دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

اعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه

t-b-style
haydi
amel_27
xXxDxXx
MOHD ALARADI
meelad_sd
1T-iTiotS
AYMAN4u
FlaSH aRaB
the best disgner
الجارح48
15 مشترك

descriptionاعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه  - صفحة 3 Emptyاعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام عليكم
مطلوب منتدى جميل ونشيط
وأنت تحد المقبل مقبل مواصيع وردود
وتبدل منتديات
كم تحب أنت
ملا حصة (كل من اشتري عليه منتدر يسلم كل بينات المنتدى وكمن بينات أدوات الصيانة)

عدل سابقا من قبل الجارح48 في الأربعاء 15 يونيو 2011 - 0:10 عدل 1 مرات

descriptionاعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه  - صفحة 3 Emptyرد: اعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه

more_horiz
amel_27 كتب:
هذا المنتدى للبيع

http://edjawhara27.a7larab.net/

مقابل 200 موضوع + 100 رد فقط

هو جميل و فيع كل أكواد

هل أنت موافق

descriptionاعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه  - صفحة 3 Emptyرد: اعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه

more_horiz
للتدكيــر،،

-----------
القوانين هي كالتالي
:
1- هذا المنتدى مخصص " للاشخاص " الذي يمتلكون منتديات يريدون بيعها

او آخرين يودون شراءها .. ويمنع عرض " المنتديات المخالفة للشريعة الاسلامية والتي تحتوي على الهكر " .

------------------------------------------------
2- الحذر الشديد في البيع او الشراء .. والانتباه من الاشخاص الوهميين او الاشخاص
المنتحلين صفة الادارة او المشرفين وكذلك ايضا الاشخاص الذين يزعمون بانهم مرسولين من قبل الادارة.

فلابد في هذه الحالة مراسلة الادارة والتأكد من صحة الامر.

3- عند شراء اي منتدى..لابد من فحصه جيداً بانه ليس مخالف ويعمل جيدا.

4- لمن يريد البيع او الشراء لابد من انزال موضوع هنا في هذا المنتدى المتخصص ببيع وشراء المنتديات
فلذلك يمنع بيع او شراء اي منتدى عن طريق الرسائل الخاصه.

5- لابد من شرح الشخص الذي يريد شراء او بيع منتديات..يضع في الموضوع شرحاً وافياً..
ولابد من توضيح السعر.

6-تمنع الردود الخارجه عن نطاق البيع والشراء بغرض التخريب ,
مثـآل : ( غاليه , والله أناشفت زيها مدري بكم , ماتناسبني , مو حلوه , والسومات الي اقل من السعر المحدد للسوم , إلخ ) والردود المستفزه بشكل عام وأي رد مشابه سوف يحذف دون الرجوع لكاتبه وإذا تكرر تسجل كـ مخالفة للعضو , وياليت الردود لاتخرج عن الأستفسارات داخل نطاق الموضوع والسومات بالحد المعقول .

بعد قراءة هذه القوانين:
1- في حالة مخالفة هذه القوانين فسوف يتخذ المشرف او الادارة الاجراءات اللازمه.

2- إدارة منتدى الدعاية و الإشهار غير مسئولة عن أى إتفاقيات تتم عبر هذا القسم و أى عملية بيع و شراء عى مسئولية العضو نفسه

لذلك يرجى متابعة الموضوع

واللهـ ولي التوفيق

اعرض عليا منتداك احلى منتدى و انا اشتريه  - صفحة 3 886773

more_horiz
شورايك بهذااااا
http://www.haxs.hooxs.com/

more_horiz
أخي عقرب مدريدي منتدك غير نشيط لا كان عندك منتدى نشيط

more_horiz
يغلق موصوع

more_horiz
اخي الجارح تم تغير منتداي الى

http://www.al3almtube.com/vb

يا ريت تسجل وتحط المشاركات هوون

more_horiz
أوكي

more_horiz
ابدء العمل اخوي

والمواضيع بأقسام
مختلفة

وحاول ما تكرر كثير بنفس القسم
والردود منسقة ويكون لهاس صلة بالموضوع

more_horiz
تم تسجيل kamel48

more_horiz
عندي منتدى للبيع www.kerimo.a7larab.net

إذا أردته راسلني على الخاص لنتفاهم أوكي

more_horiz
طيب اخوي يلا حط المطلوب عشان يكون التسليم الييوم

more_horiz
أوكي

more_horiz
يتم غلق الموضيع التى اخر رد بها منذ 4 ايام
يغلق

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي