دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

descriptionارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط Emptyارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط

more_horiz
السلام عليكم اخي انا اود الرد منك شخصيا فقط
لانني ضلمت مرى من طرف مشرف مثله وانت رجعتلي حقي امام جميع الناس وانا راضي بحكمك
ارجو منك قرائة هذه الشكوات ولي تقرره انت انا موافق عليه
شكوى ضد المشرف AmEeR AlSaiDiAmEeR AlSaiDiAmEeR AlSaiDi

ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط Puce-p11AmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDAmEeR AlSaiDر

شكوى على المشرررررررررررررررف

+
جميع الشكايات لي هاذا القسم المنزلة باسمي اليوم
ارجو منك المرور عليها
وشكرا

descriptionارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط Emptyرد: ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط

more_horiz
يعني بالله عليك انت قلتها انك اشتكيت من قبل واخذت حقك وانت راضي بالحكم وقد اتينا لك بحقك من قبل والان بالله عليك
انت تهدد المشرف وتخرج عن سياق الحديث وتدعي عليه
ماخهذا اخي كل هذا من اجل ماذا ؟
وشبيك وش الدسارة هاذي تاع الذر
علاه تطرد فيا
ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483 ارجو الرد من طرف حااااااااامد فقط 86483
الله لا يربحك ويفلحك وتشوف الضو

طالما انك بالشكوى تاخذ حقك اذن لماا هذا الاسلوب والمخالفات والمضايقات في الدردشه اخي انا كتبت في قانن الدردشه
ان شعرت بوقوع الظلم عليك اشتكي وضع صوره للشاشه لتاخذ حقك لكن ان تقوم بما قمت به فهو مرفوووووض

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي