دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إذا كانت هذه أول زيارة لك في الإشهار العربي، نرجوا منك مراجعة قوانين المنتدى من خلال الضغط هنا وأيضاً يشرفنا انضمامك إلى أسرتنا الضخمة من خلال الضغط هنا.

آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ

بنت مصر أم الدنيا
djalal951
سهر الساهر
SHeba K
DANTE
MarwanSoudies
PRINCE OF DE$IGN
فايروس
ALgR_Dz
The BEST DeSiGner
GAD
mohamed alshwaily
Islamic Designer
Magic Designer
aidi7
funny girl
MR.ShEkO
CWISTOCHARE
MaRo Of DeSiN
ShFi AlMsTqBl
AzBtNy.w
25 مشترك

descriptionآلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 Emptyآلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعتذر عن قولي لهذه الكلمات لاكني مظطر

انا احببت كل عضو بالاشهار واحببت الاشهار كله لاكني مظطر

احببت شركة احلى منتدى ككل ولاكني مظطر وللأسف

انا اليوم احب اودعكم وان شاء الله لي لقاء اخر معاكم

انا راح اودع رتبتي وفعلا اكتشفت انها مسؤليه عظيمه وظروفي الحاليه بسبب بعض الاشياء لا استطيع تحملها ومن بعض الظروف

الانترنت الضعيف - انشغالي بأمور اخرى - سفري لمدة شبه طويله

فلذلك اريد من الكل اللي اغلطت عليه يسامحني واللي ما اغلطت عليه يدعيلي بالتوفيق

وانا ما راح انقطع نهائي راح ادخل لاكن دخولي سيكون متقطع

فأرجو من الجميع كتابة اي شي بخاطره علي

والى لقاء لكل آشُـهُـآرٍيًـ

descriptionآلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 Emptyرد: آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ

more_horiz
هتوحشني والله يا زعيم
والاشهار سيحرم من طلتك الابداعية الرائعة
وان شاء الله بالتوفيق لك في حياتك العلمية والعملية

تحياتي لك يا حبيبي

descriptionآلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 Emptyرد: آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ

more_horiz
بتوحشني يآولد ..

بآلتوفيق حبيبي

آرسلي آيميلك عآلخآص

more_horiz
نــعــمـ نــعــم ..

و آح ـنــآ شــو رح نـعـمل بدونــك .. !!!

آن شــآء الله مــوفق في كـل ح ـيــآتــك ..

و مـآ تنســى تنــورنــآ كلمــآ آتتك الفرصــة ..

و آرجــع للمنــتدى في آقرب وقــت ..

مـوفق بإذن الله ..

more_horiz
شكرا لكم يا اخوان والله حتى انا مو مصدق انا راح اتغيب عن المنتدى

لاكن مو ذمبي

more_horiz
AzBtNy.w
المرشحون لفريق الإبداع

آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 A7lashare-5c7f6449b5

البلد: آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 Map_of10
احترام القوانين: آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 Full100

more_horiz
Idea

more_horiz
بااااااااااااااي .. أخوي
أتمنى لك التوفيق في حياتك وأمورك الشخصية

مع ألف سلامة آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 886773

more_horiz
مع السلامة فى امان الله
بالتوفيق^^

more_horiz
والله زعلتنى يا واد
وانا طبعآ لانى معرفش ايه الظروف
مش عارف اقولك افضل ولا حاجه
بس الى ربنا عاوزه هيكون
وربنا يوفقك يا حبى فى كل مكان
تحياتى
آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 235873

more_horiz
والله ما طاوعني قلبي والحمد لله الظروف عديتها بنفسي ولله الحمد

والشكر للأخت سحر التي ارغمتني على البقاء بالفريق

والشكر لكم على تشجيعي بتعدي هذه الازمه الاليمه

I love all of you

more_horiz
::yaho::

more_horiz
الله معك اخي الكريم بالتوفيق لك

more_horiz
آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274

more_horiz
آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274 آلىٍ لَقٍِـآء لگل آشُـهُـآرٍيًـ - صفحة 2 126274

more_horiz
i,m back

hHhHhHHhHh

more_horiz
بالتوفيق

جزاك الله كل خير

يسلموووواااا

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لدليل الاشهار العربي