشركات تطلب زيادة مستخدميها

لكن الا يقولون انه موقع مستقل بداته يعني من حقك تتصرف بيه زي ما تبي واش نقول على الاعضاء
الي بينزعجون من جميع الاعلانات الاباحية
التي اولا تخرب منضر الستايل
واراهن على ان اسرة احلى منتدى لا تتعاون في ما بينها الا لمصلحة

واتحداكم لو تسجلن بمنتدى دون ان يدعوكم احد شرط ان الا يكون
تطويريا يعني منتدى عادي اكيد سترفضون اش حتسوون
بدالك المنتدى وانت عندك منتدى يمكن احسن من

more_horiz
Bishoy كتب:
أحلى منتدى نعمة بكل المقاييس كفايا حمايا منتدياتنا ومجانا بدون مقابل اى شئ بجانب عمل قواعد بيانات أضافية تمكن اى شخص بأعادة منتداه لااى تاريخ وايضا سهولة التعامل مع الادارة عن طريق منتدى الدعم وانا ارى الكثيير من الاعضاء لايدروكون مايقدمة أحلى منتدى لهم فالكثير من الاعضاء تريد تقليد أعمى لمنتديات الــvb وكل مابهم انوا منتدى مجانى و الكل الان يعرف ان احلى منتدى هى الافضل على الاطلاق فى عمل منتدى مجانى وكما ان حمايتها عالية جداا ولا تنكسر بسهولة كما يوجد فريق مساعد دائما لك بالدعم ولوحة الادارة بسيطة جداااااا لاتحتاج خبرة فى التعامل فأى شخص يمكنة عمل منتدى ويجد ايضا فريق مساعدة بالدعم لمساعدته فى اى شئ ولكن هل منكم رأى لوحة أدارة منتديات الفى بى فهى معقدة جدااا تحياتى لكم وشكرا لمستر حاامد على الطرح المميز بالتوفيق للجمييع ,, gg444g

اخي نحن نعلم هدا لكن حتى تفهم الموضوع قم بزيارة المقالة التي كتبتها من هنا

more_horiz
اولا موقعك مستقل بذاته لكن يحق لاحلى منتدى ان تفرض عليك بعض الامور
كما تفرض بعض الاستضافات ان لا يكون المنتدى اباحي هذا حقهم
انت توافق ان تنشئ عندهم بعد الموافقة على شروطهم

ثانيا انت لما تسرق الحقوق حاله حال لما تستخدم نسخة في بي مسروقة
بالحالتان يتم حذف المنتدى فما الفرق

أضيف لك التعاون بين المنتديات هذا لا علاقة لاحلى منتدى به
بل هذه نفسياتكم انتم يا مديري المنتديات

more_horiz
@tru-news@ كتب:
Bishoy كتب:
أحلى منتدى نعمة بكل المقاييس كفايا حمايا منتدياتنا ومجانا بدون مقابل اى شئ بجانب عمل قواعد بيانات أضافية تمكن اى شخص بأعادة منتداه لااى تاريخ وايضا سهولة التعامل مع الادارة عن طريق منتدى الدعم وانا ارى الكثيير من الاعضاء لايدروكون مايقدمة أحلى منتدى لهم فالكثير من الاعضاء تريد تقليد أعمى لمنتديات الــvb وكل مابهم انوا منتدى مجانى و الكل الان يعرف ان احلى منتدى هى الافضل على الاطلاق فى عمل منتدى مجانى وكما ان حمايتها عالية جداا ولا تنكسر بسهولة كما يوجد فريق مساعد دائما لك بالدعم ولوحة الادارة بسيطة جداااااا لاتحتاج خبرة فى التعامل فأى شخص يمكنة عمل منتدى ويجد ايضا فريق مساعدة بالدعم لمساعدته فى اى شئ ولكن هل منكم رأى لوحة أدارة منتديات الفى بى فهى معقدة جدااا تحياتى لكم وشكرا لمستر حاامد على الطرح المميز بالتوفيق للجمييع ,, gg444g

بخصوص الاعلانات : ضع نفسك فى مكان احلى منتدى هل يمكن عمل كل هذة الخدمات والاضافات دون الانتفاع وحتى بالقليل من أدسنس لا يمكن ان نبحث على مصلحتنا فقط كما لا علاقة باحلى منتدى بظهور الاعلانات الاباحية والمخالفة
بل وايضا تمكنك بحذفها عن طريق الاعتمادات

بخصوص الحقوق :كما قال الزعيم بأن : احلى منتدى لا تحتاج للاشهار بين اسرتها بل مجرد وضع الحقوق بالاسفل هو بمثابة شرف للمنتدى بأنتمائة إلى أسرة احلى منتدى الوافية وايضا تمكنك
بحذفها من خلال الاعتمادات

والامر مفتووح للجميع ولكم مطلق الحرية فى اختيار احلى منتدى او اى شركة اخرى ولكن انا لا ارى اى شركة تقدم مثل هذة الخدمات الراااائعة ومجانا

more_horiz
@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
اولا موقعك مستقل بذاته

اخي من قال انه مستقل بداته انه تابع لخدمة بلوجر وهي تسمح بحدف نافبار الحقوق
 ولها الملايين من المستخدمين حول العالم ولا تريد اي مقابل لما لا تكون احلى منتدى لها نفس المنحى الدي تسير عليه بلوجر
وهنا اتحدت عن {خدمة احلى مدونة } وهم اكتر المتضررين من سلبيات احلى منتدى

لكن يحق لاحلى منتدى ان تفرض عليك بعض الامور
كما تفرض بعض الاستضافات ان لا يكون المنتدى اباحي هذا حقهم
انت توافق ان تنشئ عندهم بعد الموافقة على شروطهم

شركة احلى منتدى لا تدكر سلبياتها بالشروط او حتى مسالة الحقوق

ثانيا انت لما تسرق الحقوق حاله حال لما تستخدم نسخة في بي مسروقة
بالحالتان يتم حذف المنتدى فما الفرق

من قال انها مسروقة ؟

أضيف لك التعاون بين المنتديات هذا لا علاقة لاحلى منتدى به
بل هذه نفسياتكم انتم يا مديري المنتديات

ادا هل ٨٠ بالمئة من المدراء نفسيتهم هكدا

more_horiz
Bishoy كتب:
@tru-news@ كتب:
Bishoy كتب:

بخصوص الاعلانات : ضع نفسك فى مكان احلى منتدى هل يمكن عمل كل هذة الخدمات والاضافات دون الانتفاع وحتى بالقليل من أدسنس لا يمكن ان نبحث على مصلحتنا فقط كما لا علاقة باحلى منتدى بظهور الاعلانات الاباحية والمخالفة
بل وايضا تمكنك بحذفها عن طريق الاعتمادات

بخصوص الحقوق :كما قال الزعيم بأن : احلى منتدى لا تحتاج للاشهار بين اسرتها بل مجرد وضع الحقوق بالاسفل هو بمثابة شرف للمنتدى بأنتمائة إلى أسرة احلى منتدى الوافية وايضا تمكنك
بحذفها من خلال الاعتمادات

والامر مفتووح للجميع ولكم مطلق الحرية فى اختيار احلى منتدى او اى شركة اخرى ولكن انا لا ارى اى شركة تقدم مثل هذة الخدمات الراااائعة ومجانا

ادا المسالة مش مسالة استقلال بالدات يعني المسالة مسئلة وفاء وحب واخلاص

more_horiz
اولا آمنا بالله بمسألة الحقوق لأني ما اتذكر قوانين احلى منتدى^^
ثانيا النسخ منزوعة الكود التي يقوم الاغلب بصنعها على استضافات مجانية هي مسروقة ويتم حذفها لانه لم يشتريها
ثالثا نعم المدراء هذه نفسهم
ابي اسئلك الان ان ارت مساعدت منتداك و ان اردت عدم مساعدته انا حر ولا علاقة لاحلى منتدى بذالك
هي لن تجبرني على مساعدتك ولن تمنعني من مساعدتك صح؟

more_horiz
MaTaRy كتب:
اولا آمنا بالله بمسألة الحقوق لأني ما اتذكر قوانين احلى منتدى^^
ثانيا النسخ منزوعة الكود التي يقوم الاغلب بصنعها على استضافات مجانية هي مسروقة ويتم حذفها لانه لم يشتريها
ثالثا نعم المدراء هذه نفسهم
ابي اسئلك الان ان ارت مساعدت منتداك و ان اردت عدم مساعدته انا حر ولا علاقة لاحلى منتدى بذالك
هي لن تجبرني على مساعدتك ولن تمنعني من مساعدتك صح؟

صح كويز انك اشرت لهدا الامر لكن المعروف ان الشركة لها كل جديد لمستخدميها
لكن{في اطار محدود }
بحيت تبقي على نسبة استفادتها
لو كان علي ان قولها ان الخدمة مجانية فقط لجلب المستخدمين وعلاشن تبرر الكلمة ده وضعت
تلك الايجابيات وهدا فقط رايي مع كامل احترامي وودي للشركة قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 557207

more_horiz
ادا المسالة مش مسالة استقلال بالدات يعني المسالة مسئلة وفاء وحب واخلاص

وهل انت لا ترى اى استقلال بالذات فى احلى منتدى وكل اللى قلتة لك يعنى يااخى اعتبر ثمن المنتدى هى اعلانات ادسنس فى مقابل كل الخدماات هذة ..وان شاء الله احلى منتدى ستحل هذة المشكلة

more_horiz
ShFi AlMsTqBl كتب:
اعقتد جائني اكثر من 5 مقالات ومواضيع بعد وضعي لموضوعي في قسم الحوار بالدعم لمنتديات احلى منتدى خاملة

صراحة انا وجدت ان المنتديات اصلاً من شركة احلى منتدى ويشوفوا السلبيات

احلى منتدى هي اساسنا بالتاكيد انا وانت ياسيد حامد وسحر ومتاري وكل اللي ردوا ع الموضوع

قليل اللي معاهم في بي هنا واكبر دليل ان اصلاً منتدى الاشهار من هذه الشركة

شكراً استاذ حامد

انا معايا منتديات على احلى منتدى ومنتديات في بي ايضا ومع ذلك انا مرتاح مع احلى منتدى مش شايل معاها اي هموم نهائي
شكرا لمرورك

Lover design كتب:
احسن حاجه عجبانى فى احلى منتدى ان اى حاجه بتعملها فى المنتدى

سهل تعملها انا اما كان عندى منتدى فى بى

كنت كل حاجه لازم ابحث على جوجل

وسعات مش بعرف اعملها

ومش كل الاستضفات المجانيه حلوه

اعطلها كتير وصعب انتا تعملها بسرعه

يعنى المنتدى ممكن يخسر اعضائو ويبداء من الاول

=====

الى مش عجبنى فى احلى منتدى

حكايه حذف المنتدى دى حرام واحد يتعب فى منتدى

ويجى يتحذف منتداه

قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 886773

طيب انا هاردعليك بالنسبه لنقطة الحذف
فيه شروط للاستخدام انت وافقت عليها
لا يوجد اي منتدى يتم حذفه الا اذا خالف شروط الاستخدام
يعني مثلا منتدى جنسي يتحذف ولالا؟
منتدى لسرقة كروت الفيزا يتم حذفه ولالا؟
منتدى يقوم ببيع اعتمادات يتحذف ولالا؟
منتدى للهكر وخلافه يتحذف ولالا؟
وهاقولك مثال بسيط
انا منتدايا مثلاكان فيه قسم الافلام الاجنبيه وعندي اعلانات جوجل اديسنس
فوجئت بان منتدايا جالو عد تانزلي في لوحة الاداره فبقول خير ياجدعان هوا فيه ايه
لاقيت ان الاخ جوجل باعت تهديد لمنتدايا بحذف المحتويات المخالفه وهيا افلام اجنبيه لها حقوق لشركات وان الشركات هددت بمقاضاة المنتدى ب5000 دولار امريكي قلت وعلى ايه يعني انا كسبت منو ايهحذفت القسم نهائي ولا ليه اي لازمه ولا عايزو نهائي بناقص
واتشال العداد طبعابس جوجل اديسنس لسا مخاصماني هههههههههههههههههههه
يعني بردو الشركه مالهاش ذنب

MaTaRy كتب:
المنتدى نجاحه او فشله يعتمد على المدير
ومن قال ان منتدى الفي بي ناجح منذ انشائه
الفرق هنا ان منتدى الفي بي المدفوع انا دافع عليه فلوس علشان كذا مستحيل افرط فيه ابدا لاني خسران عليه
منتدى احلى منتدى مجاني لذالك البعض يهمل به لانه لم يدفع وطبعا من هذا الاهمال يفشل المنتدى
يني كل شيء بيدك
واكبر دليل ان منتديات الفيبي المجانية برضو تقريبا كلها فاشلة
المسئلة كده

اي نتدى يعتمد على الاداره
هل تصدق ان منتدايا انا مديرو الوحيد
وهل تصدق ان انا اكثر عدد مساهمات فيه ومامعييش حد بيشتغل باستمرار
كلو متقطع وجم بعد فتره والان بيج رانك 3 وتقسيمة جوجل وترتيب معقول في اليكسا
دا لو مدفوع كان زمانو اتحذف من بدري

احمد الماجيك كتب:
شكرا ياحامد بجد توضيح جميل واحلي منتدي فعلا احلي شركة والتعامل معها سهل جدا

شكرا لمرورك يباشا

more_horiz
الشركة مجانية
ولاحظ انك لست مجبرا للدفع لها
وجود الإعلانات في المنتدى هو من يدفع وانت لم يخرج من جيلك قرش واحد
انت اردت إضافات غير الخدمات المجانية اذا انت من يريد الدفع
كما انها تريد وضع الحقوق لانها كغيرها من الشركات تبحث عن المستخدمين والا ما فائدة وجودها

more_horiz
Bishoy كتب:
ادا المسالة مش مسالة استقلال بالدات يعني المسالة مسئلة وفاء وحب واخلاص

وهل انت لا ترى اى استقلال بالذات فى احلى منتدى وكل اللى قلتة لك يعنى يااخى اعتبر ثمن المنتدى هى اعلانات ادسنس فى مقابل كل الخدماات هذة ..وان شاء الله احلى منتدى ستحل هذة المشكلة

اخي اولا ما عادت ادسنس لانهم استبدلوها باعلانات مرتبطة 
بموزع مرشح للاعلانات الاباحية ولو ابقوا على اعلانات جوجل كان احسن
اما الاستقلال بالدات فيعني حرية التحكم  بالموقع فتخيل انك طول حياتك وانت بتسوي مواضيع وبتحصل زوار وهم بيستفيدوا على 
حسابك بسبب ضغطاتهم { الزوار } فيعني على الاقل كان عيها تديكم مقابل كل ضغطة متلا١ اعتماد 
وحين جمع المطلوب اي النسبة الاقل من الاعتمادات تستفيد منها افهمتني اخي ,,,,, :P

more_horiz
Hamied2002 كتب:
ShFi AlMsTqBl كتب:
اعقتد جائني اكثر من 5 مقالات ومواضيع بعد وضعي لموضوعي في قسم الحوار بالدعم لمنتديات احلى منتدى خاملة

صراحة انا وجدت ان المنتديات اصلاً من شركة احلى منتدى ويشوفوا السلبيات

احلى منتدى هي اساسنا بالتاكيد انا وانت ياسيد حامد وسحر ومتاري وكل اللي ردوا ع الموضوع

قليل اللي معاهم في بي هنا واكبر دليل ان اصلاً منتدى الاشهار من هذه الشركة

شكراً استاذ حامد

انا معايا منتديات على احلى منتدى ومنتديات في بي ايضا ومع ذلك انا مرتاح مع احلى منتدى مش شايل معاها اي هموم نهائي
شكرا لمرورك

Lover design كتب:
احسن حاجه عجبانى فى احلى منتدى ان اى حاجه بتعملها فى المنتدى

سهل تعملها انا اما كان عندى منتدى فى بى

كنت كل حاجه لازم ابحث على جوجل

وسعات مش بعرف اعملها

ومش كل الاستضفات المجانيه حلوه

اعطلها كتير وصعب انتا تعملها بسرعه

يعنى المنتدى ممكن يخسر اعضائو ويبداء من الاول

=====

الى مش عجبنى فى احلى منتدى

حكايه حذف المنتدى دى حرام واحد يتعب فى منتدى

ويجى يتحذف منتداه

قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 886773

طيب انا هاردعليك بالنسبه لنقطة الحذف
فيه شروط للاستخدام انت وافقت عليها
لا يوجد اي منتدى يتم حذفه الا اذا خالف شروط الاستخدام
يعني مثلا منتدى جنسي يتحذف ولالا؟
منتدى لسرقة كروت الفيزا يتم حذفه ولالا؟
منتدى يقوم ببيع اعتمادات يتحذف ولالا؟
منتدى للهكر وخلافه يتحذف ولالا؟
وهاقولك مثال بسيط
انا منتدايا مثلاكان فيه قسم الافلام الاجنبيه وعندي اعلانات جوجل اديسنس
فوجئت بان منتدايا جالو عد تانزلي في لوحة الاداره فبقول خير ياجدعان هوا فيه ايه
لاقيت ان الاخ جوجل باعت تهديد لمنتدايا بحذف المحتويات المخالفه وهيا افلام اجنبيه لها حقوق لشركات وان الشركات هددت بمقاضاة المنتدى ب5000 دولار امريكي قلت وعلى ايه يعني انا كسبت منو ايهحذفت القسم نهائي ولا ليه اي لازمه ولا عايزو نهائي بناقص
واتشال العداد طبعابس جوجل اديسنس لسا مخاصماني هههههههههههههههههههه
يعني بردو الشركه مالهاش ذنب

MaTaRy كتب:
المنتدى نجاحه او فشله يعتمد على المدير
ومن قال ان منتدى الفي بي ناجح منذ انشائه
الفرق هنا ان منتدى الفي بي المدفوع انا دافع عليه فلوس علشان كذا مستحيل افرط فيه ابدا لاني خسران عليه
منتدى احلى منتدى مجاني لذالك البعض يهمل به لانه لم يدفع وطبعا من هذا الاهمال يفشل المنتدى
يني كل شيء بيدك
واكبر دليل ان منتديات الفيبي المجانية برضو تقريبا كلها فاشلة
المسئلة كده

اي نتدى يعتمد على الاداره
هل تصدق ان منتدايا انا مديرو الوحيد
وهل تصدق ان انا اكثر عدد مساهمات فيه ومامعييش حد بيشتغل باستمرار
كلو متقطع وجم بعد فتره والان بيج رانك 3 وتقسيمة جوجل وترتيب معقول في اليكسا
دا لو مدفوع كان زمانو اتحذف من بدري

احمد الماجيك كتب:
شكرا ياحامد بجد توضيح جميل واحلي منتدي فعلا احلي شركة والتعامل معها سهل جدا

شكرا لمرورك يباشا

وانا وين رحت هههههههه ’’’’’’ sfgggg

more_horiz
MaTaRy كتب:
الشركة مجانية
كما انها تريد وضع الحقوق لانها كغيرها من الشركات تبحث عن المستخدمين والا ما فائدة وجودها

اليس هي من تقول هدفها تقديم احلى الخدمات واقلها مجانية لمستخدميها ؟؟؟؟؟ fgfghhh

more_horiz
نعم هي قالت ذالك
لكن لم تقل كل الخدمات

more_horiz
MaTaRy كتب:
نعم هي قالت ذالك
لكن لم تقل كل الخدمات

لكنها لم تقل بعض الخدمات ؟ gggffff

more_horiz
@tru-news@ كتب:
اخي الحبيب دعني اوضح مسئلة
انا عندما نشرت تلك المقالة بمدونتي كان مبتغاي فقط توضيح بعض النقاط دون مس الشركة بسوء
وانت قمت بعمل مقارنة لم اكن استطيع ولا باحلامي عملها
وبينت الفرق بالفعل تحت ااطار الايجابية عبر كلمات هادفة واحييك على هدا الامر
لكن لنطرح سؤالا
في حالة تمكن احد اعضاء اسرة احلى منتدى من ايجاد طريقة لحدف الاعلانات وحدف الحقوق
بشكل نهائي وبنفس الطريقة المدفوعة هل ستقبل الشركة ؟ قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 235873

اخي انا عجبني الموضوع لذا فتحت باب النقاش هنا
من اجل شئ واحد وهوا ان تسال ويتم الرد عليك وعلى الجميع

ashraf nady كتب:
سحر الرومانسية كتب:
احلى منتدى اكتر حاجة بتعجبنى فيها انها مش بتتحذف بعكس المنتديات الفى بى

يعنى ممكن نعمل منتدى فى بى وفجاة اووووبس ينحذف

وبالنسبة للتصميم

مشوفتش فى السهوله

التصميم بيتعمل ونرفعه فى اقل من ساعتين

الفى بى بيحتاج اكواد ممكن تقفل المنتدى لو غلطت فى اى شى فيها

فالبسنة للتصميم بتعتبر احسن من الفى بى بمراحل

ولكن فى عيب سلبى وهو الاعلانات

بمعنى

اعلانات ممكن تكون فيها اشياء مش كويسة

بس بردو فى حل

هو حذف الاعلانات عن طريق الاعتمادات

فمن وجهة نظرى احلى منتدى افضل من الفى بى

احلى منتدى حذف منتداى مره بدون مقابل
الفى بى بينحذف الا فى حاله مش شارى مساحه
التصميم ع فى بى شكله اروع وجميل ولو ع السرعه التصميم الصبر جميل

شوف اخي احلى منتدى لا تحذف اي منتدى الا اذا خالف شروط الاستخدام العامه الخاصه بها
ولا يقومون بالحذف مباشرة بل ياتيك عداد في لوحة الاداره ويطلبون منك حذف المخالفات ومن حقك تسال في منتدى الدعم
عن ماهيا مخالفاتك وتقوم بازالتها وعند ازالتها يختفي العداد
ولا يصيب المنتدى اي شئ هذا كله اساسا نادرا ما يحدث ان ياتي مخالفات لاي منتدى

@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
@tru-news@
يعني الان الشركة متفضلة ومعطيتك منتدى مجاني وطالبة منك شيء بسيط
حقوقها
وإعلانات جوجل
وفكر بنفسك شركة منتديات مجانية استضافة على سيرفرات جبارة ومطورين ومبرمجين من اين لها ان تدفع لكل هذا
لو كان بنك عملها كان فلس
أكيد لزم يكون لها مصدر مال وهو إعلانات جوجل او قيمت ما تشتريه انت من الاعتمادات وهو ما يعوض مكان إعلانات جوجل
الذي قمت بحذفها

تقوم انت وتقابل الجميل بالقبيح وتسرق حقوقها ؟!!!!

اخي مع كامل احتراملك لكنك تاخد امر من منضور ايجابي فلو كانت اعلانات جوجل ما قلنا شيئ بس الاعلانات فلاشية
واكترها
احيانا يسيئ الى دين الاسلامي اما الحقوق لو كانت فعلا تبي حقوق ليش واضعة كلمات زي منتدى مجانا مدونة مجانية اليس لتستفيد ?

شوف اخي هدف اي شركه او استضافه هوا الربح
هيا مش مستشفى حكومي ولا مدرسه حكوميه دا حتى دول بياخدو فلوس والاسم انهم مجانيين
المهم انت ترى المنتديات قبل نشائها وتعرف كل شئ عن الشركه والاعلانات بايدك انك تلغيها
مقابل 1000 اعتماد عن اعضائك او 2000 اعتماد عن اعضائك وزوارك
يعني امامك ثلاث حلول
اما انك لا تريد انشاء منتدى وبه اعلانات فهوا اختيارك من البادايه ولم يفرض عليك يعني الاعلانات موجوده بالمنتديات منذ انشائها
ثاني حل انك تقبل شروط الاستخدام وتنشئ منتدى وتقبل مابه الاعلانات متغيره كما في الفيس بوك او غيرها من الشبكات انا مش عارف انتا نايم قايم تتفرج عليها يعني
ثالث حل ان تقوم بالغاء الاعلانات عن طريق اعتمادات

@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
عليكم لانها اما ان تجعل المنتديات بمقابل لتعوض خسارتها وأما ان تتوقف وتوقف كل المنتديات ويخسر الجميع تعبه

لكن الا يقولون انه موقع مستقل بداته يعني من حقك تتصرف بيه زي ما تبي واش نقول على الاعضاء

اي اعلان يسئ للدين الاسلامي او المسيحي
صورلي الصوره اللي بتدل على ذلك وانا هارجع بيها شركة احلى منتدى بتنفسي
لان منتدايتنا عربيه اسلاميه وان جوجل اديسنس ياتي باعلانات باللغه
العربيه فعليه احترام الاديان وانا ىاقسم بالله اني م الحظ ابدا مثل هذه
الاعلانات نهائيا
==============
بالنسبه للتسجيل اللي بتقول عليه
يباشا انا منتدايا 75% من اعضائي من محركات البحث مش مدعوين ولا شئ
انتا عايز اعضاء تسجل عندك وانتا ماعندكش محتوى هادف او مطلوب على الانترنت
عندك مثال بسيط الاخ ايجي جوست مثلا بلاش اتكلم كتير انا عن منتدايا
او منتدى ميوزك اب او اي منتدى من المنتديات الكبرى بالشركه
لان فيه منتديات بشركه احلى منتدى ماشاء الله عليهم
يفوقو منتدياتنا بشكل اكثر من رائع
ولن اذكر اسماء ابحث انت في جوجل وستجدهم في اوائل الصفحات في محركات البحث
ولا تواجد لهم في تبادل التسجيل او غيره اخي
ولا يدعون احد واعضائهم يفوقو ال 120 الف عضو
ههههههههههههههههههههه تفتكر جابوهو بدعوات ؟
مثلا منتدى ايجي جوست كان لا يذكر وهوا موجود ويشهد بذلك
بدا يبحث عن محتويات هادفه جدا لمنتداه
وفي مده قليله جدا وصل عدد زواره للاطلاع على هذه الموضوعات الى حد يفوق الوصف ماشاء اله الى ان اصبح بيج رانك 3 في جوجل انخفاض رائع في اليكسا تقسيمه كامله في جوجل
صدقني اخي سواء منتديات مدفوعه او مجانيه
نشاط المنتدى ومحتواه هوا اهم شئ اشهار المنتدى بالطريقه الصحيحه
اضافة المنتدى في محركات البحث المختلفه
وعلى فكره يباشا لو لاحظت ان اضافة منتديات احلى منتدى في محركات البحث واضافة الميتاج وغيرها تكون بطريقه بسيطه وسهله جدا بعكس
المنتديات المدفوعه معقده ورفع ملفات وشغلانه
السايت ماب الخاص بمنتدياتنا هنا بتقدمه مره واحده فقط اما الفي بي تقوم اساسا كل اسبوع او كل يوم حسب نشاط منتداك بتوليد السايت ماب واضافته الى مجلد منتداك ثم اضافته بالاسم الجديد في جوجل
كل دا ليه ياعم هههههههههههههههههههههههه

more_horiz
@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
الشركة مجانية

اليس هي من تقول هدفها تقديم احلى الخدمات واقلها مجانية لمستخدميها ؟؟؟؟؟ قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 574436

طيب بزمتك انتا ماعندكش خدمات مجانيه في الشركه ؟
مساحه غير محدوده
موقع سيرفنج لرفع الصور وباندوث لا نهائي وغير محدد شهريا
واي عدد من الاعضاء تريده ان يسجلو في اليوم الواحد او في الشهر الواحد
وصفحات اتش ام ال
ودعم مجاني غير مدفوع وفريق صيانه كامل لا تشعر بوجودهم
وصيانه لقواعد البيانات باستمرار ماذا تريد مجاني اكثر من هذا وليس هذا فقط طبعا الشركه مازالت تطور خدماتها

more_horiz
Hamied2002 كتب:
@tru-news@ كتب:
اخي الحبيب دعني اوضح مسئلة
انا عندما نشرت تلك المقالة بمدونتي كان مبتغاي فقط توضيح بعض النقاط دون مس الشركة بسوء
وانت قمت بعمل مقارنة لم اكن استطيع ولا باحلامي عملها
وبينت الفرق بالفعل تحت ااطار الايجابية عبر كلمات هادفة واحييك على هدا الامر
لكن لنطرح سؤالا
في حالة تمكن احد اعضاء اسرة احلى منتدى من ايجاد طريقة لحدف الاعلانات وحدف الحقوق
بشكل نهائي وبنفس الطريقة المدفوعة هل ستقبل الشركة ؟ قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 235873

اخي انا عجبني الموضوع لذا فتحت باب النقاش هنا
من اجل شئ واحد وهوا ان تسال ويتم الرد عليك وعلى الجميع

ashraf nady كتب:
سحر الرومانسية كتب:
احلى منتدى اكتر حاجة بتعجبنى فيها انها مش بتتحذف بعكس المنتديات الفى بى

يعنى ممكن نعمل منتدى فى بى وفجاة اووووبس ينحذف

وبالنسبة للتصميم

مشوفتش فى السهوله

التصميم بيتعمل ونرفعه فى اقل من ساعتين

الفى بى بيحتاج اكواد ممكن تقفل المنتدى لو غلطت فى اى شى فيها

فالبسنة للتصميم بتعتبر احسن من الفى بى بمراحل

ولكن فى عيب سلبى وهو الاعلانات

بمعنى

اعلانات ممكن تكون فيها اشياء مش كويسة

بس بردو فى حل

هو حذف الاعلانات عن طريق الاعتمادات

فمن وجهة نظرى احلى منتدى افضل من الفى بى

احلى منتدى حذف منتداى مره بدون مقابل
الفى بى بينحذف الا فى حاله مش شارى مساحه
التصميم ع فى بى شكله اروع وجميل ولو ع السرعه التصميم الصبر جميل

شوف اخي احلى منتدى لا تحذف اي منتدى الا اذا خالف شروط الاستخدام العامه الخاصه بها
ولا يقومون بالحذف مباشرة بل ياتيك عداد في لوحة الاداره ويطلبون منك حذف المخالفات ومن حقك تسال في منتدى الدعم
عن ماهيا مخالفاتك وتقوم بازالتها وعند ازالتها يختفي العداد
ولا يصيب المنتدى اي شئ هذا كله اساسا نادرا ما يحدث ان ياتي مخالفات لاي منتدى

@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
@tru-news@
يعني الان الشركة متفضلة ومعطيتك منتدى مجاني وطالبة منك شيء بسيط
حقوقها
وإعلانات جوجل
وفكر بنفسك شركة منتديات مجانية استضافة على سيرفرات جبارة ومطورين ومبرمجين من اين لها ان تدفع لكل هذا
لو كان بنك عملها كان فلس
أكيد لزم يكون لها مصدر مال وهو إعلانات جوجل او قيمت ما تشتريه انت من الاعتمادات وهو ما يعوض مكان إعلانات جوجل
الذي قمت بحذفها

تقوم انت وتقابل الجميل بالقبيح وتسرق حقوقها ؟!!!!

اخي مع كامل احتراملك لكنك تاخد امر من منضور ايجابي فلو كانت اعلانات جوجل ما قلنا شيئ بس الاعلانات فلاشية
واكترها
احيانا يسيئ الى دين الاسلامي اما الحقوق لو كانت فعلا تبي حقوق ليش واضعة كلمات زي منتدى مجانا مدونة مجانية اليس لتستفيد ?

شوف اخي هدف اي شركه او استضافه هوا الربح
هيا مش مستشفى حكومي ولا مدرسه حكوميه دا حتى دول بياخدو فلوس والاسم انهم مجانيين
المهم انت ترى المنتديات قبل نشائها وتعرف كل شئ عن الشركه والاعلانات بايدك انك تلغيها
مقابل 1000 اعتماد عن اعضائك او 2000 اعتماد عن اعضائك وزوارك
يعني امامك ثلاث حلول
اما انك لا تريد انشاء منتدى وبه اعلانات فهوا اختيارك من البادايه ولم يفرض عليك يعني الاعلانات موجوده بالمنتديات منذ انشائها
ثاني حل انك تقبل شروط الاستخدام وتنشئ منتدى وتقبل مابه الاعلانات متغيره كما في الفيس بوك او غيرها من الشبكات انا مش عارف انتا نايم قايم تتفرج عليها يعني
ثالث حل ان تقوم بالغاء الاعلانات عن طريق اعتمادات

@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:

اي اعلان يسئ للدين الاسلامي او المسيحي
صورلي الصوره اللي بتدل على ذلك وانا هارجع بيها شركة احلى منتدى بتنفسي
لان منتدايتنا عربيه اسلاميه وان جوجل اديسنس ياتي باعلانات باللغه
العربيه فعليه احترام الاديان وانا ىاقسم بالله اني م الحظ ابدا مثل هذه
الاعلانات نهائيا
==============
بالنسبه للتسجيل اللي بتقول عليه
يباشا انا منتدايا 75% من اعضائي من محركات البحث مش مدعوين ولا شئ
انتا عايز اعضاء تسجل عندك وانتا ماعندكش محتوى هادف او مطلوب على الانترنت
عندك مثال بسيط الاخ ايجي جوست مثلا بلاش اتكلم كتير انا عن منتدايا
او منتدى ميوزك اب او اي منتدى من المنتديات الكبرى بالشركه
لان فيه منتديات بشركه احلى منتدى ماشاء الله عليهم
يفوقو منتدياتنا بشكل اكثر من رائع
ولن اذكر اسماء ابحث انت في جوجل وستجدهم في اوائل الصفحات في محركات البحث
ولا تواجد لهم في تبادل التسجيل او غيره اخي
ولا يدعون احد واعضائهم يفوقو ال 120 الف عضو
ههههههههههههههههههههه تفتكر جابوهو بدعوات ؟
مثلا منتدى ايجي جوست كان لا يذكر وهوا موجود ويشهد بذلك
بدا يبحث عن محتويات هادفه جدا لمنتداه
وفي مده قليله جدا وصل عدد زواره للاطلاع على هذه الموضوعات الى حد يفوق الوصف ماشاء اله الى ان اصبح بيج رانك 3 في جوجل انخفاض رائع في اليكسا تقسيمه كامله في جوجل
صدقني اخي سواء منتديات مدفوعه او مجانيه
نشاط المنتدى ومحتواه هوا اهم شئ اشهار المنتدى بالطريقه الصحيحه
اضافة المنتدى في محركات البحث المختلفه
وعلى فكره يباشا لو لاحظت ان اضافة منتديات احلى منتدى في محركات البحث واضافة الميتاج وغيرها تكون بطريقه بسيطه وسهله جدا بعكس
المنتديات المدفوعه معقده ورفع ملفات وشغلانه
السايت ماب الخاص بمنتدياتنا هنا بتقدمه مره واحده فقط اما الفي بي تقوم اساسا كل اسبوع او كل يوم حسب نشاط منتداك بتوليد السايت ماب واضافته الى مجلد منتداك ثم اضافته بالاسم الجديد في جوجل
كل دا ليه ياعم هههههههههههههههههههههههه

معك حق لكن علاشن نبسط الامور فشركة احلى منتدى زي منتدى كبير وفيه اقساك كتيرة ولك حق امتلاك العدد الدي رتيده من الاقسام به 
وتساهم فيه والاعلانات بتضهر بكل الاقسام زي اي منتدى 
وكدالك قسمك الدي انت بتعمل فيه اقسام فرعية ...,,’’’’ صراحة هدا تحليلي للشركة الغالية علينا وعليكم

more_horiz
Hamied2002 كتب:
@tru-news@ كتب:
MaTaRy كتب:
الشركة مجانية

اليس هي من تقول هدفها تقديم احلى الخدمات واقلها مجانية لمستخدميها ؟؟؟؟؟ قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 574436

طيب بزمتك انتا ماعندكش خدمات مجانيه في الشركه ؟
مساحه غير محدوده
موقع سيرفنج لرفع الصور وباندوث لا نهائي وغير محدد شهريا
واي عدد من الاعضاء تريده ان يسجلو في اليوم الواحد او في الشهر الواحد
وصفحات اتش ام ال
ودعم مجاني غير مدفوع وفريق صيانه كامل لا تشعر بوجودهم
وصيانه لقواعد البيانات باستمرار ماذا تريد مجاني اكثر من هذا وليس هذا فقط طبعا الشركه مازالت تطور خدماتها

ما عنديش هع هع ,,,, بس يا اخي انا لاحضت ان اكتر ما يجعل المستخدمين يصبرون على السلبيات هي الماساحة الغير المحدودة فكيف يعني لو تشالت انت تبقى بشركة احلى منتدى يا حامد ؟ bom

more_horiz
عنجد نقاش جميل ....

انا قرأت الموضوع

صراحة كلام جميل

شكراً لك حامد

بالفعل احسن شركة واحسن المنتديات احلى منتدى ...

more_horiz

صحيح اخي انا والاخت داليا قلنا نجرب شركه مجانيه منافسه
بردو بتستخدم البي اتس بيبي يعني المفروض انها تكون زي احلى منتدى
بصراحه انا جالي مغص مزمن ههههههههه
احنا قاعدين واجعين دماغ الزعيم بنقولو كل شويه عايزين تغير صندوق الكتابع في المنتدى وعايزين مش عارف ايه
ساعة ماشفنا لوحة كتباة المنتيدات دي وطريقتها واسلوبها قلنالو براجتك خالص شوف هاتجيبها امتا
وبعدين
فيه شرط غبي جدا في الشركه الثانيه بيقولك لو مدخلكش زائر خلال 40 يوم
هايتحذف المنتدى يعني اتعب وموت نفسك وغيب شويه ارجع تلاقي منتداك مع
السلامه وبعدين اي عضو في الشركه الثانيه يمكنه دخول اي منتدى كعضو بدون
تسجيل يعني عمليه ملخبطه لسا بنحاول نفهم

دانا اللي جالي مغص مزمن
من الشركة دي وفعلا عملية ملخبطة
وعموما ربنا يخلي شركتنا
ويحفظه من اي عدو يارب
قالو بانها نعمه واخرون يقولو انها نقمه والبعض  لا يعلم - صفحة 2 2322646808

more_horiz
Mr.PuB كتب:
عنجد نقاش جميل ....

انا قرأت الموضوع

صراحة كلام جميل

شكراً لك حامد

بالفعل احسن شركة واحسن المنتديات احلى منتدى ...
تقول هدا ؟ لما تحب احلى منتدى ؟ من باب الفضول

more_horiz
باركـ الله فيكـ ع الموضوع
والله ما قصرتـ
يسلمـــــو
,,

more_horiz
مش هقول غير كلمة

شركة احلى منتدى بتوفر لنا

احلى منتدى

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي